الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-12-24, 08:58 PM   #1
الاستقلال والتحرير
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-03-17
المشاركات: 3,412
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن شأموم البكري مشاهدة المشاركة



بس الي أنا متأكد منه يا سيادة المشير إن الحاج علي وعلي الحاج كلهم واحد...
فعلا علي وعلي كلهم واحد والله يعين شعب الجنوب

او تقصد المعرفات

شفنا الان مختلفين واحد ماسك الطبله والثاني بيده فاس

تقبل تحياتي
__________________
CENTER][/CENTER][/QUOTE]
الاستقلال والتحرير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-24, 09:25 PM   #2
بن شأموم البكري
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-03-22
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 427
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاستقلال والتحرير مشاهدة المشاركة
فعلا علي وعلي كلهم واحد والله يعين شعب الجنوب

او تقصد المعرفات

شفنا الان مختلفين واحد ماسك الطبله والثاني بيده فاس

تقبل تحياتي


سيادة المشير شايب وفارق السن بينك وبينه يحتم
عليك أن تحترمه حتى وإن أخطى في حقك واتهمك جزافا بقيادة حملة
ضد الرئيس البيض... تعظيم سلام وإنها لثورة حتى النصر.

بن شأموم البكري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-25, 01:12 AM   #3
الكوكني ابو مافيش
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-27
الدولة: مملكه مافيش
المشاركات: 8,763
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن شأموم البكري مشاهدة المشاركة



سيادة المشير شايب وفارق السن بينك وبينه يحتم
عليك أن تحترمه حتى وإن أخطى في حقك واتهمك جزافا بقيادة حملة
ضد الرئيس البيض... تعظيم سلام وإنها لثورة حتى النصر.
:d كل يوم احبك اكثر ,, شوف دخلو فرقه حسب الله
__________________
المشير الكوكني ابو مافيش
الكوكني ابو مافيش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-24, 10:44 PM   #4
الكوكني ابو مافيش
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-27
الدولة: مملكه مافيش
المشاركات: 8,763
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاستقلال والتحرير مشاهدة المشاركة
فعلا علي وعلي كلهم واحد والله يعين شعب الجنوب

او تقصد المعرفات

شفنا الان مختلفين واحد ماسك الطبله والثاني بيده فاس

تقبل تحياتي
:d المشكله انها الفكره العامه عند الشعب ,, الله يعين الناس على عقولها بس
__________________
المشير الكوكني ابو مافيش
الكوكني ابو مافيش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-24, 10:37 PM   #5
الكوكني ابو مافيش
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-27
الدولة: مملكه مافيش
المشاركات: 8,763
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن شأموم البكري مشاهدة المشاركة



بس الي أنا متأكد منه يا سيادة المشير إن الحاج علي وعلي الحاج كلهم واحد...

اهم شئ حبيبي انك متاكد هذا اهم شئ في الموضوع
__________________
المشير الكوكني ابو مافيش
الكوكني ابو مافيش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-24, 09:05 PM   #6
سفير الجنوب
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2007-10-31
المشاركات: 637
افتراضي

ياكوكني هنا اطفال لايفقهون بالسياسه وسع صدرك خلي الناس تشتغل ولا يهمك المتمترسين خلف الشاشات ولو بحث عن جذورهم بتلاقي معظم جيناتهم يمنيه تعزيه فلا يغرك احد ممن تهجموا على الرئيس الشرعي فغرضهم البلبله والكلام الفاضي .. تحياتي لك
__________________
[IMG][/IMG]
سفير الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-24, 10:47 PM   #7
الكوكني ابو مافيش
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-27
الدولة: مملكه مافيش
المشاركات: 8,763
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الجنوب مشاهدة المشاركة
ياكوكني هنا اطفال لايفقهون بالسياسه وسع صدرك خلي الناس تشتغل ولا يهمك المتمترسين خلف الشاشات ولو بحث عن جذورهم بتلاقي معظم جيناتهم يمنيه تعزيه فلا يغرك احد ممن تهجموا على الرئيس الشرعي فغرضهم البلبله والكلام الفاضي .. تحياتي لك

اتفق معك اخي سفير الجنوب في كل ما قلته
__________________
المشير الكوكني ابو مافيش
الكوكني ابو مافيش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-24, 09:51 PM   #8
م.فهيم المشألي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-19
الدولة: دولة حضرموت
المشاركات: 661
افتراضي

السياسه هي فن التعامل مع الاخرين ..
ولكن السياسة كلمة كاذبة وهو اظهار الوجه الغير الحقيقي لمن يتعامل بها من اجل الوصول للاهداف المنشودة والتي يسعو لتحقيقها باي طريقة.
__________________


أنا أنتمي للجموع التي رفعت قهرها هرما ، انا انتمي للجياع ومن سيقاتل
م.فهيم المشألي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-25, 01:20 AM   #9
الكوكني ابو مافيش
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-27
الدولة: مملكه مافيش
المشاركات: 8,763
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.فهيم المشألي مشاهدة المشاركة
السياسه هي فن التعامل مع الاخرين ..
ولكن السياسة كلمة كاذبة وهو اظهار الوجه الغير الحقيقي لمن يتعامل بها من اجل الوصول للاهداف المنشودة والتي يسعو لتحقيقها باي طريقة.

كلام سليم جدا جدا
__________________
المشير الكوكني ابو مافيش
الكوكني ابو مافيش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-24, 10:30 PM   #10
ابو صالح الحضرمي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-19
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 2,494
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوكني ابو مافيش مشاهدة المشاركة
اذا كان الرئيس الشرعي علي سالم البيض قد تقارب مع ايران فهذه خطوة ممتازة ولكن بشرط ان تدعم ايران الحراك الجنوبي ولا يهم طلبات ايران اما بالنسبة للتشيع فهذه حرية اذا اراد اي شخص ان يتشيع فهذه حرية شخصية اهم شئ ان لا يدرس المذهب الشيعي بعد التحرير في المدراس .. بكون العالم يتفرج ونحن شعب الجنوب نذبح من الوريد الى الوريد فلا مانع من تحالفنا مع ايران بثمن او غير ثمن ,, الكثيرين جت لهم حساسية من الموضوع هذا طيب وين نروح هل نروح البحر بما ان للرئيس البيض والقيادة السياسية علاقات مع ايران منذ حرب الخليج الاولى فهذا شئ يجب استثمارة في الشكل الصحيح واعاد تلك العلاقات بشكل واسع وموسع واذا كان الشرط التشيع با ندهف لهم كم شخص ونلبسهم عمائم سوداء ونرسل الف طالب الى الحوزات في قم من اجل اخذ بعد الدروس ,, وبما ان الرئيس الشرعي البيض اتخذ القرار ونحن فوضنا البيض بكونه رئيسنا الشرعي علينا عدم التهجم عليه واحترام قرارة مهما كان خطاء او صواب .. اشوف خلال الايام السابقه هجوم على سيادتة من مناضلين الشبكه وهذا الهجوم يقودة بعض مناضلين ثورة من خلف الكيبورد والذين لم يقدمون للحراك حبه اسبرين ,, وانني ادين واشجب واستنكر مثل تلك الحمله الرعنا التى يشنها بقيادة المدعو الاستقلال والتحريرو مناضلين الشبكه العنبكوتية على فخامه الرئيس الرمز البيض طول الله عمرة ,, ومن هذا المنطلق عليكم احترام الرئيس واحترام قراره وثورة حتى النصر

واللهم صلى على محمد وال محمد
معك يامشير في كل ماقلت حرفا حرفا ,,
__________________
لزيـــارة مدونتـــي ألشخصية الرجاء إضغط هـــــــــــنــــــــــا


ابو صالح الحضرمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر