![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 1,328
|
ياشباب ابناء الضالع بايلقنو المحتل درس لاينسوه ولاوفي ضقط على ابناء الضالع لاعلنو الكفاح المسلح ماهو موجود في الضالع هو دفاع عن النفس ونضالنا سلمي علي شمه خسر اوراقه في الداخل والخارج والان يريد يجر الجنوب الى العنف
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2010-02-08
المشاركات: 117
|
البيض قال علي الجميع الذهاب لفك الحصار عن الفضلي وهل نادى على الجميع الذهاب لفك الحصار عن الضالع ام ان الفضلي اكبر من الضالع ياقادة هذا الزمان انها قسمة ضيزى وابسط دليل انني سوف ارى الكثير من اعضاء المنتدى سوف يتناول كلامي هذا بالشتم والسب ... لماذا تمس وتتطاول على قلعة الجنوب
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-08-09
المشاركات: 4,475
|
اقتباس:
يا لشعيبي بعد التحيه لك والرجال بالضالع الصمود
الضالع عكس زنجبار جغرافيا ,,,,,,,,,,,
__________________
من يوقف البحر إن هاجت عواصفه *** من يحجب الشمس عن أفاق دنيانا ![]() |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2010-02-08
المشاركات: 117
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2010-01-04
المشاركات: 122
|
اتفق مع اخي من شبوة فليس بيدهم مايفعلونه لنا ، كما انها ليست حربا مفتوحة حتى الان
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-05-26
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,861
|
ياالكاش يعني مافي داعي البيض يطلق نداء يالهذا الزمان لك الله ياضالع العز
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-08-09
المشاركات: 4,475
|
اقتباس:
اخي وعزيزي انا لم اقصد ان ما في داعي ان يطلق نداء للضالع .
اناء وانت وغيرنا نرى ونسمع ان الحرب اعلنت على الجنوب بشكل عام بكل محافضاته ومديرياته وشعبه الاعزل المسالم ,فلمن تريد النداء يطلق للضالع او لحضرموت او للحوطه او لزنجبار او او او المحتل يكرس قمع الحراك السلمي في عموم الجنوب فنحن لا نفتح جبهه واحده في الجنوب لينفرد بها المحتل البغيض ويبيدها وبسهوله ,كل المطلوب الان تحريك جميع جنود الحراك في عموم المحافضات لارباك المحتل . ولك التحيه اخي وانا اسف ان كان فهم ردي بالغلط اسف مرتا اخرى,,
__________________
من يوقف البحر إن هاجت عواصفه *** من يحجب الشمس عن أفاق دنيانا ![]() |
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-05-26
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,861
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-15
المشاركات: 2,584
|
الضالع الان تعرض الى اطلاق نار كثيف
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 319
|
لاخوف على الضالع فاللضالع رب يحميها فهي ستظل كما عهدناها صامدة وكبيرة وعصية ولن تتراجع ابدآ اوتتنازل
عن المبادى حقيقة هناك من يحمل على الضالع الضغائن والاحقاد القديمة والحديثة ولكن لايستطيعون النيل من هذة المدرسة النضالية مهما حاكو من المؤامرات وتخاذلو عنها في وقت الشدائد والمحن فهي قادرة على ان تلقن العدو الدروس المريرة والهزائم الساحقة لان لها اسم حفر في التاريخ باحرف من ذهب فمنافق من يقول ان الضالع تستجدي العطف والعون من احد فحقآ ستظل هي الرقم الصعب والحاسم في كل المنعطفات والمراحل 000
__________________
ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما أعنيه.. فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي بين يديكم .. أكتب ما أشعر به .. وأقول ما أنا مؤمن به.. وليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي الشخصية .. فهي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري... __________________ |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شيخ يمني لـ «الراي»: أنقذت نائب القنصل السعودي من الذبح | مقهى الدروازه | المنتدى السياسي | 0 | 2012-04-20 01:16 AM |
| لايسمع لايرى لايتكلم ولكن .... سبحان الله العظيم | ياسر السرحي | المنتدى الاسلامي | 3 | 2012-01-25 11:39 AM |
| بسمي أنا والجنوب الحر متجاوب = طلّقت صنعاء وقايدها مع شعبه (جوابي على النعوي) | حلاب الحديد | الشعر الشعبي والزوامل | 25 | 2010-12-23 05:30 PM |
| من ابناء البيضاء يحب اهل الضالع والجنوب؟.؟ | خالد الدمدمي | منتدى الترحيب والتهاني | 5 | 2008-07-01 12:00 PM |
| الضالع وردفان والجنوب اليوم | صقر الجنوب | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 1 | 2008-04-01 11:23 PM |
|
|