الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-12-24, 10:32 PM   #1
شبواني بحر وبر
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-11-29
المشاركات: 803
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوكني ابو مافيش مشاهدة المشاركة
اذا كان الرئيس الشرعي علي سالم البيض قد تقارب مع ايران فهذه خطوة ممتازة ولكن بشرط ان تدعم ايران الحراك الجنوبي ولا يهم طلبات ايران اما بالنسبة للتشيع فهذه حرية اذا اراد اي شخص ان يتشيع فهذه حرية شخصية اهم شئ ان لا يدرس المذهب الشيعي بعد التحرير في المدراس .. بكون العالم يتفرج ونحن شعب الجنوب نذبح من الوريد الى الوريد فلا مانع من تحالفنا مع ايران بثمن او غير ثمن ,, الكثيرين جت لهم حساسية من الموضوع هذا طيب وين نروح هل نروح البحر بما ان للرئيس البيض والقيادة السياسية علاقات مع ايران منذ حرب الخليج الاولى فهذا شئ يجب استثمارة في الشكل الصحيح واعاد تلك العلاقات بشكل واسع وموسع واذا كان الشرط التشيع با ندهف لهم كم شخص ونلبسهم عمائم سوداء ونرسل الف طالب الى الحوزات في قم من اجل اخذ بعد الدروس ,, وبما ان الرئيس الشرعي البيض اتخذ القرار ونحن فوضنا البيض بكونه رئيسنا الشرعي علينا عدم التهجم عليه واحترام قرارة مهما كان خطاء او صواب .. اشوف خلال الايام السابقه هجوم على سيادتة من مناضلين الشبكه وهذا الهجوم يقودة بعض مناضلين ثورة من خلف الكيبورد والذين لم يقدمون للحراك حبه اسبرين ,, وانني ادين واشجب واستنكر مثل تلك الحمله الرعنا التى يشنها بقيادة المدعو الاستقلال والتحريرو مناضلين الشبكه العنبكوتية على فخامه الرئيس الرمز البيض طول الله عمرة ,, ومن هذا المنطلق عليكم احترام الرئيس واحترام قراره وثورة حتى النصر

واللهم صلى على محمد وال محمد


لاتنسى انة ايضا في ايران حراك من سنوات ويحظى بدعم دولي وعلى الاخ علي سالم البيض ادراك ذلك جيداً.
صحيح ان اليمن الجنوبي وقف الى جانب ايران ضد غطرسة صدام حسين وحرب الخليج الاولى التي ازهقت اكثر من مليون روح
وصحيح ان كثير من مناضلي الكيبورد لم يقدم حتى حبة اسبرين للحراك الجنوبي ولكن المثل يقول خس مالك ينفعك فربما من نقل مقطع فيديو او صور فعاليات للحراك اوقام بزيارة طوعية فردية الى سجين من الحراك وشد من ازرة وما اجمل ومااروع ان يزورك الى السجن او المستشفئ شخص لاتعرفة فذلك يترك انطباع غير عادي اما اذا ماحد زارك الا مراتك وجهالك فهذا الاحباط بعينة ولا سبيل امامك سوى مراسلة كل الضماير الحية وساعتها بلطجي مثل غازي احمد علي وابوة البلطجي يحضون با احترام اصحاب الضماير الحية ههههههههههههههههه ويومها المقيل وربما السهرة تحت شرف بلطجي.
شبواني بحر وبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-25, 05:01 AM   #2
الكوكني ابو مافيش
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-27
الدولة: مملكه مافيش
المشاركات: 8,763
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبواني بحر وبر مشاهدة المشاركة
لاتنسى انة ايضا في ايران حراك من سنوات ويحظى بدعم دولي وعلى الاخ علي سالم البيض ادراك ذلك جيداً.
صحيح ان اليمن الجنوبي وقف الى جانب ايران ضد غطرسة صدام حسين وحرب الخليج الاولى التي ازهقت اكثر من مليون روح
وصحيح ان كثير من مناضلي الكيبورد لم يقدم حتى حبة اسبرين للحراك الجنوبي ولكن المثل يقول خس مالك ينفعك فربما من نقل مقطع فيديو او صور فعاليات للحراك اوقام بزيارة طوعية فردية الى سجين من الحراك وشد من ازرة وما اجمل ومااروع ان يزورك الى السجن او المستشفئ شخص لاتعرفة فذلك يترك انطباع غير عادي اما اذا ماحد زارك الا مراتك وجهالك فهذا الاحباط بعينة ولا سبيل امامك سوى مراسلة كل الضماير الحية وساعتها بلطجي مثل غازي احمد علي وابوة البلطجي يحضون با احترام اصحاب الضماير الحية ههههههههههههههههه ويومها المقيل وربما السهرة تحت شرف بلطجي.

فعلا يترك انطباع جميل
__________________
المشير الكوكني ابو مافيش
الكوكني ابو مافيش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-24, 10:48 PM   #3
العقيد احمد عمر محمد
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-11-25
المشاركات: 1,160
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوكني ابو مافيش مشاهدة المشاركة
اذا كان الرئيس الشرعي علي سالم البيض قد تقارب مع ايران فهذه خطوة ممتازة ولكن بشرط ان تدعم ايران الحراك الجنوبي ولا يهم طلبات ايران اما بالنسبة للتشيع فهذه حرية اذا اراد اي شخص ان يتشيع فهذه حرية شخصية اهم شئ ان لا يدرس المذهب الشيعي بعد التحرير في المدراس .. بكون العالم يتفرج ونحن شعب الجنوب نذبح من الوريد الى الوريد فلا مانع من تحالفنا مع ايران بثمن او غير ثمن ,, الكثيرين جت لهم حساسية من الموضوع هذا طيب وين نروح هل نروح البحر بما ان للرئيس البيض والقيادة السياسية علاقات مع ايران منذ حرب الخليج الاولى فهذا شئ يجب استثمارة في الشكل الصحيح واعاد تلك العلاقات بشكل واسع وموسع واذا كان الشرط التشيع با ندهف لهم كم شخص ونلبسهم عمائم سوداء ونرسل الف طالب الى الحوزات في قم من اجل اخذ بعد الدروس ,, وبما ان الرئيس الشرعي البيض اتخذ القرار ونحن فوضنا البيض بكونه رئيسنا الشرعي علينا عدم التهجم عليه واحترام قرارة مهما كان خطاء او صواب .. اشوف خلال الايام السابقه هجوم على سيادتة من مناضلين الشبكه وهذا الهجوم يقودة بعض مناضلين ثورة من خلف الكيبورد والذين لم يقدمون للحراك حبه اسبرين ,, وانني ادين واشجب واستنكر مثل تلك الحمله الرعنا التى يشنها بقيادة المدعو الاستقلال والتحريرو مناضلين الشبكه العنبكوتية على فخامه الرئيس الرمز البيض طول الله عمرة ,, ومن هذا المنطلق عليكم احترام الرئيس واحترام قراره وثورة حتى النصر

واللهم صلى على محمد وال محمد
أأأأ ه منك يا شيبه وأأأأأأأهين عليك ههههههههه

مشتراكي ومعه البيض ( حقنا امشرعي ) صلحوا لنا اشتراكيه هاتاك ميام , وبجانب الكعبه المشرفه , والناس من حولنا ( مسلمين ) هههههههه

واليوم ( نحن الاستقلاليين ) ورايسنا البيض مع ايران , وكل العالم ضد ايران .

شي ترى ان ( الجماعه ) دائما ( ما يسبحونحنا ) ضد امتيار هههههههههه .



صرخه :

لناضل من اجل استعادة وطن , لا من اجل عودة ديناصورات .

العقيد احمد عمر محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-24, 10:58 PM   #4
عميد الحالمي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-16
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 2,128
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوكني ابو مافيش مشاهدة المشاركة
اذا كان الرئيس الشرعي علي سالم البيض قد تقارب مع ايران فهذه خطوة ممتازة ولكن بشرط ان تدعم ايران الحراك الجنوبي ولا يهم طلبات ايران اما بالنسبة للتشيع فهذه حرية اذا اراد اي شخص ان يتشيع فهذه حرية شخصية اهم شئ ان لا يدرس المذهب الشيعي بعد التحرير في المدراس .. بكون العالم يتفرج ونحن شعب الجنوب نذبح من الوريد الى الوريد فلا مانع من تحالفنا مع ايران بثمن او غير ثمن ,, الكثيرين جت لهم حساسية من الموضوع هذا طيب وين نروح هل نروح البحر بما ان للرئيس البيض والقيادة السياسية علاقات مع ايران منذ حرب الخليج الاولى فهذا شئ يجب استثمارة في الشكل الصحيح واعاد تلك العلاقات بشكل واسع وموسع واذا كان الشرط التشيع با ندهف لهم كم شخص ونلبسهم عمائم سوداء ونرسل الف طالب الى الحوزات في قم من اجل اخذ بعد الدروس ,, وبما ان الرئيس الشرعي البيض اتخذ القرار ونحن فوضنا البيض بكونه رئيسنا الشرعي علينا عدم التهجم عليه واحترام قرارة مهما كان خطاء او صواب .. اشوف خلال الايام السابقه هجوم على سيادتة من مناضلين الشبكه وهذا الهجوم يقودة بعض مناضلين ثورة من خلف الكيبورد والذين لم يقدمون للحراك حبه اسبرين ,, وانني ادين واشجب واستنكر مثل تلك الحمله الرعنا التى يشنها بقيادة المدعو الاستقلال والتحريرو مناضلين الشبكه العنبكوتية على فخامه الرئيس الرمز البيض طول الله عمرة ,, ومن هذا المنطلق عليكم احترام الرئيس واحترام قراره وثورة حتى النصر

واللهم صلى على محمد وال محمد
كلام في الصميم استمر بارك الله فيك
ثوره حتى النصر
__________________



ألشهيد محسن علي مثنى طؤئرة
الله يرحمك يا أبو محمد
عميد الحالمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-24, 11:15 PM   #5
جار الشيخ
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-30
المشاركات: 59
افتراضي

كناك واكوكني أنته وسعدات الرئيس كل ساعه لكم لوان مثل الحربا (الفخاخ) لكن هذا الون احمر خطير (اللة يعينا عليكم )( بتوفيق) اخوك محب
جار الشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-24, 11:20 PM   #6
جار الشيخ
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-30
المشاركات: 59
افتراضي

الله يصبر شعب الجنوب (عليكم)
جار الشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-24, 11:23 PM   #7
جار الشيخ
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-30
المشاركات: 59
افتراضي

انتم مثل الحربا كل ساعة لكم لون لكان هذا الون احمر
جار الشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-24, 11:29 PM   #8
*الغريب*
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2009-09-21
المشاركات: 2,463
افتراضي

رسالة أية الله الفريق الكوكني أبو مافيش إلى أبو جهل وابي لهب وخادمهم جحدر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لقد من الله علينا نحن معشر العرب بالأسلام وارسل لنا رسول عربي كريم ذي خلق عظيم وأنه هو الشفيع لنا يوم الدين وان هذا الرسول عليه الصلاه والسلام هو آخر الانبياء والمرسلين
وبما اني اراكم في ظلال مبين فإني أحب ان أذكركم بأن الله سبحانه وتعالي هو خالق كل شئ والشجر والحجر والبشر والجن والملائكه وكل الخلايق له ساجدين سبحانه
لقد شاهدت بيان خادمكم جحدر المسكين على الشبكه العنكبوتيه وأنا بإذن الله لكتابه من الحافضين
فكم اشفق عليكم أيها الجاهلين ألم تعلمون ان الجنه خضراء تسر الناظرين ويقدم لمن هم داخلها شراب بكأسات من استبرق لذة للشاربين
لقد قال من هم قبلكم من الجاهلين لموسى علية السلأم ( قالوا ادع لنا ربك يبين لنا ما هي قال إنه يقول إنها بقرة لا فارض ولا بكر عوان بين ذلك فافعلوا ما تؤمرون ( 68 ) قالوا ادع لنا ربك يبين لنا ما لونها قال إنه يقول إنها بقرة صفراء فاقع لونها تسر الناظرين ) صدق الله العظيم
وبعد ان بين لهم ربهم لونها ذبحوها وما كانو فاعلين فاعوذ بالله من الشيطان الرجيم وأستغفر الله العظيم كيف بعد ان أنعم الله علينا بنعمه الإسلام واكرمنا بالسلام نجدكم لكتاب الله جاحدين أيها الكفره الملحدين كفرتم بالأمس بالسلام وعذبتم المسلمين واليوم تقولون بانناء شيعه صاغرين غريب قولكم هذا وأنتم بالأمس كنتم للينين وزوجتة ناديا كربسكايا ساجدين وقلتم كما قال كنا غرود خاسئن وحولتنا الطبيعه الى بشر كأملين ,,
انتم أيها الزناديق الجاهلين اننا على سنه رسول الله بإذن الله محافظين ولن نسأوم في العقيده مقابل حفنه من طين،،
فعود الى صوابكم فأنا تخدمني الانس والشياطين ,,
وما انتم أيها الجاهلين من يحرف طريقنا بخطاب هزيل عليكم العوده الى صوابكم والطريق السليم او سوف نفتح ملفات من الماضي اللعين ,, وتم كتابة هذه الرسالة وانا رافع الرايتين ,, في يميني الخضراء وفي يسارى الصفراء ,, ولك الراية الحمراء ياجحدر ولي الميدان ,, وتحية عطرة للشهداء فياليتهم بيننا اليوم يشاهدون كيف تسقط النجوم وتهوى الى الارض وكانها قطرات مطر والسلام عليك يا مريم ,,



أية الله الفريق اول الكوكني ابو مافيش المرشد الاعلى للثورة الجنوبية
__________________
*الغريب* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-24, 11:54 PM   #9
الكوكني ابو مافيش
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-27
الدولة: مملكه مافيش
المشاركات: 8,763
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الغريب* مشاهدة المشاركة
رسالة أية الله الفريق الكوكني أبو مافيش إلى أبو جهل وابي لهب وخادمهم جحدر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لقد من الله علينا نحن معشر العرب بالأسلام وارسل لنا رسول عربي كريم ذي خلق عظيم وأنه هو الشفيع لنا يوم الدين وان هذا الرسول عليه الصلاه والسلام هو آخر الانبياء والمرسلين
وبما اني اراكم في ظلال مبين فإني أحب ان أذكركم بأن الله سبحانه وتعالي هو خالق كل شئ والشجر والحجر والبشر والجن والملائكه وكل الخلايق له ساجدين سبحانه
لقد شاهدت بيان خادمكم جحدر المسكين على الشبكه العنكبوتيه وأنا بإذن الله لكتابه من الحافضين
فكم اشفق عليكم أيها الجاهلين ألم تعلمون ان الجنه خضراء تسر الناظرين ويقدم لمن هم داخلها شراب بكأسات من استبرق لذة للشاربين
لقد قال من هم قبلكم من الجاهلين لموسى علية السلأم ( قالوا ادع لنا ربك يبين لنا ما هي قال إنه يقول إنها بقرة لا فارض ولا بكر عوان بين ذلك فافعلوا ما تؤمرون ( 68 ) قالوا ادع لنا ربك يبين لنا ما لونها قال إنه يقول إنها بقرة صفراء فاقع لونها تسر الناظرين ) صدق الله العظيم
وبعد ان بين لهم ربهم لونها ذبحوها وما كانو فاعلين فاعوذ بالله من الشيطان الرجيم وأستغفر الله العظيم كيف بعد ان أنعم الله علينا بنعمه الإسلام واكرمنا بالسلام نجدكم لكتاب الله جاحدين أيها الكفره الملحدين كفرتم بالأمس بالسلام وعذبتم المسلمين واليوم تقولون بانناء شيعه صاغرين غريب قولكم هذا وأنتم بالأمس كنتم للينين وزوجتة ناديا كربسكايا ساجدين وقلتم كما قال كنا غرود خاسئن وحولتنا الطبيعه الى بشر كأملين ,,
انتم أيها الزناديق الجاهلين اننا على سنه رسول الله بإذن الله محافظين ولن نسأوم في العقيده مقابل حفنه من طين،،
فعود الى صوابكم فأنا تخدمني الانس والشياطين ,,
وما انتم أيها الجاهلين من يحرف طريقنا بخطاب هزيل عليكم العوده الى صوابكم والطريق السليم او سوف نفتح ملفات من الماضي اللعين ,, وتم كتابة هذه الرسالة وانا رافع الرايتين ,, في يميني الخضراء وفي يسارى الصفراء ,, ولك الراية الحمراء ياجحدر ولي الميدان ,, وتحية عطرة للشهداء فياليتهم بيننا اليوم يشاهدون كيف تسقط النجوم وتهوى الى الارض وكانها قطرات مطر والسلام عليك يا مريم ,,



أية الله الفريق اول الكوكني ابو مافيش المرشد الاعلى للثورة الجنوبية

يطيرون ويرجعون لعش ابو مافيش

قلنا لكم من زمان ومافي احد فهم الكلام

قلتم الكوكني عميل هيه اعصدو وطبلو وبنطبل معكم بارك الله فيكم

ناقصنا الرقاصه بس
__________________
المشير الكوكني ابو مافيش
الكوكني ابو مافيش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-24, 11:57 PM   #10
الابن البار لعدن
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-19
المشاركات: 741
افتراضي

ومن قال لك ان ايران ستدعم الجنوب ضد احفادها شيعة اليمن الذين هم اساس الحكم ؟؟؟؟؟
اطلبوا مساعدة النصارى واليهود والبوذيين والهندوس فهو انفع لعدم الارتباط بينهم وبين احفاد الفرس الروافض حكام اليمن الابديين
الابن البار لعدن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر