![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-07-02
المشاركات: 745
|
اقتباس:
اخي العزيز ابو عامر الضالع محافظة ليس بالتقسيم الاداري لنظام الاحتلال ولكن بالدور المبكر الذي قامت به والتضحيات الجسام الذي قدمته....لقد نهضت الضالع قبل الجميع..نهضت في 1994 بعد الحرب مباشرة ...انطلقت حركة حتم من الضالع دون غيرها..انطلقت اللجان الشعبية من الضالع ايضا ..خرجت المسيرات المنددة بالاحتلال قبل غيرها..قدمت قافلة من الشهداء .والجرحى.من عام 1996م ... الضالع هي اول من منعت صناديق الاقتراع في جحاف عام 1997م ..وهي اول من قالت لا لرئيس الاحتلال ولم يحصل الا على اصوات العسكر الشماليين في انتخابات 2006م ...ولم تسمح بالتزوير بل حرست الصناديق حتى تم الفرز واظهار ما حصل عليه رئيسهم من اصوات ووووووو,,,,,....انه من حقها ان تكون محافظة ومن حقها ان تكون فخر الجنوب.هذه ليست مزايدة ولكنها حقيقة لا يمكن ان يمحوها الزمن اعتقد ان اخي ابو عامر لا يخالفني الرأي التعديل الأخير تم بواسطة ابوعلي الجحافي ; 2009-11-08 الساعة 11:13 AM |
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-02-18
الدولة: عاصمتها عدن
المشاركات: 1,032
|
الضالع محافظه
متى ما اعلنها ابناء الجنوب هكذا اما الان فهي مديريات وتاج على راس كل المحافظات تحيات لابناء الضالع الصمود
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مشروع المرحلة الانتقالية لليمن علي ناصر رئيسا و العطاس رئيسا للحكومه الانتقاليه | مقهى الدروازه | المنتدى السياسي | 8 | 2011-10-21 06:28 AM |
| الناخبي لازال امينا عاما للحراك رضيتم ام لم ترضو | قلعة الشموخ | المنتدى السياسي | 3 | 2011-06-18 04:52 AM |
| عاجل: المناضل الخبجي وشلال وطماح وكل المناضلين العسكريين | يهرر | المنتدى السياسي | 15 | 2011-03-07 06:59 AM |
| دعوة من القيادين د الخبجي وطماح لابناء الجنوب | صقر الجليلة | المنتدى السياسي | 47 | 2010-12-04 04:58 PM |
|
|