![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-21
المشاركات: 2,394
|
الابطال يحملون علم الجنوب على رؤوسهم ويؤكدون على مواصلة الكفاح حتى الاستقلال
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
|
حمل الاسرى على اكتاف ابناء الجنوب وحمل اعلام الجنوب ايضا"
وقيادة محافظة الضالع تراقب الله عليك ياشعبنا العظيم |
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
|
لنا الاحتفال بالابطال ولكم الفرجة والتذلل للمحتل ( للعملاء الذين ينضرون الان )
اطقم ومصفحات الامن والجيش تراقب من بعيد |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
دعهم يراقبون
ففي قرارة انفسهم يتمنون ان يكونوا كمثل هذا الزخم والعزة والكبرياء. ولكن هيهات فالكرامة ثمنها غالي جدا جدا . ثمنها مشقة وعذاب والم وصعاب لولا المشقة ساد الناس كلهم = الجود يفقر والاقدام قتَّال |
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
|
وصل اسرانا قبل حوالي العشرين دقيقة ولازالت الوفود تصل من ابناء الضالع
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
|
لازالت الجموع تردد شعارات الوطن والنصر
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-21
المشاركات: 2,394
|
حسين العاقل انه ليوم عظيم وانا اليوم بين اهلى وشعبى كما اوجه تحيه لرئيسنا الشرعى على سالم البيض
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2007-12-01
المشاركات: 2,297
|
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
|
الاسرى وقيادة الحراك في الضالع وابناء الضالع يهتفون معا" ثورة ثورة ياجنوب
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
|
اليوم شعرت بنشوة النصر لست ادري كيف ولماذا ولكنني شعرت بهذة النشوة عندما سجد الاسرى لله وقبلوا هذة الارض الطاهرة وامتزج دمعهم بترابها
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ابناء الجنوب يتهيون الاستقبال الزعيم الثورة الجنوبيه في العاصمه عدن. | الثائر الصلب | المنتدى السياسي | 4 | 2012-06-03 12:11 AM |
| عاجل من الضالع سناح اشباكات بين قوات الاحتلال اليمني والمقاومه الجنوبيه | حسن اليهري | تغطيات لمهرجانات ومسيرات سابقة | 29 | 2012-03-08 03:33 PM |
| ابناء الضالع ووضع براميل في نقطة الحدود سناح ((صور)) | ضالعي حر | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 7 | 2008-06-03 10:13 AM |
| شرفاء الضالع يحتشدون بمنطقة سناح الحدودية لإستقبال أحد أبطال الحراك الجنوبي | ابو عهد الشعيبي | المنتدى السياسي | 5 | 2008-02-19 07:19 PM |
|
|