الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-12, 06:22 PM   #1
العوذلي ج
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-09-02
المشاركات: 827
افتراضي

علي ناصر والعطاس وعلي سالم متفقين على كل شي لقد تعلمو من الدحابشه كيف تكون المروقه نحن نرخي ونته تشد وكلهم مع تحرير الجنوب
__________________
العوذلي ج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-05-12, 10:01 PM   #2
يهرر
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-09
المشاركات: 668
افتراضي

عنوان الموضوع بعيد كل البعد عن مضمون ماكتبه مسدوس
انت فقط تريد ان تؤيد كلام العطاس بمقال مسدوس عيب عليك قير عنوان الموضوع
يهرر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 10:02 PM   #3
جنوبي بلاحدود
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-13
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,652
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يهرر مشاهدة المشاركة
عنوان الموضوع بعيد كل البعد عن مضمون ماكتبه مسدوس
انت فقط تريد ان تؤيد كلام العطاس بمقال مسدوس عيب عليك قير عنوان الموضوع
يا اخي الكريم / يهرر
عنوان الموضوع الاصلي لمسدوس :
ايها الجنوبيون... انتظروا
انا شفت الموضوع نزل يوم اجتمعوا الجماعه المستعجلين في القاهره تاسفت
كان مفروض ينزل الموضوع قبل الاجتماع باسبوع كنا بانستغله ضدهم استغلال قوي جدا علشان نوقفهم لكنه تاخر نزوله الله اعلم من كان السبب؟؟
فقلنا على الاقل با نلخبط على اصحاب القاهره بتمييز مشروع العطاس براي مسدوس لانهم مستعجلين فعلا ومسدوس يقصدهم هم بكلمة .... انتظروا فقلنا با نسلط الضوء على مشروع العطاس منشان يفهم العطاس حاجه مننا ويتانى لانه ما كانش مستعجل زيهم من اول اما هم قدهم متنحين وقاشطين من زمان وهي ولا با يوقفوا الا بباب اليمن
ولكن ايضا عاملين حسابنا انه لايمكن يكون مشروع العطاس بديلا لمشروع الحراك والشعب الجنوبي في الميدان وهو فك الارتباط /الاستقلال الذي يتبناه البيض
لهذا ربطنا الامرين معا بان مسدوس يفضله على مشروع العطاس بس لان العطاس ماشي برضه بمشروعه ومعه دعم احمري نبهنا مسدوس بان لايعطيه اشاره خضراء قويه مر ثانيه ويمكن الاشاره وصلت لمسدوس الله يكون بعونه ما يدري يزقر من ويراجع من ويفهم من وهو يحاول يوفق بين الكل ويجمعهم على راي ولا قدر لهم

هذا اخي توضيح مخصوص لانك قلق كما يبدو من الامر وانشاء الله يزول قلقك والا زدناك من الشعر بيت
توضيح مني عشان خاطرك وخاطر كل القراء المحترمين حتى نكون واضحين وما حد يشكك بحد مره ثانيه ولو بادنى الشكوك. اصبح الشك ممنوع بيننا وعيب
وللعلم مشروع العطاس معانا وعارفين له احسن من حق القاهره الذي اغلبه غامض عاده براس علي ناصر وحميد والجماعات الملفلفه من كل حيد ووادي
ولاتشك ما عندي غموض اهو شفافيه مطلقه
ازيد والا خلاص
وتحياتي لك
__________________
جنوبي بلا حدود
جنوبي بلاحدود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 01:20 AM   #4
*الغريب*
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2009-09-21
المشاركات: 2,463
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبي بلاحدود مشاهدة المشاركة
مسدوس يقدم مشروع العطاس ...على مشروع البيض...!!!

د/مسدوس:ياأبناء الجنوب انتظروا


الأربعاء , 11 مايو 2011م


ملخص




اولا: بالرغم ان السياسة تابعه للواقع وليس العكس ، الا ان القوى اليمنيه مازالت تعمل على خلق سياسة دفن قضيةالجنوب عن طريق اسقاط النظام و الحوار الوطني(اليمني) االشامل ولكن لا نرى اسقاط النظام حلاً لقضية الجنوب ولا الحوار الوطني حلا لها.

ثانيا: - لقد انقسمت القبيلة سياسياًوانقسم الجيش والاحزاب والمجتمع في الشمال و أجبرهم الواقع على الاعتراف بوجودالقضيه الجنوبيه و الخلاف معهم الآن هو حول كيفية حلها, ومازالوايحاولون دفنها عبر آليّة حلها من خلال اشراكنا بالحوار الوطني الشامل ولذلك فاشتراك أي جنوبي في حوار وطنيشامل لحل قضية الجنوب ،يعد تنازل عن قراري مجلس الامن وتنازل عن الهوية الجنوبية ، و خيانة.لقضيتنا الوطنيه.
ونعتبر كل الجنوبيين مخلصون لقضيتهم الا ان الحراك الوطني السلميالجنوبي هو الأكثر إخلاصا لقضيتنا ولكن يجب انتظارالشماليون حتى يحلوا مشاكلهم ويكونوا طرف ونحن طرف مالم يستحيل معرفة قضية الجنوب الوطنية و يستحيل حلها وعليه أطلب الانتظار، من بعض االجنوبيين المستعجلين على حلها الان.

ثالثا: إذا قبل االحكام الجدد الحل السوداني الذي طرحه الرئيس العطاس بضمانات دوليه سنعرف ان الشيطان كان برأس الرئيس ، و إذا ما رفضوا ذلك فان الشيطان برؤوس كل الشماليين وفي هذه الحاله فإن الجنوبيين سيقتنعون بما يقولهالبيض وسيؤدي ذلك الى وحدة الجنوبيين في الداخل و الخارج و في السلطة والمعارضة، وهو الحل المستقبلي الأفضل لقضية الجنوب.

رابعا : إن اللوحة السياسية الجديدة القادمة تتطلب منالجنوبيين تكتيكاً و خطاباً سياسيين جديدين واسلوب عمل جديد . وعمل تنظيمي و سياسي واعلامي موازي للعملالميداني داخليا و خارجيا . و تمويلا ماليا دائما و ثابتا ومنظما ,فالمسألة المالية هي من حال دون وحدة الحراك ، الى جانب التسابقعلى المناصب لاننا نختلف على المناصب وليس على الأهداف،

اضافات هامه

اتمنى من الجنوبيين الموظفين فيالسلطة ان يتبنوا الحلالسوداني لقضية وطنهم، و ان يكونوا مع من يقبل هذا الحل من طرفي الصراع في صنعاءاما الجنوبيون في الأحزاب فنقول لهم ان قضية الجنوب قد اصبحت قضيه وطنيه تخص جميع الجنوبيين من السلاطين الى المساكين ،و ان من تحزب فيها يكون قد خان ، لأن الحزبية و الوطنية لا يتفقان ونطلب منهم إقناع الشماليين فيأحزابهم بالوحدة فعلا وعلى اساس انها وحده سياسيه بين دولتين اسقطتها حرب 94وحولتها الى اسوأ من الاحتلال ومالم يتم ذلك فاننا ندعوهم الى الاتفاق على مايلي:

أولا: - الوضع القائم في الجنوب احتلال بامتياز
ثانيا : من حق شعبالجنوب ان يطالب بحق تقرير المصير
ثالثا: استخدام كافة أشكال لنضال السلمي لتحقيق هذا الهدف ،
رابعا: ان تتوحد كافة القوى السياسية الجنوبية المؤمنة بهذه النقاط في إطارجبهة وطنيه تسمى بجبهة الحراك الوطني السلمي الجنوبي كاداةسياسية لهذا الهدف .

على ان تقدم مفردات هذه النقاط الأربع للرأي العامالخارجي و الداخلي في وثيقة تكون مقنعة للعالم و محرجة لصنعاء و تسمح بالمرونةالسياسية المطلوبة.

خامساً ، إنني على ثقة تامة من صحة و صواب رأينا هذا ، وانه لن يكون الا هكذا ، و أن الحياة اللاحقة ستجبر من يخالفه من الشماليين اومن الجنوبيين على العودة إليه بشكل حتمي

اخيرا:

اطلب من الجميع بأن يقرأوا مرة ثانية تعميمنا السابق الذي نزل في صحيفة الوسطبتاريخ 20/4/2011م العدد ( 332 ) تحت عنوان (( يا أبناء الجنوب اتحدوا)) وان يدركواتماما محتواه، لأنه لن يكون إلا هو بشكل حتمي.


انتهى الملخص



التحيه لكل من :

الناقل د / الزامكي
الكاتب المفكر د/ محمد حيدره مسدوس
وللجميع في هذا المنتدى .




جنوبي بلا حدود


شكرا لك اخي العزيز ولعقلك النير و لكن لا اوافقك الرأي في ذلك لأنه اولا يبقى المعنى في بطن الشاعر اما ما قاله مسدوس اذا عدنا للغة العرب او بعض التفاسير في القراءن و يسمونة بعض الفقهاء او المفسرين حكم الادراج او النسخ فحكم الادراج هو ادراج الشيء في الشيء و هذا يحتاج الى شرح طويل و اذا طلعت مع حجاج مثلا تدرج طواف الاضافة وهو ركن من اركان الحج مع طواف الوداع تكتي بواحد منهما و هذا نموذج واحد من احكام الادراج فقد يكون نسخ ما قاله مسدوس كل ما قاله في الجملة الاخيرة التي قال فيها ان مشروع البيض هو الافضل و هذا الكلمة تنسخ كل ما قيل قبله و هذا متعارف عليه عند جميع المفسرين او النحويين و لكن يبقى الشيء مكنون في صدر مسدوس و لكن من خلال متابعتي لكتابات مسدوس سأحكم ان مسدوس مع مشروع الاستقلال الكامل و ليس مع مشروع الفيدرالية هذا ما يظهر لنا و الله اعلم . نتمنى لك الحضور دائما هنا معنا في مدرسة المشاغبين .

الغريب
__________________
*الغريب* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 03:29 AM   #5
ابو البيض
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-19
المشاركات: 2,876
افتراضي

الله يرضاء عليك اخي جنوبي بلاحدود هدي شوي لاتكون عصبي وتغلط وبعدين تعتذر لانني اعرفك تحية لك
وتحية لمسدوس هذا الرجل المناضل المعروف ولايمكن ان يغير راية ابدآ
ابو البيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 10:47 AM   #6
جنوبي بلاحدود
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-13
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,652
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو البيض مشاهدة المشاركة
الله يرضاء عليك اخي جنوبي بلاحدود هدي شوي لاتكون عصبي وتغلط وبعدين تعتذر لانني اعرفك تحية لك


وتحية لمسدوس هذا الرجل المناضل المعروف ولايمكن ان يغير راية ابدآ
كم اخجلتني يا اخي بملاحظتك
وكم متاسف انا فعلا لازعاج من لايعجبه اسلوبي مثلك
لكن راجع الخطا الحاصل ... البعض يستخفون بعقول غيرهم بكلمات احتقار او ما شابه مثلما استفزني احدهم
دون تقدير ولا فهم ولا حرص فيتطلب اما ردعهم او السكوت
ولكن بعضهم لن لن يفهم خطأه اذا سكت له فيتطلب ردعهم
حتى فقط يصحو من غفلتهم وينتبهوا مستقبلا ولا يعني ذلك عداوه او هيانه لهم
و الاستفزازهو تعود وطبع عند المغرورين لغيرهم حتى لو ما يعرفوهم وحتى في امور لا يفقهوها
ومع مابي احيانا من ارهاق او شعورسيئ
يتسبب في انفعالاتي فاندفع احيانا
ولكني لما يتراجع من غلط اعتذر
فما محبه الا بعد عداوه هههههههه
اعذرني يا ابو البيض
فنحن في معارك لا تنتهي الا بالحسم غالبا
واشكرك على التنبيه وساحاول التغاضي
ولك التحيه
__________________
جنوبي بلا حدود
جنوبي بلاحدود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 05:36 AM   #7
نيران ردفان
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-09
المشاركات: 1,788
افتراضي

ياجماعه الضاهر ان الدكتور مسدوس كل مايطرح فكره
وجب عليه ان يطرح شرحهاء قبل انزالهاء وكنانناء كماء قالو الجماعه ---------
اخواني راجعو افكار مسدوس السابقه وساتعرفون مايقصد بطرحه الاخير
وبعدين عشان ماتكون بيناء اختلافات او نفهم بعضناء خطاء بان كل واحد مناء يحاول تفسير
اطرحات د مسدوس لصالحه مع انه وكماء قال الاخ نسل الهلالي بشر
اخي كاتب المشاركه وجب بان يكتب في بدايت المشاركه رائيي او وجهت نضري الشخصي فماء رائيكم اخواني الجنوبين
بماء كتبه مسدوس اوغيره فكلن يدلي بدلوه
اخواني الجنوبين كلناء يعرف بان الدكتور مسدوس استقلالي من الطراز الاول
وعلى هذا الاساس توفسر اطروحاته
__________________
[align=center] [/align]

[align=center] إن النصر قريب فإنني أراه كما أرى كف يدي [/align]
نيران ردفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 06:48 AM   #8
شيخ الطيور
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-20
المشاركات: 2,206
افتراضي

يان صادر عن "الهيئة الوطنية - بريطانيا" يشيد بما تمخض عن اللقاء التشاوري الجنوبي في القاهرة

الهيئة الوطنية - عبدالله مقبل - القاهرة

تدعو الهيئة الوطنية لدعم الحراك الجنوبي - في بريطانيا جماهير شعب الجنوب ومجلس الحراك السلمي الجنوبي وكل مكونات الحراك السلمي الجنوبي وكل الاحزاب السياسية والشخصيات الاكاديمية ورجال الدين ورجال الاعمال وكل شرائح المجتمع الجنوبي البطل الى قراءة ماتمخض عن الرؤية التي قدمت من قبل القيادات الجنوبية المتمثلة بالرئيسين علي ناصر محمد والرئيس حيدر ابوبكر العطاس واسهم في صياغتها ودراستها بعض ىالقيادات الجنوبية المجربة وشارك في مناقشاتها واثرائها وطرح بعض الملاحظات على ماورد في هذه الرؤية والوثائق الذي رافقتها والذي اجمع عليها كل الحضور والتي سنصدرها لاحقاً كان ذلك خلاصة النجاح المنقطع النظير للقاء ابناء الجنوب التشاوري الذي عقد في القاهرة بتاريخ 9/5/2011 حتى 11/5/2011 .
.
ان الهيئة الوطنية تعتبر هذة الرؤية ومانتج عنها من وثائق اللبنة والاساس لضمانة استعادة الهوية والدولة الوطنية الجنوبية وفقا لاسس ومبادىء حددتها تلك الرؤية التي أقرت خلال ملتقى أبناء الجنوب في الخارج

واذ اكد كل من حضر هذا اللقاء التاريخي والذي كان لممثلي الحراك الجنوبي ورموزه من الداخل حضور كاسح فاق التصورات وتجاوز كل الحواجز الذي عملتها سلطة الاحتلال لمنع بعض رموز الحراك من السفر . اكد هولاء الجمع الغفير ومعهم كل من حضر من كل بقاع العالم اكدو لشعبنا الجنوبي ان هذة الرؤية تعبر بكل معنى الكلمة بمثابة خارطة طريق حقيقية ستصل بالجنوب وأبناءه الى بر الامان بفعل واقعية بنودها وتجربة واضعيها الذين كانوا دوما جزء من هذا الشعب وسنداً لحراكه السلمي منذ انطلاقته الاولى .

ان الهيئة الوطنية ومن موقع مسؤوليتها التاريخية ترى ان عصارة ما اقر بالاجماع لكل الوثائق الذي خرج بهذا اللقاء يعبر بصدق وواقعية لما يراه ابناء الجنوب الحد الادنى كحل عادل لقضيتهم بقيام دولة فيدرالية اتحادية بين الشمال والجنوب ، باسم جديد وبرلمان إتحادي من غرفتين ، وبرلمان في كل أقليم ، وشرطة أقليمية مستقلة وقوات أمن إقليمية ، وحكم محلي واسع الصلاحيات للمحافظات داخل كل أقليم .

( التفاصيل وكلمة رئيس الهيئة ستنشر لاحقا )

صادر عن الهيئة الوطنية لدعم الحراك الجنوبي - في بريطانيا

المسؤول الاعلامي للهيئة الوطنية -
عبدالله مقبل علي

القاهرة 12/5/2011
شيخ الطيور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-05-14, 08:27 AM   #9
جنوبي بلاحدود
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-13
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,652
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الطيور مشاهدة المشاركة
يان صادر عن "الهيئة الوطنية - بريطانيا" يشيد بما تمخض عن اللقاء التشاوري الجنوبي في القاهرة

الهيئة الوطنية - عبدالله مقبل - القاهرة

تدعو الهيئة الوطنية لدعم الحراك الجنوبي - في بريطانيا جماهير شعب الجنوب ومجلس الحراك السلمي الجنوبي وكل مكونات الحراك السلمي الجنوبي وكل الاحزاب السياسية والشخصيات الاكاديمية ورجال الدين ورجال الاعمال وكل شرائح المجتمع الجنوبي البطل الى قراءة ماتمخض عن الرؤية التي قدمت من قبل القيادات الجنوبية المتمثلة بالرئيسين علي ناصر محمد والرئيس حيدر ابوبكر العطاس واسهم في صياغتها ودراستها بعض ىالقيادات الجنوبية المجربة وشارك في مناقشاتها واثرائها وطرح بعض الملاحظات على ماورد في هذه الرؤية والوثائق الذي رافقتها والذي اجمع عليها كل الحضور والتي سنصدرها لاحقاً كان ذلك خلاصة النجاح المنقطع النظير للقاء ابناء الجنوب التشاوري الذي عقد في القاهرة بتاريخ 9/5/2011 حتى 11/5/2011 .
.
ان الهيئة الوطنية تعتبر هذة الرؤية ومانتج عنها من وثائق اللبنة والاساس لضمانة استعادة الهوية والدولة الوطنية الجنوبية وفقا لاسس ومبادىء حددتها تلك الرؤية التي أقرت خلال ملتقى أبناء الجنوب في الخارج

واذ اكد كل من حضر هذا اللقاء التاريخي والذي كان لممثلي الحراك الجنوبي ورموزه من الداخل حضور كاسح فاق التصورات وتجاوز كل الحواجز الذي عملتها سلطة الاحتلال لمنع بعض رموز الحراك من السفر . اكد هولاء الجمع الغفير ومعهم كل من حضر من كل بقاع العالم اكدو لشعبنا الجنوبي ان هذة الرؤية تعبر بكل معنى الكلمة بمثابة خارطة طريق حقيقية ستصل بالجنوب وأبناءه الى بر الامان بفعل واقعية بنودها وتجربة واضعيها الذين كانوا دوما جزء من هذا الشعب وسنداً لحراكه السلمي منذ انطلاقته الاولى .

ان الهيئة الوطنية ومن موقع مسؤوليتها التاريخية ترى ان عصارة ما اقر بالاجماع لكل الوثائق الذي خرج بهذا اللقاء يعبر بصدق وواقعية لما يراه ابناء الجنوب الحد الادنى كحل عادل لقضيتهم بقيام دولة فيدرالية اتحادية بين الشمال والجنوب ، باسم جديد وبرلمان إتحادي من غرفتين ، وبرلمان في كل أقليم ، وشرطة أقليمية مستقلة وقوات أمن إقليمية ، وحكم محلي واسع الصلاحيات للمحافظات داخل كل أقليم .

( التفاصيل وكلمة رئيس الهيئة ستنشر لاحقا )

صادر عن الهيئة الوطنية لدعم الحراك الجنوبي - في بريطانيا

المسؤول الاعلامي للهيئة الوطنية -
عبدالله مقبل علي

القاهرة 12/5/2011

شيخ الطيور.... يا شيخ... الطيور
قد لي سنين. .. من الرفاق ..مدبور

ايش جاب الهيئه الوطنيه للفدراليه هنا ؟؟
مالك يا شيخ الطيور قد ك توزع بيانات الهيئه
مش كنت بتاج ايش وداك عند اليمدا ؟؟

قل لهم عادشي ضمير ولا خلاص باعوا ما تبقى
من الوطن بالفدراليه

حد يعمل ياشيخ الطيور ولا عمل في تاريخ البشريه كلها
فدراليه مع من يحتله الا نحن ومثلما رحنا بارجيلنا الى
من سيحتلنا عام90..الان برضه با نروح لحميد يفدرلنا
لما الحصبه لابناحيا ولا بهم لوم


وبعدين بايستعبدنا هو واخوانه اخس من صالح السنحاني
كل واحد منهم يشتي يحكمنا 20 سنه هو و اخوانه
منهم 11 اخ احمري

حصلوا لهم شعب عرطه من اجا اجّر الجنوب ولا الجيب

يا اخواني خلاص اصبحنا شعب مسخره ومضحكه بين الشعوب
قدمنا الف شهيد من اجل الاستقلال
وبتلفون من العطاس
وقفوا الحراك
وجروا كلهم الى مصر
ويافدراليه حني


ايش معاهم من الفدراليه
فيها صفقه كبيره
من حميدو بعدين
__________________
جنوبي بلا حدود
جنوبي بلاحدود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 11:00 PM   #10
جنوبي بلاحدود
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-13
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,652
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبي بلاحدود [ مشاهدة المشاركة ] تسلم يا هلالي تسلم
صحيح انا معك فعلا ليس هناك مشروع البيض بل مشروع الشعب لكن انا وضعتها هكذا مبسطه علشان يفهم المستعجل الذي ما يفهم الا ماهو مثل الشمس او الفيل
ولخطورة وحساسية المواضيع حق مسدوس وحنكتها اذا لم تتعمق بها مابا تفهم لب وتفاصيل الموضوع بالدقه المتناهيه لان كلام السياسه خطير....احيانا تشوفه له معنى وانا اشوف له معنى آخر او فيها تلاعب بالالفاظ والمعاني ومسدوس ذكي وكل واحد يفهم على قدره من مقاصده لانه يكتبها بعنايه فائقه وعنده خبرة نصف قرن سياسه ما بايفهم كل الناس ما وراء السطور
وانا احترم اسلوبه هذا لانه محنك ويفتهم للناس المهم المهم والصغار يروحين على بعضهم
وقلنا با نفهمهم ما اعجبهم بعضهم
وانا فضولي اشتي كل الناس تفهم كل شيئ بحسن نيه والبعض يزعل من هذا الاسلوب
احسن نبطل يا اخي ولا نواصل نكتب ايش رايك يا هلالي
تحياتي لك ولقلمك الرائع

اقتباس رد د/ رفيق


اخي الغالي الا ترى بان مداخلتك هذه فيها تخوين كبير للدكتور!!
فقط اقرائها مره اخرى !! حيث انني متاكد انك لا تقصد ذلك ولكن خانك التعبير فيها!!

اخي الله يسامحك كأنك لست د/ رفيق الذي اعرفه
والله مافيش تخوين عندي له
حرام عليك يا اخي كيف نطقت هذه الكلمه
والله العظيم لامقصود ولا غير مقصود
ولم الاحظ هناك اي خطأ في ردي ركز انته وقلي وبا عدلها
انا ما شفت اي كلمه او عباره تسئ ل د/مسدوس
ولعلمك وانت اعرف بي من غيرك انا لم اطلب من د/ مسدوس من يوم بدا الحراك الا تقديم الاستقاله من الاشتراكي
واسعد يوم عندي هو ذلك اليوم الذي با نسمع من اللجنه المركزيه الاعتراف بان باعوم ومسدوس وكل قادة الحراك فعلا قدموا استقالاتهم لانهم حتى لما يقدموها تنكر اللجنه المركزيه وتطعن بمصداقية الخبر
اما غير هذا والله ما في لي اي ملاحظه على دكتورنا العزيز
وكم كتبت تحاليل عن مواضيعه وانت عارف بها واشتركت معي بها
وكم مره طالبته بتقديم الاستقاله ولكن.... لاا علم ماوراء الامور بصراحه ...
حتى باعوم والبيض لم تعترف مركزيتهم باستقالاتهم الى الان ولا نعلم كيف ذلك يحصل فعلا
ثق ..فلا شكوك ولا غموض بعد اليوم ....و لك التحيه
__________________
جنوبي بلا حدود
جنوبي بلاحدود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشروع مسدوس المشبوه والمهرولون إلى القاهرة - منقول عرب اقحاح المنتدى السياسي 8 2011-09-23 01:05 AM
مشروع اليمنيين الشماليين مشروع أستيطاني وليس وحدوي مع شعب الجنوب العربي بندر عدن المنتدى السياسي 0 2011-08-28 05:59 PM
مأساة الجنوب هي تناحر مشروع الاشتراكي مع مشروع السلاطين, فهل هذا قدرنا؟ سميح اليزيدي المنتدى السياسي 19 2011-01-24 07:50 PM
حتى لا يتحول بيان يافع من مشروع (وطني) إلى مشروع (وثني)![شعيفان] الشاعوووف المنتدى السياسي 24 2010-12-14 07:22 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر