![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
|
اقتباس:
أشكرك حيدوه ومزيدا من البوسترات المعبرة وعلينا أن ننقل الحملة للمواقع والمنتديات ونغرقها مهما عارضنا البعض لأن الكثيرين لازالوا مخدوعين.. أنها مهمة وطنية كالنضال في الميدان بل وأكثر لأن خلاص جنوبنا يعني خلاصنا من هذه الأحزاب وعلى رأسها الأشتراكي. |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
|
اقتباس:
جاري العمل على تقديم اكبر كميه من البوسترات ونشرها وقد نشرت الموضوع والبوستر في اكثر من موقع وعلى صفحاتنا في الفيسبوك
__________________
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|