الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-09-11, 10:27 PM   #1
ahmed south
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-05
المشاركات: 325
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غيث مشاهدة المشاركة
ما اشاهده هو انكم تدعون بأنه حوار صحي وهذا غير صحيح بل حوار فيه مرض العضمه والبحث عن الالقاب والقتال من اجل الدنيا الفانيه وعندما نذكر لكم شهدائكم وجرحاكم واسراكم الا من اجل الخير والتذكير بالاخره فقد سبقوكم ونظرآ لعلمي الاكيد انكم لم تتوحدوا في شيء مثل توحدكم لاحترام شهدائكم وجرحاكم واسراكم وهذه الحسنه الجميله فيكم واما بقية الامور فللاسف لم تتفقوا عليها واني اشهد الله انني لا اريد لكم الا الخير والصلاح فى هذه الايام الخيره واريد التسامح ولم اكن استهزء بل اردت فقط ان يقصر الشر واعطاء ابو عمر اي لقب يحدده حتى تعود روح العمل الموحد دون مهاترات وعلى دنيا فانيه واعلم يا اخي انه يأتى يوم القيامه بالناس اجمعين وتقول الملائكه يارب هذا عبدك فلان قد تحفت قدميه بالجهاد فهل ادخلته الجنه فيقول رب العزه والجلال يافلان قد كذبت وجاهد من اجل ان يقال وقد قيل فدخل النار فأعوذ بالله ان نكون مثل فلان من اجل ان يقال وقد قيل ،،،،،،،،،

اسأل الله رب العرش العضيم ان يوحد كلمتكم ويرفع الظلم عنكم وان ييسر امركم وان يحفض بلاد المسلمين من كل شر وان يتقبل شهدائكم في جنان الخلد وان يشفي جرحاكم ويفك اسراكم وتقبلوا جل تقديري
ما اروعك يا ابو غيث وما اروح الروح الطيبة التي سالت وانسابت منك من دون ان تعلم لكن!
اظن ان بوعمر كاتب سياسي سواء اكان باللقب او من دونة
ومن دون كثر كلام لا يخدم القضية الاساس بل يضيع الوقت بما لا ينفع ولا يضر
((ولا تنابزوا بالالقاب بئس الاسم الفسوق بعد الأيمان ومن لم يتب فؤلئك هم الظالمون))
ليس المهم ان نلقب بلقب قد يكون بعيدا كل البعد عن شخصيتنا ولكن المهم ان نبذل قدر المستطاع
في جانب ما حتى يرغم البعض على اطلاق اوصاف علينا
ahmed south غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-09-11, 10:34 PM   #2
الزحف الكبير
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-01
المشاركات: 1,191
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed south مشاهدة المشاركة
ما اروعك يا ابو غيث وما اروح الروح الطيبة التي سالت وانسابت منك من دون ان تعلم لكن!
اظن ان بوعمر كاتب سياسي سواء اكان باللقب او من دونة
ومن دون كثر كلام لا يخدم القضية الاساس بل يضيع الوقت بما لا ينفع ولا يضر
((ولا تنابزوا بالالقاب بئس الاسم الفسوق بعد الأيمان ومن لم يتب فؤلئك هم الظالمون))
ليس المهم ان نلقب بلقب قد يكون بعيدا كل البعد عن شخصيتنا ولكن المهم ان نبذل قدر المستطاع
في جانب ما حتى يرغم البعض على اطلاق اوصاف علينا
لماذا يصر المعلاوي على منح ابوعمر لقب ناشط سياسي
هل لابوعمر دور في الميدان مع الحراك ادهبوا الى منتدى حضرموت واقراءوا مواضيعة
ولماذا لايستحق شيخان اليافعي مثل هذا اللقب وهو الاكثر وضوحا وثباتا في مواضيعة
صحيح المليشيا ولجان الدفاع الشعبي لها اليد الاطول دائما
الزحف الكبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-09-11, 10:45 PM   #3
ahmed south
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-05
المشاركات: 325
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزحف الكبير مشاهدة المشاركة
لماذا يصر المعلاوي على منح ابوعمر لقب ناشط سياسي
هل لابوعمر دور في الميدان مع الحراك ادهبوا الى منتدى حضرموت واقراءوا مواضيعة
ولماذا لايستحق شيخان اليافعي مثل هذا اللقب وهو الاكثر وضوحا وثباتا في مواضيعة
صحيح المليشيا ولجان الدفاع الشعبي لها اليد الاطول دائما
اولا ارجو ان تعذرني لانني لم اتابع الجدل في موضوع ((من ناشط سياسي)) للكاتب بوعمر عن كثب لكن على ما أذكر انه جاء في مبادرة الاخ المشرف ابو سعد انه تم وبالتصويت من قبل المشرفين على سحب لقب ((كاتب وناشط سياسي)) من الاخ بوعمر ولم يأتي عن ضربة فال !

وكما قلت الناس تعرف بأعمالها وليس بالقابها فالسيد سيد نفسه

فكونا بقى من ازمة الناشط السياسي ودعونا نكرس الجهد على قضيتنا الرئيسية (تحرير الجنوب)
وشكرا لك
ahmed south غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-09-11, 10:52 PM   #4
الزحف الكبير
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-01
المشاركات: 1,191
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed south مشاهدة المشاركة
اولا ارجو ان تعذرني لانني لم اتابع الجدل في موضوع ((من ناشط سياسي)) للكاتب بوعمر عن كثب لكن على ما أذكر انه جاء في مبادرة الاخ المشرف ابو سعد انه تم وبالتصويت من قبل المشرفين على سحب لقب ((كاتب وناشط سياسي)) من الاخ بوعمر ولم يأتي عن ضربة فال !

وكما قلت الناس تعرف بأعمالها وليس بالقابها فالسيد سيد نفسه

فكونا بقى من ازمة الناشط السياسي ودعونا نكرس الجهد على قضيتنا الرئيسية (تحرير الجنوب)
وشكرا لك
تسلم اخي لكن لي سؤال لك ارجوا ان لا تغضب
هل انت مع ابوسعد (الاجماع)
ام مع المعلاوي (عسكر ومليشيا ولجان دفاع)
الزحف الكبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-09-11, 10:55 PM   #5
ahmed south
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-05
المشاركات: 325
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزحف الكبير مشاهدة المشاركة
تسلم اخي لكن لي سؤال لك ارجوا ان لا تغضب
هل انت مع ابوسعد (الاجماع)
ام مع المعلاوي (عسكر ومليشيا ولجان دفاع)
ارجوك ومع كل التبجيل والاحترام لسؤالك ان تعفيني من هذا السؤال
لان الاجماع كان خاصا بالمشرفين والحمد لله الذي عفانا من الاشراف
وشكرا لك
ahmed south غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-09-11, 10:58 PM   #6
الزحف الكبير
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-01
المشاركات: 1,191
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed south مشاهدة المشاركة
ارجوك ومع كل التبجيل والاحترام لسؤالك ان تعفيني من هذا السؤال
لان الاجماع كان خاصا بالمشرفين والحمد لله الذي عفانا من الاشراف
وشكرا لك
طيب اخي لا تغضب نغير السؤال
من يستحق لقب كاتب معروف او كاتب وناشط سياسي
ابوعمر او شيخان اليافعي
اعذرني على سؤالي
لانك انت من مدح ومدح كثيرا في ابوعمر
الزحف الكبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-09-11, 11:15 PM   #7
ahmed south
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-05
المشاركات: 325
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزحف الكبير مشاهدة المشاركة
طيب اخي لا تغضب نغير السؤال
من يستحق لقب كاتب معروف او كاتب وناشط سياسي
ابوعمر او شيخان اليافعي
اعذرني على سؤالي
لانك انت من مدح ومدح كثيرا في ابوعمر
لا لم ازعل ابدا ومتابع بشغف لكن هلا تفضلت وتكرمت وأتيتني بقبس من مواضيع شيخان اليافعي الواسع الشهرة ولسوف أخبرك برأيي بعدها
ahmed south غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-09-11, 10:46 PM   #8
الجبل الشااامخ
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-03-22
الدولة: الجنــــوب العـــــــــربي
المشاركات: 2,987
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزحف الكبير مشاهدة المشاركة
لماذا يصر المعلاوي على منح ابوعمر لقب ناشط سياسي
هل لابوعمر دور في الميدان مع الحراك ادهبوا الى منتدى حضرموت واقراءوا مواضيعة
ولماذا لايستحق شيخان اليافعي مثل هذا اللقب وهو الاكثر وضوحا وثباتا في مواضيعة
صحيح المليشيا ولجان الدفاع الشعبي لها اليد الاطول دائما
الاصرار والعناد واثبات الذات والانآ فقط على حساب البقيه
على ذكر المليشيا ولجان الدفاع ياترى شو رايك بو عمر فيهم هل هم من الجناة الذين جنوا على الوطن ؟؟؟
__________________

يا من لم تنساهم الحرية أرضهم المغصوبة وثروتهم المنهوبة.
يا أبناء الجنوب الأحرار الشرفاء.. يا من وقعوا تحت قبضة الدجال ونظامه المستبد .. يا من حرموا من أبسط الحقوق.. اجمعوا كلمتكم ووحدوا صفوفكم وكونوا معنا لكي نكون صوت واحد يسمعه العالم أجمع كونوا معنا من أجل إشعال الشرارة التي تقود شعبنا للإنتفاضة وتحرير الجنوب .
عاش الجنوب العربي حرآ ابيآ .
قناتي:
الجبل الشااامخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سياسي صنعاء يهزم سياسي عدن الوليدي المنتدى السياسي 10 2012-04-13 10:18 PM
إذا كنت أناء سياسي وأنت سياسي سيبدأ وجــع رأســك ورأسي شامخ بسأ المنتدى السياسي 9 2010-11-19 01:30 AM
فوضى دون سابق انذار جلال السعيدي المنتدى السياسي 7 2010-10-03 04:34 PM
من حكايات أسير سابق ( سلسلة اجزاء ) أحمد الربيزي المنتدى السياسي 65 2010-09-11 03:32 AM
صنعاء تعيش توتر سياسي ينذر بانفلات سياسي وأمني خطير نايف عبدالسلام السقلدي منتدى أخبار دولة الأحتلال 8 2009-08-08 06:16 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر