![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: 2010-06-11
المشاركات: 2,071
|
اقتباس:
الحزب الاشتراكي اليمني مقره الرئيسي بصنعاء ويحق له إن يفتح مقرات له في اليمني وإما مقراته في الجنوب العربي هي مواقع تمثل الاستعمار اليمني الاجنبي وتم نهبها من أموال ومتلكات شعب ودولة الجنوب العربي وأيا من أعضاء الحزب الاشتراكي اليمني يحترم حياته يعود الى أرضه اليمن بمافيهم الاخ اليمني قمندان لحج يعود الى أرض أبوه وجده في زبيد ويترك الممتلكات التي ملكها أياه الحزب الاشتراكي اليمني في أرض الحواطة لاهلها.
|
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 6,112
|
نغلق الموضوع يا قمندان ؟
لاني اجد ان الحوار خارج بيانك والكل يقول انه بيان اتاء من اليمن ومكانه اليمن لذا وحتى لا نسمح بالسباب اسمح لنا باغلاقه
__________________
وطن لا نحميه لا نستحقة |
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-28
المشاركات: 2,654
|
الحزب الاشتراكي اليمني حزب عظيم
ومهما اختلفنا معه بسبب بعض سياساته في الماضي إلا ان الحزب هو الحزب ذالك الحزب العظيم حزب الثوار الحقيقيون حزب عنتر ومصلح وشائع وفتاح سيظل الحزب الاشتراكي اليمني حزب المناظلين الاحرار ومهما حاولت قطعان اعداء الوطن من دعات الجنوب العربي فلن ينالو من الوطن والحزب الاشتراكي ذالك الحزب الطلائعي العظيم فلم يهتز الحزب والطائرات تقصف مقراته لم يهتز الحزب وقد صودرتة ممتلكاته فكيغ يهتز اليوم امام قطعان ليس لها اهمية على ارض الواقع فاليعلن طماح القتل ولن يستطيع ومن لقنه ذالك لن يستطيع كذالك فالحزب هو الحزب المعروف والذي لايساوم على مبادئة وتوجهه ولن يقدر كائن من كان المساس بالحزب او تغيير توجهه فهو ذاك الحزب الثابت والذي لايتزعزع قد يستغرب البعض قولي ولاكن الحق يجب ان يقال شهادتي للحزب بالرغم من اختلافي معه
__________________
لــبـيــك ياعـلــم الــعـــروبــة كـلــنــا نــفـــدي الــحــمـــى لــبـيـك وان عـطـــش اللـــواء ســكــب الـشــبــاب لــه الـدمــاء |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 6,112
|
اقتباس:
ياخي هذه الشعارات ما نفعت بعث العراق
الاحزاب الشمولية عليها تغير خطابها ما عاد تنفع الشعارات القومية واما الاشتراكي اليمني فيكفي ان اسمه يمني فكيف ليمني يطالب باستعادة الجنوب من دولة اليمن ؟ كلام ما يدخل العقل
__________________
وطن لا نحميه لا نستحقة |
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-28
المشاركات: 2,654
|
اقتباس:
العروبة باقية مابقيت الحياة يامعلاوي وأي جنوب تنادي به لاهوية لاتاريخ فأي وطن تدعي صنيعة الاستعمار غير ملزمة للشعوب عزيزي فالجنوب العربي كوطن وهوية صنيعة استعمارية مماثل للكيان الصهيوني في ارض فلسطين العربية ولاكن ابناء اليمن أبو إلا ان يسقط هذا الكيان البغيض ويرحل الاستعمار البغيض واعلنو ثورة اكتوبر المجيده فكيف تريد ان تعيد عجلة التاريخ وتختصر وطن وشعب وامة في كيان مصطنع لم يستمر سواء ثمان سنوات انهار برحيل من تبناه وهو الاستعمار متى كان هناك وطن وهوية وتاريخ تسمى الجنوب العربي قبل اقامة هذا الكيان البغيض على يد الاستعمار في نهاية الخمسينات لم يكن هناك شي لابل الجنوب الذي تدعية لم يكن البعض منه داخل في هذا الكيان ومنها دثينة على مااعتقد وبعض المناطق والسلطانات الاخرى وكذا حضرموت فلو قلنا جنوب عربي فكيف بالمناطق التي لم تكن يومآ من الجنوب العربي ولم تحمل لوائه ومنها حضرموت مثلآ ولاكن نحن في عالم اليوم عالم القرن الواحد والعشرين وليس عصر الديناصورات فالكلام لايجدي نفعآ يجب ان تستند في مطالبك الى هوية الى تاريخ وانت ليس لديك مثل هذه الاشياء
__________________
لــبـيــك ياعـلــم الــعـــروبــة كـلــنــا نــفـــدي الــحــمـــى لــبـيـك وان عـطـــش اللـــواء ســكــب الـشــبــاب لــه الـدمــاء |
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 6,112
|
اقتباس:
تتكلم على التاريخ وكانك تغطعي عين الشمس بمنخل اليمن ليس له تاريخ على الاطلاق واليمن عمرها قصير عرفت بهذا الاسم بعيد خروج الاتراك وحتى جذورهم تركية اما الجنوب ليس كما ذكرت عمره 8 سنوات لان التاريخ لا يعرف قيام دولة الا بحضرموت مهد الرسل والانباء وفي عدن وبالاف السنين قبل مسمى اليمن الجنوب تاريخ قديم بصرف النظر عن مختلف المسميات وان كان اخرها الجنوب العربي اما العروبة هي لغتنا ولغة القران
__________________
وطن لا نحميه لا نستحقة |
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-28
المشاركات: 2,654
|
اقتباس:
انا سئلتك عن تاريخ وهوية الجنوب العربي المزعوم عبر التاريخ فلماذا الهروب حضرموت لم تجتمع مع عدن تاريخيآ عدن دولة ال زريع وال زريع من همدان فكيف هذا اين حدود دولة اروى بنت احمد اين دولة الامام اسماعيل المتوكل الذي استمرت اكثر من مااستمر كيان الجنوب العربي الدعوم من الانجليز ولو نظرنت الى التركيبة السكانية مثل ماهناك ترك في صنعاء هناك هنود وصومال وافارقة في عدن لايجب ان نجمل شي ونشوه شي والتساوي مطلوب لانه الواقع
__________________
لــبـيــك ياعـلــم الــعـــروبــة كـلــنــا نــفـــدي الــحــمـــى لــبـيـك وان عـطـــش اللـــواء ســكــب الـشــبــاب لــه الـدمــاء |
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
|
يا قمندان انته وحزبك مازلتم في غيبوبه مستديمه .
يا اخي النائب العام لم يستطيع يعمل لك انته وحزبك شي في المرحله الانتقاليه وجواس وسيف البقري والشهيد محمد قاسم عبدالقوي الشعيبي فوق الدبابات في العاصمه صنعاء . وميج 16 تنطلق من العند وبدر . قتل الذي قتل في المرحله الانتقاليه وعلى راسهم الشهيد ماجد مرشد الذي ابكئ الرئيس البيض . ولكن هل حزبك تابع قضية ماجد مرشد ؟ هل حزبك والنائب العام طالب بقتلت اولاد البيض ؟ والكثير من الابطال الى اليوم ولا نائب عام او حزبك عمل اي شي لابناء الجنوب الاحرار , ( يا اخي عيب النفاق والنظال على حساب دماء الشهداء )
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG] التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله البلعسي ; 2011-01-23 الساعة 10:56 PM |
|
|
|
|
|
#9 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-12-27
المشاركات: 315
|
طماح هذا عميل مع السلطه
ما سلم منه اي جنوبي حتى الرئيس البيض |
|
|
|
|
|
#10 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: 2010-06-11
المشاركات: 2,071
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بعد استقالة باعوم من الاشتراكي المحامي غالب يعلن استقالته من الحزب الاشتراكي | معلاوي | المنتدى السياسي | 55 | 2011-01-13 11:10 PM |
| كتلة الاشتراكي في المجلس المحلي م/جحاف تطالب قيادة الحزب الاشتراكي توضيح بشأن الانتخا | منصور زيد | المنتدى السياسي | 1 | 2010-04-29 01:04 AM |
| اصحاب الحزب الاشتراكي اشرف من عساكر الحزب | امير الجنوب | المنتدى السياسي | 8 | 2009-11-12 10:42 AM |
| الاستقالات الجماعية لأعضاء الحزب الاشتراكي اليمني و تأثيرها على مستقبل الحزب | aden fighter | المنتدى السياسي | 19 | 2009-08-30 09:23 PM |
| منظمة الحزب الاشتراكي بموسكو تهدد بالانسحاب من الحزب مالم يعترف بقظية الجنوب | معلاوي | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 0 | 2008-01-28 06:26 PM |
|
|