الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي > تغطيات لمهرجانات ومسيرات سابقة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-03-09, 05:54 PM   #131
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي



ميزان القوة في عدن للرئيس وخصومه وتوجس من البارجات الغربية على الساحل "أرقام ومعلومات معركة مُحتملة"
الإثنين“ 9 مارس 2015 - 04:46 م

ميزان القوة في عدن للرئيس وخصومه وتوجس من البارجات الغربية على الساحل "أرقام ومعلومات معركة مُحتملة"
جانب من قاعدة العند الجوية
مندب برس-متابعة خاصة

يستمر العميد عبدالحافظ السقاف في نشر آلياته العسكرية ومسلحين موالين له وللرئيس السابق علي صالح تحسباً للمواجهة بعد رفضه قرار الرئيس هادي بإقالته من قيادة القوات الخاصة بعدن .

وذكرت يومية الشارع ان أكثر من 150 من مسلحي الحوثي دخلاو معسكر القوات الخاصة أمس الأول وجرى صرف فرشان واغطية وذخائر لهم ، وينتسر آخرون في منازل بعدن وحول معسكر السقاف وهم في جاهزية قتالية تحسباً لإندلاع المواجهات .

ونقلت الصحيفة عن مصدر عسكري من داخل المعسكر قوله" انه تم ارسال الآف المسلحين من الشمال الى معسكرات الجيش في الجنوب، وخلال الأسبوع المنصرم فقط تم ارسال الف مسلح حوثي الى عدن عن طريق دفعات".

وأوضح المصدر "صنعاء تريد حسم المعركة بعدن بشكل سريع ، لكن مخاوف لديها من حدوث تدخل عسكري خارجي لمساندة هادي ، خاصة مع وجود بوارح أمريكية وغربية قريبة من شواطئ عدن لذا يجب ان تكون المعركة سريعة وخاطفة من داخل المدينة".

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني مطلع " ان قوام معسكر القوات الخاصة 4000 فرد ، 600 منهم في اجازات ، وأكثر من 15 كتيبة ، ويمتلك ترسانة أسلحة كبيرة ، ويعد ثاني أقوى معسكرات الخاصة بعد معسكر صنعاء ".

وعن الألوية العسكرية المنتشرة في عدن والمناطق القريبة منها ، ذكرت الصحيفة أن الألوية هي، اللواء 201 ميكا المتمركز في قاعدة العند ، 31 مدرع في معسكر بدر 39 مدرع في معسكر صلاح الدين، والقوات الجوية والدفاع الجوي بالعند ، وجميع هذه الوحدات تدين بالولاء للرئيس السابق وتم رفع جاهزيتها استعداداً للقتال مع السقاف.

وأوضحت الصحيفة انه لا يوجد أي لواء عسكري في عدن أو لحج أو أبين موال للرئيس هادي ، مشيرة الى ان قوة هادي 15 ألف مسلح من اللجان الشعبية ، بالإضافة الى لواء واحد فقط يدين له بالولاء ولكنه ينتشر في أبين بقيادة فيصل رجب .
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-03-09, 06:27 PM   #132
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي

مقاومين جنوبيين في يافع





ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-03-09, 06:33 PM   #133
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي

مقاومين جنوبييون في مكيراس

[youtube]https://
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-03-09, 06:49 PM   #134
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي

الحوثيين يعدمون 4 من حراسة اللواء الصبيحي رميا بالرصاص

09 مارس, 2015 12:24:34 م إقليم عدن /متابعات:

كشفت مصادر قبلية لـ«عكاظ» أن وزير الدفاع اتخذ قرار الخروج من صنعاء أثناء خروجه لتلبية دعوة غداء لدى وزير الداخلية جلال الرويشان. وتمكن من السفر باتجاه مأرب بالتنسيق مع القبائل. وسلك مناطق جبلية ووديان في سيارة دفع رباعي مروراً بمناطق يافع ليصل إلى معسكر العند ثم مسقط رأسه. وتم تعزيزه بعدد من الأطقم لحراسته، فيما طلب من حراسه في صنعاء التمويه على عملية خروجه. لكن مجموعة من مرافقيه الذين غادروا صنعاء بعيد رحيله تعرضوا لكمين نصبه الحوثيون قرب تعز بوسط البلاد. وأفاد مصدر عسكري أن احد المرافقين قتل في تبادل اطلاق النار وخطف خمسة آخرون قبل أن يفرج عنهم الحوثيون، تحت ضغط ابناء القبائل في المنطقة. غير أن مصادر أشارت الى إعدام 4 من حراسه رميا بالرصاص من قبل مسلحين حوثيين في محافظة الحديدة الغربية. (عكاظ)

اقرأ المزيد :
http://adenprovince.net/NDetails.aspx?contid=5297
جميع الحقوق محفوظة مؤسسة الحقيقة اقليم عدن الأخباري
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-03-09, 06:50 PM   #135
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي





مسلحون يغتالون ضابطاً جنوبيا بتعز


الشهيد أحمد عبدالله لحول
الاثنين 09 مارس 2015 05:28 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:
اغتال مسلحون قبليون الاثنين ضابطاً جنوبيا في مدينة تعز اليمنية وأاصابوا أثنين من مرافقيه.

وقالت مصادر أمنية لمراسل (عدن الغد) أن مسلحين قبليين اغتالوا الضابط أحمد عبدالله لحول وإصابوا أثنين من مرافقيه هما " عبدالله صالح عوض الصلاحي ومشعل العياشي".

وذكرت المصادر الأمنية في تعز أن الضابط لحول تعرض لكمين نصبه مسلحون قبليون في بلدة ماوية بتعز , وأسفر عن مصرعه وجرح اثنين من مرفقيه".



اقرأ المزيد من عدن الغد | مسلحون يغتالون ضابطاً جنوبيا بتعز http://adenalghad.net/news/153520/#....#ixzz3TtsEkuQP
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-03-09, 07:26 PM   #136
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي

الصبيحي.. رحلة هروب مثيرة محفوفة بالإثارة وفنون التضليل (تفاصيل القصة كاملة)
الصبيحي
المصدر أونلاين - مراد العريفي
الإثنين 9 مارس 2015 06:08:22 مساءً

سيكون من الصعب محو أحداث السابع من مارس 2015 من ذاكرة اللواء الركن الذي تمضي به أعوامه لاجتياز النصف الثاني من عقده السادس, مختزناً أحداث جمهوريتين ومسؤوليات وزارة دفاع وبضعة مواقع عسكرية.



عند حلول ليل الجمعة الماضية, قدر وزير الدفاع المكلف اللواء محمود سالم الصبيحي أن خطة فراره من الرقابة الحوثية المفروضة عليه منذ يناير الماضي قد اكتملت بعدما ظل ينضجها منذ وضع أول أسسها قبل نحو شهر وفق رواية أدلى بها لـ"المصدر" أحد مساعدي الوزير.



كان الصبيحي قد أدرك الورطة التي أوقعته فيها جماعة الحوثيين حين أكملت استيلاءها على الحكم في السادس من فبراير الماضي وشكلت هيئات جديدة للحكم, مرغمة الصبيحي على القيام بأعمال وزير الدفاع ورئاسة اللجنة الأمنية العليا التي أعادت الجماعة تشكيلها لضم أعضاء حوثيين إلى قوامها.



لواء في عقده السادس يقفز من شرفة منزله ليستقل سيارة أجره ويبدأ رحلة فراره من معقل الحوثيين في الجراف
لذلك, اتخذ الرجل أول خطوة في خطته لمغادرة صنعاء والإفلات من الإقامة الجبرية المفروضة عليه, حين أودع سيارة مصفحة وأخرى عسكرية لدى شيخ قبلي يقطن في إحدى ضواحي صنعاء وعلى علاقة وثيقة بالصبيحي.



هاتان السيارتان ستحين الحاجة إليهما عند حلول ليل الجمعة الماضي, حين قفز اللواء الستيني مع بعض مساعديه من شرفة منزله المطلة على واجهته الخلفية حيث لا ينتشر المسلحون الحوثيون الذين اكتفت الجماعة مؤخراً بنشرهم في مقدمة المنزل, ظناً منها أن الصبيحي صار مقتنعاً بالدور الذي أرغمته عليه.



قفز الصبيحي ومساعدوه إلى خلفية المنزل حيث كانت سيارات أجرة قد أعدت لهذه المهمة في انتظارهم فاستقلوها إلى منزل يقع في حي الجراف القريب من مطار صنعاء, كان الشيخ القبلي قد أعده لهذا الغرض.



في الجراف, سيتصل وزير الدفاع بصديقه القبلي ويحددان مكاناً للقاء فيما سيارات التنقل التي ستتكفل باجتياز مسافات شاسعة عابرة لمحافظات عدة, ستكون مجهزة والحراس متأهبون.



التقى الصبيحي مع حليفه القبلي الذي يرافقه مسلحون وقد ارتدوا ملابس شبيهة بالتي يرتديها المسلحون الحوثيون كي يوهموا الأخيرين الذين يحرسون في نقاط التفتيش بأنهم رفاق لهم, وأذن اللواء ببدء رحلة الهروب المثيرة حين استقل سيارته المصفحة التي كان أودعها لدى صديقه.

ثلاثة مواكب انطلقت في توقيت واحد, اجتاز أحدها وبداخله الصبيحي عمران حتى حرف سفيان ثم انعطف جهة الجوف فمارب وشبوة


سيتجه موكب وزير الدفاع بما فيه من مرافقين بحلة حوثية خادعة شمالاً حيث يتجاوز نقطة الأزرقين فمدينة عمران قبل أن يصل إلى منطقة حرف سفيان المتاخمة لصعدة وأحد معاقل الحوثيين.



عند حرف سفيان, انعطف الموكب ناحية الشرق, متجهاً نحو تقاطع الجوف, قبل أن يواصل السير حتى انتهى إلى الطريق المؤدي إلى محافظة مارب.



سيحس الوزير بالأمن مع بلوغ موكبه مناطق لا سلطة للحوثيين عليها فيبدأ في إجراء اتصالات مع زعماء قبليين في شبوة, حيث نقطة الوصول الأولى كما هو مخطط.



خلال هذا الطريق الطويل, مر الموكب بنقاط كثيرة للمسلحين الحوثيين لكنه تجاوزها بسلام بفضل الحيلة التي انطلت على المسلحين وهم يرون مسلحين مثلهم, يؤدون التحية لهم كما لو أنهم رفاق سلاح ضمن الجماعة المسلحة, إضافة إلى سائق سيارة الوزير, والذي ينتمي لمحافظة ذمار ولا تثير لهجته شكوكاً لدى المسلحين في النقاط, فضلاً عن الحفاوة التي أظهرها المرافقون المسلحون بالحوثيين في النقاط وتوزيع القات وقناني المياه عليهم.



وصل الموكب إلى شبوة بعدما اجتاز مارب وهناك وجد الصبيحي محافظ أبين جمال العاقل في استقباله, قبل أن يصحبه إلى أبين التي توجه منها اللواء إلى لحج حيث مسقط رأسه؛ قرية طيور الباحة في مديرية المضاربة ورأس العارة.



وحين انطلق الصبيحي من صنعاء, اقتضت الخطة أن يطلق موكبين في اتجاهين مختلفين لتضليل الحوثيين الذين سيشعرون صباح اليوم التالي باختفائه ويدهمون منزله بحثاً عنه.

مرافقو الوزير وصديقه القبلي ارتدوا ملابس الحوثيين ومروا بالنقاط الحوثية كمقاتلين حوثيين


اتجه الموكب الأول جنوباً في الطريق بين صنعاء وذمار وانطلق الموكب الثاني غرباً ليقطع الطريق بين صنعاء والحديدة, أما الوزير فكان في الموكب الذي لن يخامر الشك أي حوثي بأنه يجوب عمران.



حتى لو لم يكن الصبيحي ينشد فكاكه من الإقامة الجبرية فحسب, إلا أن تطبيق خطة الفرار صارت ضرورة محتمة منذ الأربعاء الماضي حين زاره في منزلة قادة في الجماعة الحوثية بينهم أبوعلي الحاكم وأبلغوه بخطة الجماعة لشن حرب في مارب وتعز سيكون هو قائدها, غير أنه رفض القبول بذلك, قائلاً إنه لن يشترك في حرب تفتح أبواب الاحتراب الأهلي والطائفي.



واتضح للصبيحي مدى إصرار قادة الحوثيين على خوض الحرب تحت قيادته, مع تهديدهم له في حال رفض ذلك.



وفي اليوم التالي, سيتلقى الوزير أمراً من زعيم الجماعة المسلحة عبدالملك بدر الدين بقيادة المعركة التي خططت لها الميليشا باستخدام الدبابات وسلاح الجو, الأمر الذي دفعه إلى مناقشة الفكرة مع قادة في الجيش ومساعديه, مبدياً رفضه قيادة معركة تحت تهديد الحوثيين.



وبينما لم يكن الحوثيون قد استوعبوا الصدمة جراء فرار الرئيس عبدربه منصور هادي والانتقال إلى عدن, جاءت الصدمة الثانية من وزيره محمود الصبيحي لتلقن الجماعة العنيفة درساً في أن القوة المسلحة لا تجلب كل شيء.
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-03-09, 08:09 PM   #137
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي

عاجل

يحدث الآن: تجدد المواجهات المسلحة في المحفد














مركبات عسكرية للجيش اليمني في بلدة المحفد العام المنصرم - عدن الغد
الاثنين 09 مارس 2015 06:54 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:
قالت مصادر عسكرية أن مواجهات مسلحة اندلعت مساء الاثنين بين قوات الجيش والقبائل واللجان الشعبية من طرف وعناصر مفترضة من الطرف الآخر".

وقالت المصادر لـ(عدن الغد) أن " عناصر مفترضة من القاعدة جددت هجومها على معسكر اللواء 39م في بلدة المحفد واشتبكت مع جنود اللواء واللجان الشعبية والقبائل".

ولم ترد حتى الساسة و50 دقيقة أي إنباء عن سقوط ضحايا".

الخبر من مراسل اخر



تجدد الاشتباكات بين القاعدة ووحدات اللواء 39 مدرع ورجال القبائل بالمحفد

قال شهود عيان ومصدر قبلي ان الاشتباكات تجددت مساء يوم الاثنين بين مجاميع مسلحة من القاعدة وقوات من اللواء 39 مدرع والعشرات من رجال القبائل الذين ساندوا قوات الجيش .

وقال الشهود لـ"عدن الغد" ان مسلحي القاعدة هاجموا مواقع الجيش في اللواء حيث تصدى لهم الجنود بمعاونة مسلحي القبائل الذين وصلوا ظهرا واعلنوا وقوفهم إلى جانب قوات الجيش .

و قال مواطنون ان الاشتباكات استخدمت فيها الأسلحة المتوسطة والخفيفة .



اقرأ المزيد من عدن الغد | يحدث الآن: تجدد المواجهات المسلحة في المحفد http://adenalghad.net/news/153542/#....#ixzz3TuCDnHWK
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-03-09, 08:18 PM   #138
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي




عاجل وهام : من خور مكسر .. الوضع في عدن على وشك الانفجار ومكبرات الصوت تدوي انذارها للاهالي من اجل المغادرة

الاثنين 9 مارس 2015 الساعة 19:03 (سما - خاص : عدن )


قال مراسلنا في خور مكسر بالعاصمة عدن ان الوضع الامن متوتر ومتأزما جدا جدا قد ينفجر في اي لحظة ,,
واضاف في مكالمة هاتفية لمحرر شبكة سما ان اللجان الشعبية الجنوبية تجوب الشوارع بمكبرات الصوت في محيط معسكر الامن المركزي وتحذر الساكنين والاهالي بمغادرة المنازل فورا .. والتي قد تنذر بمواجهات محتملة ..
وتاتي تلك التحذيرات والتوترات في ضل تقاعس السقاف وتمرده بل وكسر لقرارين جمهورين كان قد اصدرهم الرئيس عبد ربه منصور هادي بشان تغييره من قيادة القوات الخاصة بعدن ..
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-03-09, 08:46 PM   #139
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي







عاجل : مؤشرات محتمله تندد بأنفجار الوضع بين قوات الامن الخاص واللجان الشعبيه بالعاصمه عدن
2015/03/09م الساعة 19:32
قالت مصادر في خور مكسر بالعاصمة عدن ان الوضع الامني شهد توتراً شديداً مساء اليوم الاثنين وهنالك احتمال أن ينفجر الوضع في اي لحظة ,
واكدت المصادر ان اللجان الشعبية الجنوبية جابت الشوارع المحيطه بمعسكر الامن المركزي (قوات الاامن المركزي . سابقاً) وحذرت عبر مكبرات الصوت الاهالي و الساكنين بمغادرة منازلهم فورا تحسباً لأي تطور او مواجهة في القريب العاجل . والتي قد تنذر بمواجهات محتملة بين اللجان وقوات الامن الخاص
وتاتي تلك التحذيرات والتوترات في ضل رفض السقاف التنازل عن منصبه وتمرده لقرارين جمهورين كان قد اصدرهم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في وقتاُ سابق بشان تغييره من قيادة القوات الخاصة بعدن


- See more at: http://www.alomanaa.net/news23010.ht....to36ojOp.dpuf
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-03-09, 08:51 PM   #140
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي








أنباء عن وصول وزير الداخلية اللواء جلال الرويشان إلى عدن

جلال الرويشان جلال الرويشان
الأهالي نت ــ متابعات


تحدثت انباء عن وصول وزير الداخلية في حكومة الكفاءات اليمنية المستقيلة جلال الرويشان إلى عد.



وحسب ما نقله الموقع الرسمي للحزب الإشتراكي، عن مصادر موثوقة " أن الرويشان وصل عدن صباح اليوم الاثنين ليلتحق بوزير الدفاع المستقيل اللواء محمود الصبيحي الذي تمكن من الافلات من الاقامة الجبرية يوم امس التي فرضها عليه الحوثيين.



وقالت المصادر أنه من المتوقع ان يعقد الرئيس هادي غدا الثلاثاء بعدن لقاء بعدد من اعضاء الحكومة المستقيلة الذين يتواجدون بعدن، في الوقت الذي لايزال رئيس الحكومة محاصرا في صنعاء وتحت الاقامة الجبرية التي تفرضها حركة الحوثيين المسلحة عليه.



يذكر أن الحوثيين كلفا الصبيحي والرويشان القيام بمهام وزيري الدفاع والداخلية اضافة الى مهام في اللجنة الامنية العليا.



وكانت مصادر مطلعة قالت في وقت سابق ان الرئيس هادي يعيد تكليف الحكومة التي كانت قد قدمت استقالتها الشهر الماضي نتيجة ما اسمته ممارسة الحوثيين وسيطرتهم على مؤسسات الدولة الامر الذي عرقل تنفيذ الحكومة لمهامها.
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للاحداث, مارس2015, متواصله, المتصارعه, الثوري, الجنوبيه, الساحه, تغطية, جمال, والتصعيد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تغطية للذكرى التاسعة للتصالح والتسامح الجنوبي 13 يناير 2015م والتصعيد الثوري الجنوبي بعدها عين اليقين تغطيات لمهرجانات ومسيرات سابقة 283 2015-03-17 08:42 PM
تغطية متواصله للاحداث المتسارعه على الساحه الجنوبيه والتصعيد الثوري علي المفلحي المنتدى السياسي 1028 2015-03-05 12:29 AM
بلاغ صحفي من لجنة التصعيد الثوري الميداني المؤقتة بالعاصمة عدن عن العصيان المدني والتصعيد علي المفلحي المنتدى السياسي 0 2014-12-26 08:58 PM
الهبه الشعبيه الجنوبيه من المهره الى باب المندب متواصله وتزيد الجنوبيين اصرار لطرد الاحتلال اليمني ا الثائر الصلب المنتدى السياسي 0 2014-01-02 08:46 PM
خطبة الجمعة اليوم في ساحة المعلا "وحدة الصف الجنوبي والتصعيد الثوري" محمدحسين المنتدى السياسي 2 2012-10-06 12:57 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر