الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-23, 02:23 PM   #1
نصر الجنوووب
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-17
المشاركات: 334
افتراضي

;كلام في محله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جندي مجهول مشاهدة المشاركة
عزيزي المصرب ارجوا ان تسمحلي ان اعتب عليك في بعض مواضيعك وخصوصا فيما يخص الاشتراكي وهذه نصيحه اخويه بأن نبتعد عن فتح جبهة عداء مع الاشتراكين واخص منهم الجنوبين علينا ان نضع ايدنا بأيدي بعض لان نظام صنعاء يريد ان ندخل في حروب داخلية وسوف يغذيها بكل الوسائل ان استطاع
عزيزي الاشتراكي هو اخوك واخي وابن عمي وعمك وهو جنوبي اولا واخيرا ولديهم قناعات وافكار قد تفيدنا ولانجعل منهم هدف لنا فربما يتمسكوا بنظام صنعاء خوفا منا وبذلك يجب ان نجسد روح التصالح والتسامح فيما بيننا ومن سيقف ضدنا في اصعب اللحظات سوف نعتبره عدونا اذا مازال مصمم على البقاء مع النظام
ملحوضة هامه: اقصد هنا بالاشتراكي من ابناء الجنوب والذين لم ينضموا الى اخوانهم الاحرار ولا اقصد حوشي فهم سبب نكباتنا السابقه والاحقه
نصر الجنوووب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-23, 04:08 PM   #2
السعدي ج
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-12
المشاركات: 127
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جندي مجهول مشاهدة المشاركة
عزيزي المصرب ارجوا ان تسمحلي ان اعتب عليك في بعض مواضيعك وخصوصا فيما يخص الاشتراكي وهذه نصيحه اخويه بأن نبتعد عن فتح جبهة عداء مع الاشتراكين واخص منهم الجنوبين علينا ان نضع ايدنا بأيدي بعض لان نظام صنعاء يريد ان ندخل في حروب داخلية وسوف يغذيها بكل الوسائل ان استطاع
عزيزي الاشتراكي هو اخوك واخي وابن عمي وعمك وهو جنوبي اولا واخيرا ولديهم قناعات وافكار قد تفيدنا ولانجعل منهم هدف لنا فربما يتمسكوا بنظام صنعاء خوفا منا وبذلك يجب ان نجسد روح التصالح والتسامح فيما بيننا ومن سيقف ضدنا في اصعب اللحظات سوف نعتبره عدونا اذا مازال مصمم على البقاء مع النظام
ملحوضة هامه: اقصد هنا بالاشتراكي من ابناء الجنوب والذين لم ينضموا الى اخوانهم الاحرار ولا اقصد حوشي فهم سبب نكباتنا السابقه والاحقه




نشكر الاخ الجندي المجهول على التعليق المتزن الجميل
فانت الحارس للجنوب نعم يجب عدم التسرع والالفاظ الغير صحيحه
التي تزرع الحقد والفتن لان الاحتلال يريد ذالك بين ابنا الجنوب
وخطابهم يعتبر خطاب واشي ومفلس نرجوا من الاخوه التعقل بكل الجوانب
لان السوس تنخر الحب الخالص
__________________
[IMG][/IMG]

اشكر الرسام المبدع احمد يحيى
السعدي ج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-22, 10:19 AM   #3
عبدالله السنمي
رئيس مجلس الإداره
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-02
الدولة: الجنوب المحتل
المشاركات: 1,993
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصرب مشاهدة المشاركة
الحزب الاشتراكي اليمني
×××××××××××××
طمس هويتنا الجنوبيه
قتل وشرد وهجر
اعداد كبيره من الجنوبيين
اوصلنا الى شفا حفره

بعد خطاب زعيم عصابة العربيه اليمنيه
نستنتج الاتي:
1 ـ ان عصابة صنعاء تريد ان تظهر
ان الاشتراكي هو الوكيل الوحيد للجنوب
2 ــ ان الاشتراكي سوف يتولى وزارات
الداخليه والدفاع
3 ـ بعد ان تسببنا لعلي تفله بهستيريا
وارتكب جرائم حرب
وبعد ان تيقن انه سقط الى
اسفل سافلين بعد ان كانوا يصورون له زبانيته
انه اسطوره
سينتحر انتحارا ـ طبعا على الجنوبيين ـ
خطاب اليوم يثبت انه سينتحر
بنيران صديقه اي بقيادة الاشتراكي

علامات استفهام كثيره
بعد خطاب اليوم
هل سنتقاتل نحن والاشتراكي
هل سيرضى عيدروس النقيب ومحمد غالب
ذلك
هل مبدى التصالح والتسامح
البوابه الامنه لنا
وكاله من غير بواب
هل تسامحنا على الماضي
ام على الحاضر
ام على المستقبل
اذا نحن نعلم ان الاشتراكي
قطعه خايسه فينا
فهل لنا آن الاوان ان نقطع
نقطع تلك الخياسه
تحت قاعدة المثل
ما خاس من لحمك اقطعه
ام ان الخياسه ستتحول الى سرطان
وهل من سيقتل اخي وابني
غدا ويعلن انه سيستاصل
الحراك سوف نسامحه

اقسم بالله العظيم اني لن اسامح
بعد اليوم ممن يعتدي على اي جنوبي
يطالب بحريته
وان اي قطره دم تسال سيتحاسب
من اسالها
وليفهم مجور ـ ومنصرهاديت ومحمد ناصر
ومحسن النقيب وعيدروس النقيب ومحمد غالب
وياسين سعيد وجواس وشائف واليماني
وليعلموا جميعا ان دمائنا غاليه
ومن اهدر دمي سامص دمه
قد اعذر من انذر
وعداوة ذي القربا اشد ضراوه
على النفس من ظرب الحسام المهند
اخي المصرب ..
اعلم ان مبادرة علي تفلة لا تحمل أدنى جدية ولن تحظى بالاطمئنان والترحيب الكامل حتى من المشترك نفسه ،
وهي مجرد محاولة لاعادة خلط الاوراق لتدمير قضية الجنوب بدرجة اساسية .
ومحاولة لخدمة النظام أمام الرأي العام المحلي والعالمي نتيجة الضغوطات القوية .
وشخصيا ، لا أعتقد أن الاشتراكي سيقبل بهذا الطعم !
لان الرئيس قد وضع شروط الحوار ووضع في نفس الوقت النتيجة مسبقا .
اي ان مبادرة على تفلة قد نسفت نفسها وافرغت محتواها من أي معنى !
كيف يحاور اطراف ويتصور في ذهنة ان النتيجة الوحيدة التي ( ممكن ) أن يتوصل اليها
المتحاورون هي تشكيل حكمة ائتلافية !!
أين بقية القاضايا ، التي تهم احزاب المشترك ؟؟
أي ان الرئيس التفلة قد حكرهم في زاوية واحدة ، ووضعهم داخل شرط اتفاق فبراير ونتيجة ( ممكنة ) حكومة ائتلافية !
بالنسبة للجنوبيين بالطبع لا يعنينا هذا الهراء ، كما أن ردة الفعل السريعة من العطاس
ولو انها ليست بالمستوى المامول الا انها كانت أول حذاء يقذف في وجه علي تفلة .
كما ان المشترك وإن قبل من حيث المبدأ بالحوار لكن ليس بطريقة وحسابات الرئيس .
كما أن النتائج المامولة عند المشترك لا تقتصر على حكومة ائتلافية بل كل القضايا مثل الارهاب والحوثيين والجنوب والسياسات الاخرى المتعلقة بالموارد والتنمية ...الخ
تحيتي
عبدالله السنمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-22, 04:21 PM   #4
د.حسن صالح حسن (قمندان لحج )
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-10
المشاركات: 7,014
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتب العدل مشاهدة المشاركة
اخي المصرب ..
اعلم ان مبادرة علي تفلة لا تحمل أدنى جدية ولن تحظى بالاطمئنان والترحيب الكامل حتى من المشترك نفسه ،
وهي مجرد محاولة لاعادة خلط الاوراق لتدمير قضية الجنوب بدرجة اساسية .
ومحاولة لخدمة النظام أمام الرأي العام المحلي والعالمي نتيجة الضغوطات القوية .
وشخصيا ، لا أعتقد أن الاشتراكي سيقبل بهذا الطعم !
لان الرئيس قد وضع شروط الحوار ووضع في نفس الوقت النتيجة مسبقا .
اي ان مبادرة على تفلة قد نسفت نفسها وافرغت محتواها من أي معنى !
كيف يحاور اطراف ويتصور في ذهنة ان النتيجة الوحيدة التي ( ممكن ) أن يتوصل اليها
المتحاورون هي تشكيل حكمة ائتلافية !!
أين بقية القاضايا ، التي تهم احزاب المشترك ؟؟
أي ان الرئيس التفلة قد حكرهم في زاوية واحدة ، ووضعهم داخل شرط اتفاق فبراير ونتيجة ( ممكنة ) حكومة ائتلافية !
بالنسبة للجنوبيين بالطبع لا يعنينا هذا الهراء ، كما أن ردة الفعل السريعة من العطاس
ولو انها ليست بالمستوى المامول الا انها كانت أول حذاء يقذف في وجه علي تفلة .
كما ان المشترك وإن قبل من حيث المبدأ بالحوار لكن ليس بطريقة وحسابات الرئيس .
كما أن النتائج المامولة عند المشترك لا تقتصر على حكومة ائتلافية بل كل القضايا مثل الارهاب والحوثيين والجنوب والسياسات الاخرى المتعلقة بالموارد والتنمية ...الخ
تحيتي
نعم انك كاتب العدل اسم على مسمى
د.حسن صالح حسن (قمندان لحج ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-22, 10:59 AM   #5
م.اليزيدي
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-18
المشاركات: 76
افتراضي

يقال ان المشترك يعد العده فعلااا لتولي الحكم في البلاد وإنها مسألة وقت فقط لا أكثر ولا أقل ليتولوا زمام الـأمور ومقاليد الحكم في البلاد ..


فهل سيرضى شعب الجنوب بهذا التغيير وننتظر عما سيسفر عنه هذا التغيير إن [ كآن ] هناك تغيير فعلااا أم سيتمر الحرآك إلى ان يتم فك الارتباط ؟!
م.اليزيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-22, 11:46 AM   #6
الاعصار
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-10
المشاركات: 87
افتراضي

الاخ المصرب يعجبني قلمك حين يخط وافكارك وتحليلاتك وان اختلفت معك واتفقت في بعضها

اليوم اراك وكانه قد بداء موسم الصراب وان مصربك او منجلك او شريمك سميه ماشئت

قد اعديته لهذا اليوم لصرب الاشتراكيه او بالاصح الاشتراكيين الجنوبيين مع اني شك في هذا

وانت لازلت تحمل في توقيعك النجم الاحمر
الاعصار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-22, 12:41 PM   #7
مسيل الدموع
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2010-03-03
المشاركات: 245
افتراضي

الاشتراكي انتهى وعلي تفلة يستخدمة كفزاعة للجنوبيين
ولايعرف ان 90% من الذين كانوا اعضاء في الاشتراكي قد
تخلوا عنه واصبححوا ضمن الحراك
مسيل الدموع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-22, 04:58 PM   #8
حر جنوبي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-27
الدولة: الجنـوب
المشاركات: 1,653
افتراضي

اخي المصرب انت شطحت بتحليلك بعيد وكأن الناس اغبيأ ؟؟!!
ياخي نحن مقدرين وطنيتك وحماسك ولكن لاتجر الناس البسطأ الى هذا الحوار
الغير واقعي اصحاب الحزب الجنوبيين ليسوا بهذا الغبأ والبلاده التي صورتها !!
هل سمعت كلام غالب امس وماذا قلت عنه انت ؟؟
واليوم نسيت كل ذلك ؟؟ عجبي ,,
كاتب العدل كاتب متمكن وما ذهب اليه هو عين التحليل والصواب
تحياتي يابن عطية
__________________
حر جنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-22, 05:23 PM   #9
بن فريد-العدني
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2008-10-05
الدولة: South Arabia / Aden
المشاركات: 266
افتراضي

اخي العزيز كاتب المقال
مهما حصل ومهما حدث فان الاشتراكي الحوشي يمكن ان يجادلنا ويحاربنا اعلاميا لانه يتفق معنا في كثير من الامور ومنها ما يجري من ظلم على شعب الجنوب الا انه يختلف معنا كليا حول فك الارتباط ويرى بتصحيح مسار الوحده ومعالجة اثار حرب 94 وهي الشماعه التي يريد من خلالها ان يبقي على الوحده التي تحفظ لهم حرية التنقل الى القريه في تعز او اب وغالبيتهم من هده المناطق اما عن حمل السلاح ضدنا فانا استبعدها تماما لانه يعرف انه سوف يسقط سقوط مروع في المستنقع الجنوبي
وارجوا ان لا تعطوا للموضوع اهميه اكبر من حجمة وعدونا هم الزيود والمؤتمر الشعبي العام وزبانيته والعملاء من ابناء الجنوب الدين يقدر عددهم بالعشرات وبالنسبه لهم فدمائهم محفوضة ومصانه الا لو بادورا بقيادة عمليات عسكريه ضد الجنوبيون فعلينا الدفاع عن نفسنا وساعتها لن نفرق بينهم وبين الدحابشه
وعاش الجنوب حرا ابيا برجاله وشجعانه وعاشت عدن ارض الاجداد والاباء
بن فريد-العدني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-23, 01:18 PM   #10
السندباد الحضرمي
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-05-21
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 262
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمندان لحج
الاشتراكي اليمني لا يريد يحكم بل يريد نظام يسوده العدل والمساواة بين الناس ودوله فيها النظام والقانون يقف امامه الجميع بالتساوي هذا الموضوع قد عرض على المشترك قبل سنه ووافق الاصلاح ورفض الاشتراكي
نحن لا نريد الاشتراك في حكومة انتخابات و الا نريد انتخابات من اصله نريد حل كل مشاكل البلاد شمالا وجنوبا وبعد حل هذه المشاكل سوف نفكر في الانتخابات )

نحن ابناء الجنوب نريد فقط شئ واحد أخي قمندان لحج: نريد الأستقلال ..نريد أن نعيد الجنوب العربي إلى أهله .. نريد وطن لمستقبل ابنائنا .. نريد ذاتنا ..وكياننا ..وحقوقنا ..
مع تقديري لشخصك الكريم إلا أن ما تحته خط أعتبرها هفوة ليس لها محل من الأعراب وسط ابجديات نضال ابناء الجنوب العربي ومسيرة حراكهم نحو (ألأٍستقلال ) ولا شئ غيره ..
السندباد الحضرمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ساعات قليله تفصلنا عن خطاب صالح ( الحزب الحاكم - مهم / المعارضه - خطاب حرب ) مقهى الدروازه المنتدى السياسي 0 2011-09-25 01:51 PM
الخطاب المهم , هو خطاب تفله اخرى ذيب الليل المنتدى السياسي 0 2010-05-21 12:38 AM
خطاب الفضلي خطاب ثوري ولكن اين رفاقة في الحراك معين الجنوب المنتدى السياسي 4 2009-08-11 11:31 AM
اعضاء باللجنة المركزية يتبنون خطاب الخبجي والشعيبي ويتقدمون به الى دورة الاشتراكي مدفع الجنوب المنتدى السياسي 4 2009-03-06 12:13 AM
ملتقيات التصالح في ردفان وعدن تستنكر خطاب الرئيس في أبين وتعتبره خطاب فتنة أبو غريب الصبيحي المنتدى السياسي 4 2008-12-07 08:37 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر