![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
|
حتى أنت يا شفيع.. أنّا لله وأنّا اليه راجعون .. الفاتحة شباب.
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2007-08-27
المشاركات: 1,309
|
اقتباس:
لقد كان دائماً هناك وهو صريح في ذلك ولهذا أحترمه بالرغم من مساوئهم ... مع خالص تحياتي
__________________
بلادي ..بلادي .. بلادي الجنوب .... جمهورية وعاصمتها عدن ![]() |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
|
اقتباس:
وأنا أحترمة جدا لكنة أصبح مقيما في صنعاء ويخدم مشروع الأشتراكي عيني عينك وهذا غريب من شفيع الناشط الجنوبي الذي خدم القضية وسجن وتعذب بسببها وظل مدافعا عنها .. سلوك شفيع منذ فترة لا يستقيم مع تاريخة المشرف. |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم جديــد
تاريخ التسجيل: 2012-03-30
المشاركات: 25
|
ربما اقول ربما ولا أؤكد انه استلم من نفس الصندوق الذي استلم منه الناخبي
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
|
اقتباس:
يابن عفرير شفيع واضح يشتغل علني مش زي المتلونين ..
عن نفسي انا عارضته كثيرا في منتديات العوالق وغيرها واخذ عليه انه من القيادات الشبابيه التى يحتاجها الجنوب ولكن كلن له روياه وهو حر فيها ولكن امثال شفيع وياسين واضحين لاغبار عليهم المشكله في اللي يتلون لك في كل يوم على 100 لون هذا الافعى ....
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2011-04-18
المشاركات: 922
|
اقتباس:
بيض الله وجهك اصبت الهدف
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
|
اقتباس:
على يدك مستعدين نسعى في اي عمل يرد شفيع الى الصف الجنوبي
ولكن عن نفسي قلت كلمتين مره في منتدى ربعه وزعلو وخذوها من جانب مناطقي ومع اني اثق ان شفيع واعي ويفهم اننا نريده ان يكون قائد جنوبي وهو يريد ان يكون تابع اشتراكي ...
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
|
لابد أن نعمل المستحيل لأستعادة شفيع وعلينا المحاولة لأنة شاب رائع ونظيف وربعة هم مش فاهمين والا لن يزعلوا وبعدين بالقضاياء الوطنية مافيش زعل ..
|
|
|
|
|
|
#10 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
|
اقتباس:
اعتقد شفيع عاد من اجتماع القاهره محبط وسبب له احباطه ردت فعل عكسيه
اتجه من خلالها الى الاشتراكي بصنعاء بقوه ... الله اعلم ..
__________________
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|