![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-07-21
الدولة: الجنـــــوب العربي
المشاركات: 8,167
|
32) » مفاهيم معكوسة
بن عفرير الفيدرالية ليست تمزيق ولا انفصال يااخي انظر امريكا هل هي ممزقة؟ وهل كندا واستراليا والمانيا هل هم ممزقون؟؟ انظر الى سويسرا؟ وعرج على الاتحاد الاوربي الذين يرفعون العلم الاوربي بجانب علم كل دولة؟ كل العالم الان يتحول الى الفيدراليات حتى المكسيك التي كانت ترفض الفيدرالية جملة وتفصيلا خلاص استسلموا وعملوا فيدرالية. انت لازلت تفكر بعصر الدولة القيصرية, خلاص ياخي الناس لم تعد تكره الامامة ولا ايام الانجليز من كثر الكراض. http://marebpress.net/articles.php?id=8552&lng=arabic الحقوا الفيدرالية الاسم: بن عفرير على محطة قطار المستقبل اليمني يقف قطار الفيدالية.نلحقه الان قبل ان يفوت الاوان.... لان القطار القادم هو القطار الوحيد المتبقى وهو قطار الكونفدرالية وبعدها ستغلق المحطة ولن ينفع الندم http://www.aleshteraki.net/news_deta...rabic&sid=6900 وما خفي كان اعظم |
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
|
اقتباس:
أهلا فيك وفي حضورك شرفتنا ونتمنى أن تكون عضو نشط في حملتنا لعزل الأحزاب اليمنية وفي المقدمة منها الأشتراكي طبعا عن الحراك الجنوبي.. نتمنى أن تلبي دعوتنا حتى لا تبقى تدور في فلك ليس بة الا بنات أفكارك. |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-07-21
الدولة: الجنـــــوب العربي
المشاركات: 8,167
|
اقتباس:
بشرط نحلف جميعاّ فوق كتاب الله يمين مغلض لاحزبية ولا شللية ولامناطقية ولا فيدرالية ولا اي نوايا اخرى وان هدفنا تحرير واستعادة دولة الجنوب من براثين الاحتلال اليمني البغيض مهما يكلفنا الثمن |
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
|
أنا مستعد لليمين المغلظ عشرين مره ولو أن السياسة لا تحترم هذا المنطق.
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-26
المشاركات: 2,089
|
اقتباس:
دعك من السياسه ودعك من الاحزاب نريد استرجاع وطن عندك الاستعداد .... لعرض مدفع ولا لا...
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-26
المشاركات: 2,089
|
اقتباس:
سوال واضح وصريح دع كل من يلعب بالنار بعيدا ........ عندك استعداد لعرض مدفع ولا لا........
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-26
المشاركات: 2,089
|
اقتباس:
جيت على الوجع ...ياسلام عليك يا مدفع...... مدفع فعلا بل هوزر........... هذا الفرس وهذا الميدان
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|