الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-11-26, 10:31 AM   #20
ابو عهد الشعيبي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-09-03
المشاركات: 1,680
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب مشاهدة المشاركة
ابو عهد الشعيبي انت دايما حكيم لك تحياتنا

أن ثورة شعبنا بحاجة إلى صحوة كبيرة في الضمائر والنفوس وإلى حس وطني عالي يستشعر الواجب ويهذب الإنتماء وبخاصة بعد إن أعاد الشمال السياسي والعسكري والتكفيري صياغة منهجه بذات الادوات القديمة السوداء , بعد أن تم دفن ثورتهم الوهم باياد القتلة والطغاة بكل الوانهم واشكالهم في مسلخ الملك عبدالله , وهو الفعل الذي سيترتب عليه مراجعات لحسابات كثيره باتجاه المستقبل بما في ذلك حساب المفدرلين الجنوبيين بعد توالت عليهم الضربات والطعنات من كل حدب وصوب وآخرها هذا العمل الذي داس فيه علي عبدالله صالح بمباركة الإخوان المفلسين على مخدع ثورة البسطاء المساكين وهي التي كان يرسم على وحيها المفدرلون احلامهم الفانيات !!

هذا الشعب العربي الاصيل الذي بذل كل شيئ لأجل نيل حريته وقدم كل ما لديه من امكانات لأجل ثبيت خطها ودربها وسيج هذا الخط بالاشلاء والجماجم والدماء خلال عمرها الماضي .. يستحق من كل الاوفياء من الشرفاء المثقفين والسياسيين والمفكرين ورجال المال واالاعمال والإعلاميين وكل صاحب مهنة وحرفة ومكانة .. يستحق الوفاء !! ..

يستحق من كل هذه الشرائح الهامة مؤازرته والتحرك لمساعدته والوقوف خلفه بكل ما هو مطلوب ومتاح لتمكينة من الثبات على الارض وبقوة ..

نريد تحركات سياسية على درجة عالية من الذكاء وعلى مختلف المسارات والمستويات الإقليمية والدولية .. نريد لقضيتنا إن تصل في ملفات رجل السياسة إلى كل المؤسسات والجهات والحكومات والمكاتب واللوبيات المختلفة وكل دهاليز صناعة القرارات والتوجهات التي تصيغ وترسم أحداث المنطقة , وتقف خلف القضايا الساخنة في العالم ..!!!

نريد إعلام محترف وذكي ينقل بالصوت والصورة كل الاحداث على الارض ويخاطب العقل والمشاعر الإنسانية والضمير الآدمي على مختلف الاصعدة بلغة الشعوب والعصرنة ..

نريد دعم ثبات هذا الشعب على الارض بكل الامكانات والقدرات والجهود , وامام كل القادم فأن العمل السلمي لا يزال يحضى بمساحات هي الافضل والأجدئ بحسب اعتقادي قياساً بالظروف مع أن معطيات الارض ومستجداتها تتطلب إثبات الأمر الواقع كما يقال وباللغة الاخرى !

نريد لهذه الثورة العظيمة جماعات من النخبة تتوزع لأجل اداء الواجب وتنفيذ المهام في كل إتجاه وعلى مختلف المستويات وفي كل مكان ..باختصار نريد جن ..

نريد رجل المال والاعمال الجنوبي إن يكون الشريك الفعال اللآخر إلى جانب رجل السياسة ..

نريد توعية وتعبئة لشحن الروح الثورية بكل القيم المنظمة والمرتبة لصفوف الثورة حتى تزيدها قوها وتلاحم وترابط لمواصلة النضال , ويكون هذا التوجه الوطني الاعم من خلال كل الوسائل المتاحة المباشرة والغير مباشرة على الارض ومن خارجها , في مجالس النت وفي مجالس القات ومجالس القهوة والتمر والزعقة وكله ......

كل هذا وأكثر لا بد أن يأتي من خلال تحرك النخبة الجنوبية المسؤلة لإنجاز الحامل الوطني والسياسي للقضية وحملها بمشروع سياسي مؤسسي متكامل ومتلائم , وهو عمل لا بد أن الدعوة والتحرك للقيام به مناط بالشخصيات ذات الوزن الوطني والسياسي الإستقلالي الكبير وبالمقدمة الرئيس البيض والسلطان غالب والشيخ عبدالرب والسفير عسكر والشيخ بن عجرومة والسلطان العبدلي والخ من رموز النخبة في الداخل والخارج ..


__________________
[img2]http://fast.mediamatic.nl/f/hmfm/image/810/9884-450-384.jpg[/img2]
ابو عهد الشعيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر