![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-10
المشاركات: 2,807
|
علي و علي اتفقوا على القضية الوطنية الجنوبية؟
انا موطن بسيط يقول لكم انكم تسيرون بطريق الخطاء و بيننا الايام؟ سنفرض عليكم قضية الجنوب بهويتها و تاريخها؟ الايام بيننا و بينكم؟ انا على يقين اننا سوف ننتصر عليكم؟ نترك الزمن بيننا؟ لكم تحياتي |
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-10
المشاركات: 2,807
|
في لعبه خطيرة يجهلها الكثير سوف ننتظرها حتى تظهر؟
اعذروني في عدم الافصاح عنها الان؟ بالوقت الحالي. لكم تحياتي |
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-10
المشاركات: 2,807
|
اعذروني سوف اختفي في تعقيباتي؟
ستعرفون السبب؟ لكم تحياتي |
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2011-03-21
المشاركات: 229
|
القضية الجنوبية قضية حية لأنها قضية تاريخ وحقوق وهوية وانتماء وإرادة، وهي على كل حال جزء جوهري من القضية اليمنية الكبرى ومدخل لها، وربما كان الزخم الذي اكتسبته القضية الجنوبية قد ساهم في تأجيج زخم الثورة السلمية التي انتشرت اليوم في كل أنحاء اليمن كانتشار النار في الهشيم، ولذلك فإنها (أي القضية الجنوبية) لا يمكن أن تنتهي أو تندثر بسبب الثورة السلمية اليمنية التي اجتاحت كل مدن وأرياف اليمن، بل على العكس إنها اليوم قد استعادت مكانها في النضال الوطني اليمني، وبنجاح الثورة السلمية اليمنية التي ستعيد لليمنيين دولتهم المسلوبة وحريتهم المصادرة ووحدتهم المنهوبة، وديمقراطيتهم المستولى عليها، فإنها (أي القضية الجنوبية) ستستعيد مكانتها في المعادلة السياسية اليمنية ويمكننا فقط التأكيد على إن الحل العادل والصحيح للقضية الجنوبية سيتوفر فقط وفقط بزوال هذا النظام المعتل المنتهي الصلاحية الذي أصبح مجرد وجوده معضلة كبرى على اليمنيين، وأداة تعطيل لكل إمكانية للخروج باليمن من دوائر الأزمات المزمنة،
__________________
الرجاء متابعتي على ----- - - - الفيس بكhttps://m.facebook.com/bnjrhwmalshyby?refid=8 ----- تويتر https://mobile.twitter.com/hammam1989/following ------ اليوتيوب http://m.youtube.com/my_account?gl=S...lient=mv-nokia |
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-10
المشاركات: 2,807
|
اقتباس:
قضية الجنوب انتشرت بالجنوب و ليس بالشمال؟؟؟ هذه ملاحظة لك؟ انظر للون الاحمر.يجوز انك جبتها بقلب طيب؟ لك تحياتي |
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-05-17
المشاركات: 658
|
نعم الوضع خطير وسيكون اخطر على الجنوب لوتم انتقال السلطة سلمياً بمعنى ان اي نظام جديد في صنعاء ستكون خطواتة الاولى العمل على أيجاد شريك جنوبي يعيد تبيت الوحدة بطريقة سلمية وتوافقيه وانتقاد كل الاساليب السابقة لنظام صالح الذي حاول فرض الوحدة بالقوة
وكل المؤشرات تقول ان النظام الجديد سيحاول استقطاب كل القوى الجنوبية للمشاركة في تصحيح مسار الوحدة وتثبيتهاء واعتبار الجنوب شريك في الوحدة والسلطة والثروة واعادة الاعتبار لبعض الجنوبيين الذين ساهمو في الوحدة وستكون هناك اغرأأت كبيرة تسيل لعاب كثير من الجنوبيين وخاصة المتشددين الذين يطالبون بالانفصال أماء الجنوبيين الذين ينتمون إلى المشترك وخاصة الاشتراكيين المتواجدين في صنعاء فلا يعتبرونهم رقم صعب قادر على تمثيل الجنوب والاعتماد عليهم كليأً وترك القيادات الاشتراكية المتواجده في الجنوب والتي تنتمي للحراك والتي يرون فيهاء الورقة الرابحة لكسب الجنوبيين وهناك جماعة علي عبداللة من الجنوبيين والذين ستحرق اوراقهم بمجرد سقوط علي فليس لهم قبول بين اخوانهم في الجنوب تحت اي شعار ولاعتقد ان يكون لهم وجود في النظام الجديد إلا ماندر منهم وخاصة بعض العسكريين المهنيين الشكر والسماحه يادكتور
__________________
أطلق الحر ولأ توصيية |
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-10
المشاركات: 2,807
|
اقتباس:
تحية لك من القلب |
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
|
الله يستر !!!!..............
__________________
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-29
المشاركات: 1,816
|
اقتباس:
كل مااشرت اليه هيا فعلا حقيقة دامغة ولكن انا لدي الظن في أن هناك خطة خبيثة ترسم من النظام لكي يختلفو فيما بينهم علينا نحن الانصدقهم وعلينا التريث حتى نرى ما تسفر عليه الايام القادمة والمسرحية التي على الساحة من اخراج وتنفيذ النظام والمشترك وعلي محسن الاحمر والزنداني ومعهم ابناء بن الحمر بعد الاتفاق معهم للالتفاف على شباب الثورة وسوف نرى مهازل ونستمتع بمسرحيه ولا في الاحلام وهيا لها شقين لاثالث لهما اما أن تنطلي الحيلة على الشباب المطالبين بالتغيير ويابوزيد ماكنك غزيت( والعرجى مضوها الدار) او سيكشفون الشباب اللعبة وياساتر من عواقبها وباي طريقة تنتهي عليه نحن يجب علينا ان نضع الطريقة والخطة المناسبة لتحرير وطنا الجنوب وفك الارتباط وباي وسيلة كانت لذا علينا التريث وعدم الاستعجال ولايمنع بل يجب أن نضع الخطط والاستعدادات المناسبة لكلتا الحالتين من الان ونضع كل الاحتمالات وان شالله تعالى أن النصر وفك الارتباط حليفنا,,
__________________
وطني أفديك في ليل الإحن * وطني أكفيك غارات الزمن وطني أهواك في قلبي الذي * ذاب من حر الرزايا والمحن التعديل الأخير تم بواسطة فارس الصحراء ; 2011-03-22 الساعة 07:17 PM |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رسالة الى شباب ثورة التغيير ... | ابو مسند الكلدي | المنتدى السياسي | 4 | 2011-10-12 10:11 PM |
| ثورة شباب التغيير ضد النظام وعلاقتها بالجنوب تلخص بهذه الصوره | اوراس شمسان | المنتدى السياسي | 0 | 2011-04-19 10:25 PM |
| سيناريو مابعد ثورة شباب التغيير. | العدني الاصيل | المنتدى السياسي | 0 | 2011-04-17 09:34 PM |
| شباب التغيير بصنعاء يقسمون يميناً بتعميد الوحدة بالدم: | بائع المسك | المنتدى السياسي | 23 | 2011-03-13 03:55 PM |
| نجاح ثورة التغيير اليمنيه مرهونه بنجاح ثورة التغيير الليبيه | رفيق الجنوب | المنتدى السياسي | 6 | 2011-02-22 09:37 PM |
|
|