![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-11-29
المشاركات: 803
|
اقتباس:
لاتنسى انة ايضا في ايران حراك من سنوات ويحظى بدعم دولي وعلى الاخ علي سالم البيض ادراك ذلك جيداً. صحيح ان اليمن الجنوبي وقف الى جانب ايران ضد غطرسة صدام حسين وحرب الخليج الاولى التي ازهقت اكثر من مليون روح وصحيح ان كثير من مناضلي الكيبورد لم يقدم حتى حبة اسبرين للحراك الجنوبي ولكن المثل يقول خس مالك ينفعك فربما من نقل مقطع فيديو او صور فعاليات للحراك اوقام بزيارة طوعية فردية الى سجين من الحراك وشد من ازرة وما اجمل ومااروع ان يزورك الى السجن او المستشفئ شخص لاتعرفة فذلك يترك انطباع غير عادي اما اذا ماحد زارك الا مراتك وجهالك فهذا الاحباط بعينة ولا سبيل امامك سوى مراسلة كل الضماير الحية وساعتها بلطجي مثل غازي احمد علي وابوة البلطجي يحضون با احترام اصحاب الضماير الحية ههههههههههههههههه ويومها المقيل وربما السهرة تحت شرف بلطجي. |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2010-07-27
الدولة: مملكه مافيش
المشاركات: 8,763
|
اقتباس:
فعلا يترك انطباع جميل |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-11-25
المشاركات: 1,160
|
اقتباس:
مشتراكي ومعه البيض ( حقنا امشرعي ) صلحوا لنا اشتراكيه هاتاك ميام , وبجانب الكعبه المشرفه , والناس من حولنا ( مسلمين ) هههههههه واليوم ( نحن الاستقلاليين ) ورايسنا البيض مع ايران , وكل العالم ضد ايران . شي ترى ان ( الجماعه ) دائما ( ما يسبحونحنا ) ضد امتيار هههههههههه . صرخه : لناضل من اجل استعادة وطن , لا من اجل عودة ديناصورات . |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-04-16
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 2,128
|
اقتباس:
ثوره حتى النصر
__________________
![]() ألشهيد محسن علي مثنى طؤئرة الله يرحمك يا أبو محمد |
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2010-06-30
المشاركات: 59
|
كناك واكوكني أنته وسعدات الرئيس كل ساعه لكم لوان مثل الحربا (الفخاخ) لكن هذا الون احمر خطير (اللة يعينا عليكم )( بتوفيق) اخوك محب
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2010-06-30
المشاركات: 59
|
الله يصبر شعب الجنوب (عليكم)
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2010-06-30
المشاركات: 59
|
انتم مثل الحربا كل ساعة لكم لون لكان هذا الون احمر
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
مشرف
تاريخ التسجيل: 2009-09-21
المشاركات: 2,463
|
رسالة أية الله الفريق الكوكني أبو مافيش إلى أبو جهل وابي لهب وخادمهم جحدر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لقد من الله علينا نحن معشر العرب بالأسلام وارسل لنا رسول عربي كريم ذي خلق عظيم وأنه هو الشفيع لنا يوم الدين وان هذا الرسول عليه الصلاه والسلام هو آخر الانبياء والمرسلين وبما اني اراكم في ظلال مبين فإني أحب ان أذكركم بأن الله سبحانه وتعالي هو خالق كل شئ والشجر والحجر والبشر والجن والملائكه وكل الخلايق له ساجدين سبحانه لقد شاهدت بيان خادمكم جحدر المسكين على الشبكه العنكبوتيه وأنا بإذن الله لكتابه من الحافضين فكم اشفق عليكم أيها الجاهلين ألم تعلمون ان الجنه خضراء تسر الناظرين ويقدم لمن هم داخلها شراب بكأسات من استبرق لذة للشاربين لقد قال من هم قبلكم من الجاهلين لموسى علية السلأم ( قالوا ادع لنا ربك يبين لنا ما هي قال إنه يقول إنها بقرة لا فارض ولا بكر عوان بين ذلك فافعلوا ما تؤمرون ( 68 ) قالوا ادع لنا ربك يبين لنا ما لونها قال إنه يقول إنها بقرة صفراء فاقع لونها تسر الناظرين ) صدق الله العظيم وبعد ان بين لهم ربهم لونها ذبحوها وما كانو فاعلين فاعوذ بالله من الشيطان الرجيم وأستغفر الله العظيم كيف بعد ان أنعم الله علينا بنعمه الإسلام واكرمنا بالسلام نجدكم لكتاب الله جاحدين أيها الكفره الملحدين كفرتم بالأمس بالسلام وعذبتم المسلمين واليوم تقولون بانناء شيعه صاغرين غريب قولكم هذا وأنتم بالأمس كنتم للينين وزوجتة ناديا كربسكايا ساجدين وقلتم كما قال كنا غرود خاسئن وحولتنا الطبيعه الى بشر كأملين ,, انتم أيها الزناديق الجاهلين اننا على سنه رسول الله بإذن الله محافظين ولن نسأوم في العقيده مقابل حفنه من طين،، فعود الى صوابكم فأنا تخدمني الانس والشياطين ,, وما انتم أيها الجاهلين من يحرف طريقنا بخطاب هزيل عليكم العوده الى صوابكم والطريق السليم او سوف نفتح ملفات من الماضي اللعين ,, وتم كتابة هذه الرسالة وانا رافع الرايتين ,, في يميني الخضراء وفي يسارى الصفراء ,, ولك الراية الحمراء ياجحدر ولي الميدان ,, وتحية عطرة للشهداء فياليتهم بيننا اليوم يشاهدون كيف تسقط النجوم وتهوى الى الارض وكانها قطرات مطر والسلام عليك يا مريم ,, أية الله الفريق اول الكوكني ابو مافيش المرشد الاعلى للثورة الجنوبية |
|
|
|
|
|
#9 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2010-07-27
الدولة: مملكه مافيش
المشاركات: 8,763
|
اقتباس:
يطيرون ويرجعون لعش ابو مافيش قلنا لكم من زمان ومافي احد فهم الكلام قلتم الكوكني عميل هيه اعصدو وطبلو وبنطبل معكم بارك الله فيكم ناقصنا الرقاصه بس |
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-06-19
المشاركات: 741
|
ومن قال لك ان ايران ستدعم الجنوب ضد احفادها شيعة اليمن الذين هم اساس الحكم ؟؟؟؟؟
اطلبوا مساعدة النصارى واليهود والبوذيين والهندوس فهو انفع لعدم الارتباط بينهم وبين احفاد الفرس الروافض حكام اليمن الابديين |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|