![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-06-09
المشاركات: 318
|
أشكر جميع من علق على الموضوع
وللعلم بأن أبو شاهين غير شاهين الجنوب
__________________
![]() عدن مفتاح الاستقلال |
|
|
|
|
|
#2 |
|
مشرف
تاريخ التسجيل: 2009-07-31
المشاركات: 5,841
|
قلبه على جبينك اخي ابو شاهبن
وصفعه على خد المحتل ومن شكك في مواقف طارق الفضلي |
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-08-13
المشاركات: 543
|
ياأبو شاهين لك جزيل الشكر ...تلفونك هذا أحتفظ به والصور هذه أحتفظ بها ثمنها غالي ...اليوم تسحب قوات من زنجبار بانزال علم ..والله انها نكته ...شكرا لك يا أبو شاهين على البشارة ...
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-20
الدولة: حضرموت
المشاركات: 1,395
|
بدت التنازلات والله يستر .....
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-06-09
المشاركات: 318
|
وادعوا الجميع إلى اللقاء في زنجبار
حتى نعبر للمحتل بأننا جنوبيين أشداء ولن يستفرد بنا وأن إرادتنا الجنوبية لا تقهر
__________________
![]() عدن مفتاح الاستقلال |
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-10-24
المشاركات: 521
|
تحيه للاخ ابو شاهين وتحيه للصليب ابن الصليب
الشيخ طارق الفضلي وثقتنا بالشيخ طارق لاحدود لها والاصيل اصيل لايتزحزح مهما حصل
__________________
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
|
نعم ولكن على ألجميع ألتزام ألصمت وعدم ألتخوين , لهاذا تذكرو عندما خون بعضناء ألمناظل بن فريد عند خروجه من السجن .
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG] |
|
|
|
|
|
#8 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-01
المشاركات: 1,191
|
بالنسبة للعلم الاخضر على عمود الكهرباء فهو موجود منذو تاريخ 27 /2/2010م
تم طلاء ابواب قاعة الشهداء و مسح علم الجنوب من عليها و على الجدران تم انزال صورة الرئيس البيض من فوق مطة البترول القديمة شرق منزل الشيخ لم تكن هناك مسيرة و الصور اكبر دليل لانها صور لحراسة الشيخ داخل حوش منزلة كلنا مع الجنوب و مع الشيخ لكن يجب ان نقول الحقيقة |
|
|
|
|
|
#9 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-11-10
المشاركات: 7,014
|
لايكلف الله نفسا الا وسعها
والسياسه كر وفر |
|
|
|
|
|
#10 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 6,112
|
بدانا نخرج عن الموضوع
يا ناس احترمي خطورة الموقف وبلاش مهاترات
__________________
وطن لا نحميه لا نستحقة |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خبر عاااجل من منزل الشيخ طارق الفضلي | قبيلي اعصر | المنتدى السياسي | 38 | 2011-07-12 05:14 PM |
| فلم يعرض لاول مرة يوضح ضرب منزل الشيخ طارق الفضلي | ابو الشباب | المنتدى السياسي | 24 | 2010-03-28 01:55 PM |
| حقيقة ما حدث في منزل الشيخ طارق الفضلي | اسدالجنوب | المنتدى السياسي | 2 | 2010-03-05 08:00 PM |
| قطع جميع الاتصالات الهاتفية عن منزل الشيخ طارق الفضلي | الطائر الجنوبي | المنتدى السياسي | 13 | 2009-08-03 04:12 PM |
|
|