![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
|
اقتباس:
والله انني لا اعرف ماذا اقول لك
ولا اعرف سبب هذا الذي تقولة لكن اتمنى ان تعود الصقر الذي نعرفة
__________________
لا لانصاف الحلول نعم للاستقلال التام والحرية الكاملة
ما أخذ بالقوة لا يعود الا بالقوة |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2007-09-04
المشاركات: 2,131
|
اقتباس:
لاتقول اي شيء .. وتاكد ان صقر المشألي يقول هذا الكلام بسبب الاجواء التي يعيشها ابناء الجنوب والتي زرعت فينا عدم التفائل والخوف الشديد من اي اجتماع يحدث لاننا لانعلم بماذا سيخرج المجتمعون .. وشعور صقر المشألي ياتي من باب الحرص على القضية الجنوبية .. لكن انا رغم عدم معرفتي بما يدور الا انني اشعر بثقة وتفاءل كبير ان القيادات الجنوبية ستخرج بنتيجه ايجابيه يتطلع لها كافة ابناء الجنوب وخاصه بعد ان انكشفت الكثير من الحقائق التي كنا نجهلها منذ الثلاث السنوات الماضية .... تحياتي لكما ياصقرى الجنوب
|
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-02-05
المشاركات: 686
|
نريد أعلان هيئة رئاسة الحراك المكونة من 36 شخص من قيادات الميدان الأساسين ولا بد من أعفاء أصحاب الكهف وأصحاب أبو وجهين . ما لم كلا يشكل لة فصيل مثل الفلسطين ومن قوي شجب .
__________________
![]() ثورة ثورة ياجنوب العربي ] |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-11-26
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,017
|
اقتباس:
واكتفي بما قلته
__________________
ا ل ك ف ا ح ا ل م س ل ح ليس الخوف مما يفعله الاشرار انما الخوف من صمت الاخيار |
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-02-05
المشاركات: 686
|
أسعدني مرورك العطر ايها المقدام الشجاع أسم على مسمى .
__________________
![]() ثورة ثورة ياجنوب العربي ] |
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
|
حسب ما جأنا ان هناك في اضرار في بعض
المنازل وان الضرب قد توقف الان
__________________
لا لانصاف الحلول نعم للاستقلال التام والحرية الكاملة
ما أخذ بالقوة لا يعود الا بالقوة |
|
|
|
|
|
#7 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-02-05
المشاركات: 686
|
قرحوا دشكا يسرقون الرصاص بكرة يشترون لهم قات وبرم وبايقولون هاجمونا أصحاب لقاء يافع التاريخي كان غزو من قبايل يافع على المعسكر . وقد تمكنا من صد الهجوم اليافعي الكاسح لكتائب سرو حمير بقيادة طاهر طماح الليث الجنوبي الشرس الشجاع الذي ترتعد فرائص المحتلين مجرد سماع أسمة .
__________________
![]() ثورة ثورة ياجنوب العربي ] التعديل الأخير تم بواسطة الفارس اليافعي 1 ; 2010-12-10 الساعة 02:05 AM |
|
|
|
|
|
#8 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
|
__________________
لا لانصاف الحلول نعم للاستقلال التام والحرية الكاملة
ما أخذ بالقوة لا يعود الا بالقوة |
|
|
|
|
|
#9 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-09-19
المشاركات: 2,876
|
شكرآ لك اخي صقر الجليلة عل ى الاخبار المباشرة
والله يحفض اهلناء في ردفان والجنوب كلة الله يستر من المحتل الغاشم الذي لايخاف الله ولارسولة ونهاء ثورة حتى النصر باذن الله |
|
|
|
|
|
#10 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-20
الدولة: حضرموت
المشاركات: 1,395
|
شي بيانات جديدة الليلة ؟؟
|
|
|
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الـ"c.i.a" تطلق برنامجاً سرياً لاغتيال قادة "القاعدة" في جنوب اليمن | نيران الثورة | المنتدى السياسي | 0 | 2011-06-16 01:07 AM |
| عاجل جدا" القوات العسكرية المحتلة المرابطة في الملاح تعلن حالة الاستنفار | صقر الجليلة | تغطيات لمهرجانات ومسيرات سابقة | 357 | 2010-12-29 12:21 PM |
| قوات الاحتلال المرابطة في جحاف تطلق نيران رشاشاتها عشوائياَ باتجاه القرى ومنازل الموا | الدعاسي | المنتدى السياسي | 0 | 2010-10-06 08:34 AM |
| "سي بي أس": القوات الاميركية هي التي قصفت مواقع "القاعدة" في اليمن | جنوبي بس | المنتدى السياسي | 2 | 2010-01-03 12:51 PM |
| عاجل: اعتقال "صلاح السقلدي"(عدن) "وفواز باعوم "(المكلا) "ومحمدناجي"(الضالع) | وفي العريمي | المنتدى السياسي | 44 | 2009-06-21 06:51 PM |
|
|