الرئيسية التسجيل مكتبي  


|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > منتدى الحوارات السياسية


لماذا أنا ضد تيار البيض؟!؟...

منتدى الحوارات السياسية


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-03-18, 04:27 PM رقم المشاركة : 51
معلومات العضو
ابوبكر العولقي
قلـــــم جديــد

الصورة الرمزية ابوبكر العولقي

إحصائية العضو






 

ابوبكر العولقي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : مجنون رفض المنتدى : منتدى الحوارات السياسية
افتراضي

كفاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء تخوين وتشتتتتتيت هل نستطيع ان نتجاوز اخطاء الماضي ونكون ابناء لاماً واحده هي الجنوب نشد ازر بعضنا بعض ونحترم بعضانا ننتقد وننصح من اخطاء ونشيد بمن عمل بجد وصدق وامانه نترفع عن الصغائر ونتعامل كراشدين عقلاء لا يشوبنا شائب ولانستمع لوشاية حاقد نعفو عمن اخطاء منا ونوقر كيرنا ونحترم ونرفع اخواننا







رد مع اقتباس
قديم 2013-04-02, 10:37 AM رقم المشاركة : 52
معلومات العضو
القضاعي
قلـــــم جديــد

الصورة الرمزية القضاعي

إحصائية العضو






 

القضاعي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : مجنون رفض المنتدى : منتدى الحوارات السياسية
افتراضي

تبا للبيض ولقوم يولون امرهم امعة من الامعات..







رد مع اقتباس
قديم 2013-05-16, 08:25 PM رقم المشاركة : 53
معلومات العضو
ابو قرنين
قلـــــم فعـــّـال

الصورة الرمزية ابو قرنين

إحصائية العضو






 

ابو قرنين غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : مجنون رفض المنتدى : منتدى الحوارات السياسية
افتراضي

اولا ان من كان مقتنع انه مجنون / يعتبر الكلام معه او الحوار غير ذي
جدوى . وانما هناك من يدعي الجنون وهو لا زال لديه عقل وقد يكون خفيف: من حيث المبداء لكل انسان توجهه الجهوي وميله الى شخص او اشخاص لحاجه في نفسـه وقد تكون هذه الحاجه مثل القتال في الظلام .
الامور التي سردها صاحب رفض مفهومه عند الكثير هناك من يقر بها وهناك من يرفضها جملة وتفصيل . قصة الحراك وبداياته مفهومه ولا داعي لتكراراها. نأتي الى قضيتين في الموضوع وهي ( النوبه ) وباعوم
وبن فريد . والبيض . كلنا نعرف ان النوبه كان له السبق في الظهور من
خلال جمعية المتقاعدين . التي اصبحت فيما بعد مكون سياسي اسمه
( الحراك السلمي الجنوبي )وقد تظافرت جهود القوى الوطنيه الجنوبيه
في السير بهذا الى ما هو عليه اليوم . بعد ان اشتد البطش والتنكيل
بالقوى الوطنيه والناشطين الجنوبيون بين عام 2008 و 2010م وادخلت عناصر من الحراك السلمي الى معتقلات الاحتلال . وقتل البعض
تحت ذرائع نظام صنعاء . هرب النوبه الى الشعبه مسقط رأسه وبناء
خيمة الحريه ظانا انه من هذه الخيمه سيسحب الحراك السلمي الجنوبي
بكل مكوناته اليها . بالطبع هو في هذه الخيمه في آمان قبيلته . والشعبه
وهي في شبوه / لايمكنها استيعاب القضيه وابطالها .اضافه الى ان المكان
ليس لديه مقومات تواجد وطني بحجم القضيه وقياداتها . والرجل اراد تأمين نفسه اولا وما جاء بعدها يجي . وظل منعزل عن الفعل اليومي حتى
في عتق عاصمة المحافظه حقه . وهذه امور كانت واضحه للجميع :::
بعد الربيع العربي المزعوم وخلط الاوراق في اليمن وغيره . وجد النوبه
ان حركاته اليوم اصبحت اكثر امانا . فخرج من الخيمه ووجد من يلتقطه
بعد ان كان مطمور من وجهاء وعقال ومشائخ العوالق بالذات .
اليوم يستطيع ان يذهب الى اي مكان في الجنوب بل في اليمن ولا يخاف
من نظام صنعاء لأن من كان يخاف منهم قد تواروا ولم يعد بالنسبه لهم
ذا شــأن : انا على علم و يقين بان النوبه لا زالت روابطه بالزمره قائمه
ولا زال يمثل واجهه معينه بينهم . وهو اليوم يجتهد في محاولة مستميته
لإيجاد مكون او اشخاص يشاركونه الرأي او المصلحه ليقوم بما يقوم به
من اجل خدمة الزمره في صنعاء ومحاولت ترتيب اوضاعهم كمكون او عصبه من اجل العوده من جديد الى السلطه في الجنوب تحت اي مسمى.
وهو نقيض للاخوان / البيض / باعوم / بن فريد . تماما . قد يحصل
اختلاف في الوسائل وفي الافكار احيانا بين الجماعه ال 3 ولكن هناك شئ
يجمعهم وهو الانحياز الى الخيارات الوطنيه الجنوبيه تماما . والنوبه عكس ذالك . المصلحه اولا والطموح الشخصي ثانيا.انا ليس لي معه خصومه والله شاهد . ولم يجمعني به مكان . ولكني متابع وعن قرب . والمثل يقول البعره تدل على البعير والأثر على المسير. من هناء نحن
بدون مواربه اي خطوه وطنيه نراها قد اتخذها اي شخص له وضعه
في الساحه الجنوبيه معبره عن تطلعات شعب الجنوب ومطالبه لا نملك
الا ان نشيد بها . وكم كانت آرآنا تنطلق من هذه المواقف تجاه / حزب
الرابطه (رأي ) واحاديث ومقابلات قيادات جنوبيه في الخارج وفي الداخل
ومواقنا تنطلق من رؤآنا الشخصيه تجاه مانراه على الساحه وما نعتقد
بأننا في هذه المواقف الى جانب الوطن كله وأهله . وليس لنا هدف الا
الاصرار على التحرير والاستقلال للوطن . ومحاولة النأي بالقضيه الوطنيه عن المناكفات والصراعات والرواسب التي نعتقد ونصر انها انتهت
الى غير رجعه . ومن اراد ان يعمل على نبشها ومحاولة استدعاء الماضي بوجهه القبيح . هذه الوجوه ليست وطنيه وانما تخدم اجنده خارجيه ولها مصالحها الخاصه التي تراها اغلى من تضحيات شعب الجنوب وما يقدمه في سبيل حريته من دماء زكيه / ومعاناه يوميه في
زنازين الاحتلال . ولقد شاهدنا كم بذلت من مجهودات واموال في تنصيب
دمى . تنيب عن شعب الجنوب في محافل عده وبآءت هذه المحاولات بالفشل . واليوم نرى من يحاول ان يطيل المتر . وهو لا يمكنه لأنه وصل
الى الحد الاقصى 100 سم . ترفعوا وضعوا قضية وطنكم فوق الاسماء
او الاتهامات الباطله . عاش الجنوب العربي حرا مستقلا وعاشت الأمه
الجنوبيه من شحن الى باب المندب يحفها الحب والوئام والغد المشرق
بأذن الله / تحياتي.

عناصر من ظمنها







رد مع اقتباس
قديم 2013-07-29, 11:48 PM رقم المشاركة : 54
معلومات العضو
ناصر القلوب
قلـــــم نشيـط

الصورة الرمزية ناصر القلوب

إحصائية العضو






 

ناصر القلوب غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : مجنون رفض المنتدى : منتدى الحوارات السياسية
افتراضي

والله مش عارف ايش يريد الاخ مجنون بس كلامه فية شي من الحقيقة بس الازم ينصف الاخرين صحيح المؤامرة موجودة من البداية في قضية الجنوب







رد مع اقتباس
قديم 2019-09-01, 12:41 AM رقم المشاركة : 55
معلومات العضو
ام لؤي
موقوف

الصورة الرمزية ام لؤي

إحصائية العضو






 

ام لؤي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : مجنون رفض المنتدى : منتدى الحوارات السياسية
افتراضي مدافن ومقابر للبيع للتواصل 01206742524

الحاج ماهر السيد لبناء وبيع وشراء واستبدال المقابر بجميع مناطق القاهرة الكبرى وما حولها وبالمناطق المذكورة في الموقع الالكتروني الخاص بنا والذي يمكنك معرفتها الآن، سمعتنا تسبقنا في بيع وبناء المقابر والمدافن والأحواش واللحود والجبانات، جميع المقابر للبيع ملك للحاج ماهر السيد ومرخصة من الهيئات المعنية إما جهاز المدينة أو مرخصة من المحافظة أو من صندوق إسكان قوات مسلحة، خبرة في مجال المقابر والمدافن منذ عام 1989م، الحاج ماهر السيد يمتلك جبابات ومدافن ومقابر للبيع وأحواش في مناطق القاهرى الكبرى المختلفة كما يوجد مقابر للبيع ومدافن بجميع الأحجام والأنواع، وجميع انواع اللحود الشرعية بالمقاسات المختلفة، كما يوجد مقابر صدقة ولحود شرعية صدقة، يوجد لدينا في جميع مقابر القاهرة الكبرى مدافن ومقابر لغير المقتدرين ومدافن صدقة خاصة بالجمعيات.

نقدم خدمات بيع للجمعيات بأسعار خاصة جداً، كما نقدم خدمات بيع مقابر ومدافن للصدقة بسعر التكلفة فقط.

إذا كنت تبحث عن مقابر للبيع أو مدافن للبيع في أي منطقة داخل القاهرة الكبرى وبالمناطق الموجودة بموقعنا الإلكتروني يمكنك التواصل معنا عبر زر اتصل بنا ونحن سنقدم لك كافة ما تريد من مقابر للبيع وأحواش للبيع ومدافن للبيع ولحود شرعية.

يوجد لدينا جميع الخدمات الآتية:
مقابر للبيع
مقابر العبور
مقابر القاهرة الجديدة
مقابر15مايو
مقابر 6 أكتوبر
مقابر مدينة الرحاب
مقابر مدينة نصر
مقابر مدينة بدر
مقابر البساتين
مقابر القطامية
مقابر العاصمة الأدارية
مقابر مدينة السلام
مقابر مدبنة العاشر من رمضان







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.10 Beta 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر