![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2007-08-29
المشاركات: 415
|
تسأل احدكم
من هو العدني ؟ اليك تعريف العدني : كل من سكن واستقر في عدن وانقطع لها فهو أيضاً عدني.. شريطة أن يكون قد خلع نعليه اللذين دخل بهما عدن.. أي أنه قد تجرد من أي نزعة عنصرية أو قبلية أو مناطقية.. حيث أصبح يعيش مع أهالي عدن (جيرانه وساكني الحي والشارع الذي يسكنه)، وكأنهم أهله وبني عشيرته والقبيلة التي تأويه.. أي أنه تمدن.. أي تعدن.. أي أصبح عدنياً.. عدني ليس بـ(المخلقة).. وإنما بالأخلاق.. ولرب عدني بالأخلاق أفضل من عدني بالمخلقة! كفانا تخوين (ارحمونا)
__________________
اذا كان حبي لعدن جريمة فليشهد التاريخ اني مجرمة
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-05-26
الدولة: south arabia
المشاركات: 447
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2007-08-29
المشاركات: 415
|
متى استخرجت المخلقه؟
اخاف تكون مزوره ..
__________________
اذا كان حبي لعدن جريمة فليشهد التاريخ اني مجرمة
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-05-26
الدولة: south arabia
المشاركات: 447
|
حتى ايام زمان كان في تزوير
مخالق
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2007-08-29
المشاركات: 415
|
نعم
زمان كان في سكونيه زي المخلقه اسأل عنها اهل عدن الاصلين وكانت تعطى لابناء الشمال والجنوب النازحين الى عدن . وبعد حكم الحزب الاشتراكي كانت توزع المخالق بالجمله لمن هب ودب
__________________
اذا كان حبي لعدن جريمة فليشهد التاريخ اني مجرمة
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-05-26
الدولة: south arabia
المشاركات: 447
|
اقتباس:
مع اختلاف الزمن فقط , في نازحين قدامى وتخلوا عن اصولهم وفي نازحين جدد ومازالوا متمسكين باصولهم. |
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2007-08-29
المشاركات: 415
|
اقتباس:
العدني هو خلاصة كل أبناء آدم منذ أن هبط آدم على أرض عدن!
هكذا قالو والله أعلم هولاء ابناء عدن الاصلين عائلة عبده حسين حمزه وعلي امان وناصرمحمد ناصروالعراسي وسالم على عبده والشاذلي والزوقري والصعيدي وعبده خليل وخالد تركى والمصري والمخضري وعبدالله سعد وحميدان استكمل والا كفايه كده ؟
__________________
اذا كان حبي لعدن جريمة فليشهد التاريخ اني مجرمة
التعديل الأخير تم بواسطة عدنيه ; 2010-03-29 الساعة 05:17 AM |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صور من فعالية يوم الأسير الجنوبي ويوم المرأة العالمي عدن كريتر. | أعطني حريتي | منتدى الصوتيات والمرئيات | 1 | 2012-03-09 12:00 AM |
| فعالية 12 يناير في مخيم التحرير والاستقلال كريتر -عدن | منهل | المنتدى السياسي | 2 | 2012-01-11 06:16 AM |
| عاجل جدا" : تم الاتفاق على نقل فعالية يوم الاسير لهذا من كريتر الى الهاشمي | صقر الجليلة | المنتدى السياسي | 5 | 2011-04-21 06:53 PM |
| طلب متطوعين في لجان تنظيم اعتصام كريتر وتغيير اسم الميدان | عيدروس ابن الجنوب | المنتدى السياسي | 2 | 2011-02-20 07:44 PM |
| عااجل من كريتر | مدفع الجنوب | المنتدى السياسي | 27 | 2010-05-30 08:04 PM |
|
|