الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي


يا التحالف : يا خوفي عليكم من قهر الرجال !!!

المنتدى السياسي


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2021-08-29, 10:43 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
دختر شايب
قلـــــم فعـــّـال

إحصائية العضو






 

دختر شايب غير متواجد حالياً

 


المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي يا التحالف : يا خوفي عليكم من قهر الرجال !!!

مهما تقدم أو قدمت من التضحيات او المساعدات او الفزعات للأنظمة او السلطات او الحكومات اليمنية المتعاقبة عبر الأزمنة المختلفة فأنها ترجع أوجاع و قهر على من قدم لهم يد العون و المساعدة و هذا ديدنهم و من طبائعهم و ينظرون إلى كل ما يأخذونه بأنه من حقهم و لا يعترفون بالمثل القائل : ( رد المعروف من شيم الكرام ) مع أحترامي الشديد للشعب اليمني الشقيق !!!

تحرك التحالف لإنقاذ الشرعية و مؤسسات الدولة و قدم فلذات اكباده و المال و الاسلحة و الرواتب و المأوى للهاربين و المساعدات الأنسانية و كل هذا لا ينظرون إليه و إنما ينظرون بأن المساعدات التحالف عبارة عن كرتون تمر في قمة الأستهزاء و الاستحقار للتحالف و نكران للجميل و النظرة الدونية !!!

الجنوب صدق و بلع الطعم خسر دولة و تعرض للأحتلال و تعرض شعبه للأهانات و السخرية و لكن سننهيه إن شاء الله مهما كانت التضحيات و الأثمان الباهظة و أتمنى من كل قلبي أن ينتبه التحالف للغدارين و ناكري المعروف أهل الجحود الشديد لكي لا يعيش مثل الجنوبيين في يومٌ ما في قهر الرجال و العياذ بالله منه و الله أكبر !!! تحياتي لكم جميعاً


دختر شايب







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
التحالف, الرجال, ينفى, عليكم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قهر الرجال في عاصمة الغدر والاحتلال صنعاء الخيانة قهر الرجال في عاصمة الغدر والاحتلال صنعاء محارب عنيد المنتدى السياسي 3 2015-02-08 08:20 PM
قهر وربي قهر جنوبي من شيكاغو المنتدى السياسي 30 2010-08-17 09:18 PM
بتموت قهر إن دخلت الموضوع هذا dr.wait منتدى الحوار العام 10 2008-10-02 02:29 AM
14 سنة قهر ........................... ابو عهد الشعيبي المنتدى السياسي 10 2008-05-23 04:04 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.10 Beta 1
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر