![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-23
المشاركات: 2,023
|
اقتباس:
مقهور يابن عطاف من تصريح الحسني يا اخي التصريح مافية شي حاجة غلط الراجل قال مكونات الاستقلال يعني كل من يريد الاستقلال قولا وفعلا وعملا وانا اعتقد ان المكونات الاربعة مواقفها واضحة جدا والايام بيننا اخي لاتنظر لغرور الحسني بل انظر لموقفة وموقف حزبة من عام 2004م الى الان انظر لبيانات المجلس الوطني والهيئة الوطنية واتحاد الشباب من بداية تاسيسها حتى اليوم هل تغير شي في مواقفها وهذا لايعني ان الاخرين ليسوا مع الاستقلال قد ربما يكونا اكثر تمسكا بة لاكن مواقفهم ليست واضحة مثل تلك المكونات
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2007-09-04
المشاركات: 3,110
|
اقتباس:
للاسف يا بن عاطف .. انت تحاول ان تشفي غليلك في الحسني نتيجة لشيء تحمله في نفسك ضد هذا الرجل الذي لم يكن في يوم من الايام مزايد او متقبل او متلون في بياناته او اطروحات ووخذ حديثي عنه على تاج بشكل عام ... اولكن دعني اسئلك وارجو ان لا تسمي كلام تخوين او تشتيت للحمة الجنوبية فكفاء تزييف للحقائق ومن كل من انتقد شخص قلتوا عليه هذا يخون .. طيب اذا كان الحسني كما تقول لم يقدم للقضية الجنوبية اي شيء يذكر .. فقلي انت وعن من تدافع عنهم ماذا قدمو للجنوب وشعبه وقضيته منذ عشرات السنين .. وليس من اليوم ؟؟؟ ارجو ان تكون صادق مع نفسك ومعنا يا من نقراء لك هناء كلام لا ياتي من محب للجنوب ولا شعبه ولا ياتي من شخص يريد كما يدعي ان يلف اللحمة الجنوبية على بعضها .. قد تقول وماذا قدم الحسني للقضية الجنوبية ؟؟؟ اقول لك اقل ما في الامر ان الحسني امين عام تجمع استقلالي 1000% وطرحه معروف والتجمع هو المدافع عن الثورة الجنوبية منذ انطلاقتها الى اليوم ولم يتغير عن توجهه و طرحه قيد انمله ولولا الله ثم التجمع التاجي ورجاله الاخيار لكان قد ذهبة القضية الجنوبية زمان قبل ان تصحاء من نومك وغفوتك التي لا تزال تعاني منها ... ابو ابداع
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة سيف العدل ; 2010-08-19 الساعة 02:57 AM |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
مشــرف عـــام
تاريخ التسجيل: 2007-08-27
الدولة: كندا
المشاركات: 3,023
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2007-09-04
المشاركات: 3,110
|
اقتباس:
شكراً اخي الفاضل شيخان اليافعي
وشهر مبارك وكل عام وانت بالف خير ,.,, كلامك في محله وشافي وكافي لمن يريد ان يفهم ولكن للاسف اخي الفاضل ان الغالبية الذين يتعرضون لرجال الجنوب الاخيار ولمن يعمل منهم بكل جهد واجتهاد هم قليلي الخبرة والمعرفة وكما يبدو لي ان همهم لفت النظر الى اسمائهم المستعاره ليس إلا والحقيقة وبحكم خطورة المرحلة فانه يجب علينا جميعاً التصدي لمثل تلك الاقلام الجاهلة ..وان لم نقف في وجه اصحابها حتى لا ينالون من قضيتنا ومن رجالنا الابطال حتى وان كان ذلك بغير قصد منهم فان الامر قد يخرج من ايدينا .. احييك ايه الشامخ الكبير ورعاك الله ابو ابداع
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2007-09-03
المشاركات: 1,680
|
اقتباس:
![]() شهر كريم
__________________
[img2]http://fast.mediamatic.nl/f/hmfm/image/810/9884-450-384.jpg[/img2] |
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-07-25
المشاركات: 457
|
خلاص على رأيك يابن عطاف لانبا المحنطين ولا الحسني ونبا قياده من الداخل والان موجود باعوم فليلتف قادة ومناضلين الداخل حوله
بس قل لي لو سمحت كيف اصوم سكته نورني الله ينورك بالمناسبه توقيعك الان افضل من السابق لان السابق كان يوحي بالغرور وانت لست كذلك |
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-03-06
المشاركات: 4,091
|
[QUOTE=Sho76;415934][QUOTE]
اقتباس:
[/][QUOTE]] تصدق اني حتى انا مش داري كيف اصوم سكته .. ![]() بس حطيتها عشان اظهر اني مغرور مثل السفير الحسني .. ![]() لان قد قلبو المثل حيث يقول ان لم تكن مغروراً اكلتك المغارير .. ![]() والتوقيع عاده اسواء غروراً من الأول بس انته ركز وبس .. وما حد احسن غروراً من حد [IMG]http://**********/vb/images/icons/icon10.gif[/IMG] غروري .... اقصد تحيتي
|
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-07-25
المشاركات: 457
|
خلاص يابن عطّاف على رأيك فلنترك المحنطين والحسني وليلتف قادة ومناضلين الداخل حول باعوم
والاساس والصح هو ان تنبثق قياده من قلب الحراك وما تشعبط الناس بالمحنطين الا من قلة الحيله والوسيله لان قادة الداخل اخفقوا في الاتفاق على كلمه وحده وقياده محدده يرتيصيها الجميع وتمثل الجميع وبالله قل لي كيف اصوم سكته نورني الله ينورك |
|
|
|
|
|
#9 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-03-06
المشاركات: 4,091
|
اقتباس:
مكرر .. شوف ايش فائدة الصوم سكته .. انك ما تكرر المشاركات .. صوم سكته [IMG]http://**********/vb/images/icons/icon10.gif[/IMG] غروري
|
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-07-25
المشاركات: 457
|
هههههههههههههههههههههههه
اضحكتني اضحك الله سنك!! انا قدنا شوحط بس منته عود اعوج مايتقادي وان حد جي يقاديه اكتسر تواضعي |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تصريح هام للأمين العام للتجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج الجنوب العربي) | الحالم بالوطن | المنتدى السياسي | 1 | 2011-03-19 05:50 PM |
| تصريح هام للامين العام لتاج حول بيان إجتماع 28نوفمبر2010 في يافع | الحالم بالوطن | المنتدى السياسي | 15 | 2010-12-05 11:36 PM |
| اقوى تصريح للأمين العام لمجلس التعاون بشأن خليجي 20 | السندباد الحضرمي | المنتدى السياسي | 16 | 2010-11-11 12:07 AM |
| تصريح هام للأمين العام لتاج حول لقاءآت لندن | عيدروس ابن الجنوب | المنتدى السياسي | 0 | 2010-08-18 07:10 PM |
| تصريح إعلامي للأمين العام ل تاج بمناسبة 21 مايو | حاتم | المنتدى السياسي | 4 | 2009-05-22 02:56 PM |
|
|