![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2008-05-29
المشاركات: 124
|
جزاك الله عنا كل خير كفيت ووفيت وتكلمت عن اغلب الشعب الجنوبي ان لم اقل كله تصدق يابو عامر ان الشعب الجنوبي سوف يخرج بيوم من الايام ويحرق صورهم بالميادين جزاء ماقترفوه بالماضي والحاضر ويريدوا ان يبيعوا المستقبل ابو عامر يمكن انت وصلك الاخبار العفنه اليوم لدينا ماتدمي لها القلوب ولكن حبا بالغلابا وليس حبا بهم((( والاء))) لكشفنا من العفانه ماتزكم الانوف (((تريدوا نرفع الذيله رفعناها))) خالص مودتي
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
والله ياعزيزي نحن لا نبحث عن خصومات مع ابناء الجنوب ولكن نتوخى كل خير فيهم .
يمكن نقسو على بعضنا ولكن شعرة معاوية تظل ممتدة بيننا جميعا . فالعداء الذي موجه الينا من نظام صنعاء ومن شعبه ومن صمت العالم كثير علينا فلماذا نبحث عن خصومات نحن في غنى عنها . لا داعي لرفع شعارات احراق الصور ولا رفع الذيول . فنحن نحب كل ابناء الجنوب ونتمنى منهم ان يكونوا معنا ونحن معهم لاجل كرامتنا وانسانيتنا جميعا . لك التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2008-05-29
المشاركات: 124
|
اقتباس:
تأمر إمر غالي والطلب رخيص تحياتي لك
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
ربي يحفظك ولك شكري واحترامي.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رساله للعم حيدرالعطاس كذبو علينا الحجريين بالاشتراكيه واليوم يكذبو علينا بالفدارليه | النضال | المنتدى السياسي | 4 | 2011-10-23 04:05 PM |
| شكــرا أيها الربان الماهر..شكراً أيها الفنان الثائر !!.بقلم المتألق \أبوعامراليافعي. | المصرب | المنتدى السياسي | 3 | 2011-07-07 04:53 PM |
| اين الاحساس اين العفة والكرامة يا ابناء الخليج ؟؟؟ | فارس الصحراء | المنتدى السياسي | 9 | 2010-10-23 11:53 AM |
| أيها البيض أيها العطاس إلى متى تظل أفواهكما وأفكاركما مشلوله0 | براكين عدن | المنتدى السياسي | 2 | 2010-01-02 10:11 PM |
| أيها القادة ماذا تريدون الاستقلال او الفدرالية؟؟؟؟؟ | ابو بوتن | المنتدى السياسي | 18 | 2009-12-08 11:56 PM |
|
|