![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-26
المشاركات: 1,181
|
اقتباس:
اقنع لي الخبجي ويحي غالب والقمندان بذلك .
كن بخير
__________________
دعني أقول رأيي ولدي الاستعداد أن أدفع حياتي ثمنا لتقول رأيك ( فولتير ) |
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2009-11-20
المشاركات: 118
|
غالب لم يطالب بالانفصال وكلامه غير جدي وكأنه خائف من السلطه
العثربي طول الحلقة صب الزيت على النار ما طلعنا بجديد من الحوار والوقت قصير ولكنها كبداية موفقه ليتعرف العالم على مطالب الجنوب من خلال الاعلام والقنوات الفضائية وتشكر قناة الجزيرة ولكن نريد مشاركة من الجمهور لعرض مطالبهم وياليت تكون هناك قيادة موحدة تطرح مطالب اهل الجنوب بدلاً من الاشتراكي مع مودتي وتحياتي |
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-03-29
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 11,214
|
مواقف الاشتراكي واضحه وضوح الشمس
ضد فك الارتباط ومع التغيير فقط برنامج الحزب يقول هكذا ولايمكن لاي حزبي ينكر ذلك وضد اهداف الحراك الجنوبي (فك الارتباط) |
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-08-10
المشاركات: 2,037
|
الجزيره راحت الى .احور وجابت كلب اعور. حسب مايقول المثل
لم تاتي بمن يمثل الجنوب والحراك.. تحيه خاصه للهزاع 999 نعم كل جوارحك مع الجنوب ومع الحق بارك الله فيك |
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2009-11-20
المشاركات: 118
|
اقتباس:
اتمنى ان انام واصحى والجنوب متحرر من الزيود لا بارك الله فيهم من شدة حبي للجنوب ولاهل الجنوب اهل الكرم والجود مودتي وتحياتي |
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-11-14
الدولة: جزر واق الواق
المشاركات: 1,908
|
لم يكن غالب جنوبيا وقد قالها بالفم المليان انه يمثل الاشتراكي ولا يمثل جهويته الجنوبيه !
ولهذا كان يبدو مهزوزا امام الخصم وكان خائفا من تهمة الانفصال التي كان يطارده بها خصمه وظهر عاجزا وهوينكر تهمة رفع الاعلام الشطريه ويرميها على قوات امنيه وكذا على افراد مجهولين كنا نتمنى ان يكون المقابل جنوبي وليس اشتراكي حتى يعرف يحصر الخصم في زاويه وبدلا من ذلك اختار مراسلهم الشلفي غالب حتى نظهر دائما في موقف الدفاع لا الهجوم ظل غالب يصر على شرط عودة الشراكه التي انتهكت بالحرب في 1994 وكأنه يستجدي محاوره والنضام استجداء ياغالب لقد اضعت علينا فرصه وحلقه رائعه كان بامكانك استقلالها على الاقل كان يمكن ان تقول نعم الجنوبيين اصبحوا يطالبون الان بعودة دولتهم وهم يرفعون الاعلام ويرددون الشعارات وهم شريحه كبيره ولا يستهان بها والنضام هو المسؤول عن ما وصلت اليه البلاد من اوضاع . ياغالب لقد وقعت في خطأ عندما رددت مقولة الرئيس علي طالح وقلت ان اليمن سيتمزق وسيتشرذم فكلامك هذا سيزعج دول الخليج والعالم بما قلت وسيفضل العالم الان دعم نضام الشاويش حتى لا يتشرذم اليمن ويسبب مشاكل امنيه تقلق الدول الاقليميه والعالم . ياغالب هذا النضام لن تاخذ منه حق ولا باطل ياغالب انت كمن يحرث في بحر ياغالب لا حل الا بالعوده للجنوب والتنصل عن مايربطك بالاشتراكي . التعديل الأخير تم بواسطة اليافعي 11 ; 2009-12-03 الساعة 11:45 PM |
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2009-11-20
المشاركات: 118
|
اقتباس:
كل كلامك صحيح ولكن اعلم انكم ستواجهون عواصف ورياح شديدة ستتمكنون منها باذن الله الى بحر الامان والحرية مودتي وتحياتي |
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-11-14
الدولة: جزر واق الواق
المشاركات: 1,908
|
اقتباس:
انت رائع ونشكرك على تعاطفك معنا فبارك الله فيك من وفي ولك التحيه اخي . |
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-07-14
المشاركات: 357
|
هكذا هم اللقاء المشارك فقط يريدون مصالحهم وتقاسم الثروة تحت سقف وحدتهم لماذا ياعم غالب هذه الركاكه في اجاباتك لم تذكر مايحدث في الضالع ولماذا لاتتكلم بقوه نعم هم يريدون الأنفصال وهذا مطلبهم والملايين من أبناءالجنوب التي خرجت في المظاهرات يريدون استعادت وطنهم
كم كنا نتمنى ان يكون في الحوار طرف ثالث يمثل الحراك الجنوبي
__________________
فداك ياوطني روحي ودمي |
|
|
|
|
|
#10 | |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2009-11-20
المشاركات: 118
|
اقتباس:
صحيح ما اشد الطعن من الظهر أو التقوقع والخوف كما فعل غالب الليلة مودتي وتحياتي |
|
|
|
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ما وراء الخبر على قناة الجزيرة اللية يناقش تقرير منظمة العفو الدولية بشان الجنوب | سافع يافع | منتدى التوثيق | 17 | 2010-08-26 12:34 AM |
| الان على قناة الجزيرة برامج من وراء الخبر : عن اشتباكات اليوم في عدن | النائب العام | المنتدى السياسي | 16 | 2010-06-20 01:48 AM |
| بالقنابل العنقودية ياصنعاء؟ / على الجزيرة يناقش فيما وراء الخبر | محمد علي جناح | منتدى التوثيق | 11 | 2010-06-07 11:01 PM |
| الجزيرة : ما وراء الخبر يناقش دعوة صالح لحكومة ائتلاف | جبال يافع | المنتدى السياسي | 6 | 2010-05-22 09:03 PM |
|
|