![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2011-03-17
المشاركات: 3,412
|
حيا ببن عمي رصادر انته بتكتب بمعرفك ولا واحد ثاني رد لنا خبر بمعرف ابو شرطه ههههههههههههههههه دوختونا ليله كامله.
__________________
CENTER] |
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-10-27
المشاركات: 1,594
|
لالا ضماري خلاص تصافينا ,,, وواحد بس هذيك الليلة حب يمزح معي ومع واحـــــــد صاحبي ,,, بس الان الامور طيبة وخلينا أنا وانت نتعلم سياسية قليل لاني اشوف مواضيع فيها فايدة كبيرة خاصة في ظل هذه الظروف التي يعيشها شعب الجنوب المحتاج والمسكين
__________________
![]() شكراً لابو خطاب اليافعي
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2010-07-27
الدولة: مملكه مافيش
المشاركات: 8,763
|
اقتباس:
يا بيان هذا هيكل خبيث اخبث من يهود بني النظير |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2010-07-27
الدولة: مملكه مافيش
المشاركات: 8,763
|
اقتباس:
لا اعتقد هو ذيك الليله اتهنا زور وبهتان عاده ما حكمنا قال بيجيب لي تور |
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-10-27
المشاركات: 1,594
|
اقتباس:
يالله ضماري الكوكني حياك ربي
__________________
![]() شكراً لابو خطاب اليافعي
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2010-07-27
الدولة: مملكه مافيش
المشاركات: 8,763
|
اقتباس:
والله انا معك ياولدنا بيان |
|
|
|
|
|
#7 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2010-07-27
الدولة: مملكه مافيش
المشاركات: 8,763
|
اخر مشاركه لي بالموضوع
باي بتجيبون لي السكر والملارياء والضغط الله يعينا عليكم بس |
|
|
|
|
#8 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-10-27
المشاركات: 1,594
|
اقتباس:
وبعدين قول لي ويش دخل الملارياء بين الضغط والسكر
__________________
![]() شكراً لابو خطاب اليافعي
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2010-07-27
الدولة: مملكه مافيش
المشاركات: 8,763
|
اقتباس:
اش من سياسية نتعلمها ,, شوفنا عصبت يوم شفت العنوان وزبطت الريموت الى ان كسرته وكنت با اطلق الشغاله ,, |
|
|
|
|
|
#10 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2009-10-30
المشاركات: 4,488
|
هههههههههههههههههههههههه
__________________
يمننوني وانا ماني يماني يمنوني وانا من عرب شبه الجزيرة |
|
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خبر عاجل: الكوكني اعلن عن موقع جديد اسمه عدن الكوكني ابو مافيش؟ | الزامكي | منتدى الترفيه والالعاب | 19 | 2010-08-01 07:24 AM |
|
|