![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-08-02
المشاركات: 1,432
|
اقتباس:
لأبأس من طرح هذا الامر للحوار اولاً لأن ذلك يعني نصراً لأبناء الجنوب وهزيمه للأحتلال
وثانياً انا بذلك نكون قد قطعنا نصف الطريق صوب الاستقلال الناجز . لكني ارى ان يكون فقط محطه للحوار ولكسب الوقت والتأييد والانصار وتكسير اجنحة الاحتلال , اما ان يكون للتطبيق فلا , الا في اطار اتفاق يفضي الى الاستقلال متى اراد ابناء الجنوب . تحيه .
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة alhamed ; 2010-01-20 الساعة 01:21 PM |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2010-01-09
المشاركات: 76
|
اقتباس:
لماذا لا نستفيد من تجربة السودان ؟
|
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-08-02
المشاركات: 1,432
|
بشرط رحيل ( كلاب الاحتلال ومجنزراته من الجنوب ) , اذا كان الطرف الجنوبي ذكي ويفهم ما يعمل ويضع نصب عينيه الاستقلال فلن تكون الفيدراليه الا المحطه الاخيره الى الاستقلال التام
اما اذا حاور وفاوض بعقلية العام 90 الى العام 94م فلن تكون الفيدراليه الا المحطه الاخيره الى الاحتلال الدائم والتام . تحياتي .
__________________
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نحن نعيد تريتيبنا لانجاح مشروعنا | همام شبوه | المنتدى السياسي | 8 | 2011-11-10 10:16 AM |
| دعوة الجمعة ... الى الرجال الاحياء حقاً وصدقاً ....الى من يرفضون الظلم والاستبداد ... | النسر القعيطي | المنتدى السياسي | 0 | 2011-02-24 01:12 AM |
| أصحاب المشاريع الصغيرة . | عبدالله السنمي | المنتدى السياسي | 6 | 2010-05-02 03:19 PM |
| من اجل الاستقلال وليس المشاريع الوهميه | اسد الضالع | المنتدى السياسي | 0 | 2009-04-21 08:14 AM |
| مشروعنا وطن/ د. واعد باذيب | أبو عامر اليافعي | المنتدى السياسي | 11 | 2009-04-05 01:03 AM |
|
|