![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-05-22
المشاركات: 716
|
اقتباس:
لاهنت يابوعامر وبارك الله فيك وكثر الله من امثالك
__________________
[
|
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2007-11-08
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 11,938
|
ارفع القبعة واقف احترامآ لقلمك الذي نظلمة عندما نقول عنة
في منتهى الروعة احترامي لشخصك الكريم ولقلم الكبير.
__________________
لك العليا يا وطني بعزتك عزتي تزداد ![]() بدمي افدي ترابك ولايوصى عليك اوغاد |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
اشكرك من القلب على كلماتك المشجعة والتي هي اكبر من قدري .
وشكرا لمرورك الطيب والكريم.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
بظني هو لسان غالبية ابناء الجنوب الذين ينتظرون كل يوم لعل وعسى ان يسمعوا خبرا يسعد القلوب في اوقات لا نعرف فيها الا البكاء والنواح والقهر والمعيشة الصعبة .
لك التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-05-01
المشاركات: 740
|
اقتباس:
ومن له شوارع خلفية فعليه ان يدرك انها ستعيده الى سوق الملح ( نفس اللفة)
حتى ولو أوهم نفسه وأوهم الآخرين انه محترف راليات تحية اخي الكريم ابو عامر ...
__________________
![]() |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رساله للعم حيدرالعطاس كذبو علينا الحجريين بالاشتراكيه واليوم يكذبو علينا بالفدارليه | النضال | المنتدى السياسي | 4 | 2011-10-23 04:05 PM |
| شكــرا أيها الربان الماهر..شكراً أيها الفنان الثائر !!.بقلم المتألق \أبوعامراليافعي. | المصرب | المنتدى السياسي | 3 | 2011-07-07 04:53 PM |
| اين الاحساس اين العفة والكرامة يا ابناء الخليج ؟؟؟ | فارس الصحراء | المنتدى السياسي | 9 | 2010-10-23 11:53 AM |
| أيها البيض أيها العطاس إلى متى تظل أفواهكما وأفكاركما مشلوله0 | براكين عدن | المنتدى السياسي | 2 | 2010-01-02 10:11 PM |
| أيها القادة ماذا تريدون الاستقلال او الفدرالية؟؟؟؟؟ | ابو بوتن | المنتدى السياسي | 18 | 2009-12-08 11:56 PM |
|
|