الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-03-05, 02:57 AM   #1
أبو شاهين
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-09
المشاركات: 318
افتراضي

أشكر جميع من علق على الموضوع
وللعلم بأن أبو شاهين غير شاهين الجنوب
__________________

عدن مفتاح الاستقلال
أبو شاهين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-05, 02:59 AM   #2
حكيـم الجنوب
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-31
المشاركات: 5,841
افتراضي

قلبه على جبينك اخي ابو شاهبن

وصفعه على خد المحتل ومن شكك في مواقف طارق الفضلي
حكيـم الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-05, 03:00 AM   #3
ابن المياسر
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-13
المشاركات: 543
افتراضي

ياأبو شاهين لك جزيل الشكر ...تلفونك هذا أحتفظ به والصور هذه أحتفظ بها ثمنها غالي ...اليوم تسحب قوات من زنجبار بانزال علم ..والله انها نكته ...شكرا لك يا أبو شاهين على البشارة ...
ابن المياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-05, 03:00 AM   #4
بن شجير الحميري
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-20
الدولة: حضرموت
المشاركات: 1,395
افتراضي

بدت التنازلات والله يستر .....
بن شجير الحميري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-05, 03:01 AM   #5
أبو شاهين
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-09
المشاركات: 318
افتراضي

وادعوا الجميع إلى اللقاء في زنجبار
حتى نعبر للمحتل بأننا جنوبيين أشداء ولن يستفرد بنا
وأن إرادتنا الجنوبية لا تقهر
__________________

عدن مفتاح الاستقلال
أبو شاهين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-05, 03:02 AM   #6
ابو شريف الحدي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-10-24
المشاركات: 521
افتراضي

تحيه للاخ ابو شاهين وتحيه للصليب ابن الصليب
الشيخ طارق الفضلي وثقتنا بالشيخ طارق لاحدود لها
والاصيل اصيل لايتزحزح مهما حصل
__________________
ابو شريف الحدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-05, 03:13 AM   #7
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مردم جهنم مشاهدة المشاركة
تحيه للاخ ابو شاهين وتحيه للصليب ابن الصليب
الشيخ طارق الفضلي وثقتنا بالشيخ طارق لاحدود لها
والاصيل اصيل لايتزحزح مهما حصل
نعم ولكن على ألجميع ألتزام ألصمت وعدم ألتخوين , لهاذا تذكرو عندما خون بعضناء ألمناظل بن فريد عند خروجه من السجن .
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-05, 03:06 AM   #8
الزحف الكبير
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-01
المشاركات: 1,191
افتراضي

بالنسبة للعلم الاخضر على عمود الكهرباء فهو موجود منذو تاريخ 27 /2/2010م
تم طلاء ابواب قاعة الشهداء و مسح علم الجنوب من عليها و على الجدران
تم انزال صورة الرئيس البيض من فوق مطة البترول القديمة شرق منزل الشيخ
لم تكن هناك مسيرة و الصور اكبر دليل لانها صور لحراسة الشيخ داخل حوش منزلة
كلنا مع الجنوب و مع الشيخ لكن يجب ان نقول الحقيقة
الزحف الكبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-05, 03:08 AM   #9
د.حسن صالح حسن (قمندان لحج )
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-10
المشاركات: 7,014
افتراضي

لايكلف الله نفسا الا وسعها
والسياسه كر وفر
د.حسن صالح حسن (قمندان لحج ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-05, 03:25 AM   #10
معلاوي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 6,112
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمندان لحج مشاهدة المشاركة
نعم اندحرنا الى الخلف ولكن لم نسلم الرايه
بدانا نخرج عن الموضوع
يا ناس احترمي خطورة الموقف
وبلاش مهاترات
__________________
وطن لا نحميه لا نستحقة
معلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبر عاااجل من منزل الشيخ طارق الفضلي قبيلي اعصر المنتدى السياسي 38 2011-07-12 05:14 PM
فلم يعرض لاول مرة يوضح ضرب منزل الشيخ طارق الفضلي ابو الشباب المنتدى السياسي 24 2010-03-28 01:55 PM
حقيقة ما حدث في منزل الشيخ طارق الفضلي اسدالجنوب المنتدى السياسي 2 2010-03-05 08:00 PM
قطع جميع الاتصالات الهاتفية عن منزل الشيخ طارق الفضلي الطائر الجنوبي المنتدى السياسي 13 2009-08-03 04:12 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر