الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-03-17, 01:20 PM   #1
ابوالمعتصم
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 1,328
افتراضي

ياشباب ابناء الضالع بايلقنو المحتل درس لاينسوه ولاوفي ضقط على ابناء الضالع لاعلنو الكفاح المسلح ماهو موجود في الضالع هو دفاع عن النفس ونضالنا سلمي علي شمه خسر اوراقه في الداخل والخارج والان يريد يجر الجنوب الى العنف
__________________
الارض مقابل السلام
ابوالمعتصم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-17, 02:03 PM   #2
الشعبي2000
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-08
المشاركات: 117
افتراضي

البيض قال علي الجميع الذهاب لفك الحصار عن الفضلي وهل نادى على الجميع الذهاب لفك الحصار عن الضالع ام ان الفضلي اكبر من الضالع ياقادة هذا الزمان انها قسمة ضيزى وابسط دليل انني سوف ارى الكثير من اعضاء المنتدى سوف يتناول كلامي هذا بالشتم والسب ... لماذا تمس وتتطاول على قلعة الجنوب
الشعبي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-17, 02:14 PM   #3
الكاش
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-09
المشاركات: 4,475
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشعبي2000 مشاهدة المشاركة
البيض قال علي الجميع الذهاب لفك الحصار عن الفضلي وهل نادى على الجميع الذهاب لفك الحصار عن الضالع ام ان الفضلي اكبر من الضالع ياقادة هذا الزمان انها قسمة ضيزى وابسط دليل انني سوف ارى الكثير من اعضاء المنتدى سوف يتناول كلامي هذا بالشتم والسب ... لماذا تمس وتتطاول على قلعة الجنوب

يا لشعيبي بعد التحيه لك والرجال بالضالع الصمود

الضالع عكس زنجبار جغرافيا ,,,,,,,,,,,
__________________

من يوقف البحر إن هاجت عواصفه *** من يحجب الشمس عن أفاق دنيانا

الكاش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-17, 02:39 PM   #4
الشعبي2000
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-08
المشاركات: 117
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاش مشاهدة المشاركة
يا لشعيبي بعد التحيه لك والرجال بالضالع الصمود

الضالع عكس زنجبار جغرافيا ,,,,,,,,,,,
النقد كان للبيض وقادته وليس لزنجبار ياكاش
الشعبي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-17, 02:17 PM   #5
ابوفرح
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-04
المشاركات: 122
افتراضي

اتفق مع اخي من شبوة فليس بيدهم مايفعلونه لنا ، كما انها ليست حربا مفتوحة حتى الان
ابوفرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-17, 03:32 PM   #6
الصقر الجارح
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-05-26
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,861
افتراضي

ياالكاش يعني مافي داعي البيض يطلق نداء يالهذا الزمان لك الله ياضالع العز
__________________


من اقوال جيفارا
قد يكون من السهل نقل الإنسان من وطنه ولكن من الصعب نقل وطنه منه.
الصقر الجارح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-17, 03:48 PM   #7
الكاش
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-09
المشاركات: 4,475
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر الجارح مشاهدة المشاركة
ياالكاش يعني مافي داعي البيض يطلق نداء يالهذا الزمان لك الله ياضالع العز
اخي العزيز الصقر الجارح احييك تحية الاستقلال اولا

اخي وعزيزي انا لم اقصد ان ما في داعي ان يطلق نداء للضالع .
اناء وانت وغيرنا نرى ونسمع ان الحرب اعلنت على الجنوب بشكل عام بكل محافضاته ومديرياته وشعبه الاعزل المسالم ,فلمن تريد النداء يطلق للضالع او لحضرموت او للحوطه او لزنجبار او او او المحتل يكرس قمع الحراك السلمي في عموم الجنوب فنحن لا نفتح جبهه واحده في الجنوب لينفرد بها المحتل البغيض ويبيدها وبسهوله ,كل المطلوب الان تحريك جميع جنود الحراك في عموم المحافضات لارباك المحتل .
ولك التحيه اخي وانا اسف ان كان فهم ردي بالغلط اسف مرتا اخرى,,
__________________

من يوقف البحر إن هاجت عواصفه *** من يحجب الشمس عن أفاق دنيانا

الكاش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-17, 06:03 PM   #8
الصقر الجارح
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-05-26
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,861
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاش مشاهدة المشاركة
اخي العزيز الصقر الجارح احييك تحية الاستقلال اولا

اخي وعزيزي انا لم اقصد ان ما في داعي ان يطلق نداء للضالع .
اناء وانت وغيرنا نرى ونسمع ان الحرب اعلنت على الجنوب بشكل عام بكل محافضاته ومديرياته وشعبه الاعزل المسالم ,فلمن تريد النداء يطلق للضالع او لحضرموت او للحوطه او لزنجبار او او او المحتل يكرس قمع الحراك السلمي في عموم الجنوب فنحن لا نفتح جبهه واحده في الجنوب لينفرد بها المحتل البغيض ويبيدها وبسهوله ,كل المطلوب الان تحريك جميع جنود الحراك في عموم المحافضات لارباك المحتل .
ولك التحيه اخي وانا اسف ان كان فهم ردي بالغلط اسف مرتا اخرى,,
يا لروعة اخلاقك في الرد لقد اقنعتني بردك الأكثرمن رائع نعم يمكن فهمتك غلط لكن اخي انا فهمت لكن عامة الناس في الضالع الاتظن انها ستأخذ في خاطرها على السيدالرائيس لانه لم يقم بنداء استغاثه واطلبك طلب اخير ارجوووك بأن تسامحني لن رد كان فيه بعض القساوه انا انسان بدوي لا اعرف في امور السياسه الا القليل واتمنا سماحه منك اخي الكاش ؟
__________________


من اقوال جيفارا
قد يكون من السهل نقل الإنسان من وطنه ولكن من الصعب نقل وطنه منه.
الصقر الجارح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-17, 06:32 PM   #9
الشيبه
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-15
المشاركات: 2,584
افتراضي

الضالع الان تعرض الى اطلاق نار كثيف
الشيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-18, 03:01 AM   #10
ابوحتم الشعيبي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 319
افتراضي

لاخوف على الضالع فاللضالع رب يحميها فهي ستظل كما عهدناها صامدة وكبيرة وعصية ولن تتراجع ابدآ اوتتنازل
عن المبادى حقيقة هناك من يحمل على الضالع الضغائن والاحقاد القديمة والحديثة ولكن لايستطيعون النيل من هذة المدرسة النضالية مهما حاكو من المؤامرات وتخاذلو عنها في وقت الشدائد والمحن فهي قادرة على ان تلقن العدو
الدروس المريرة والهزائم الساحقة لان لها اسم حفر في التاريخ باحرف من ذهب فمنافق من يقول ان الضالع
تستجدي العطف والعون من احد فحقآ ستظل هي الرقم الصعب والحاسم في كل المنعطفات والمراحل
000
__________________
ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما أعنيه..
فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي بين يديكم ..
أكتب ما أشعر به .. وأقول ما أنا مؤمن به..
وليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي الشخصية ..
فهي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري...
__________________
ابوحتم الشعيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شيخ يمني لـ «الراي»: أنقذت نائب القنصل السعودي من الذبح مقهى الدروازه المنتدى السياسي 0 2012-04-20 01:16 AM
لايسمع لايرى لايتكلم ولكن .... سبحان الله العظيم ياسر السرحي المنتدى الاسلامي 3 2012-01-25 11:39 AM
بسمي أنا والجنوب الحر متجاوب = طلّقت صنعاء وقايدها مع شعبه (جوابي على النعوي) حلاب الحديد الشعر الشعبي والزوامل 25 2010-12-23 05:30 PM
من ابناء البيضاء يحب اهل الضالع والجنوب؟.؟ خالد الدمدمي منتدى الترحيب والتهاني 5 2008-07-01 12:00 PM
الضالع وردفان والجنوب اليوم صقر الجنوب منتدى أخبار الجنوب اليومية 1 2008-04-01 11:23 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر