![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-05-04
الدولة: عدن
المشاركات: 4,274
|
يا لشري لقد اشرت انا في بداية الموضوع بمشاركة ان البيض والعطاس دخلوا عدن حفاة عراة وكانوا يسكنوا في داخلية تتبع المعهد الفني وليس هم فقط بل كان يدرس معاهم في نفس السنة طة غانم وسالم صالح وفضل محسن و آخرين كانوا مفلسين على الاخر وطلبة علم اصبحوا اليوم من اصحاب الملايين بعد الاتجار في السياسة .
__________________
وللحرية الحمراء باب بكل يد مضرجة يدق ![]() |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-06-15
المشاركات: 2,488
|
اقتباس:
عفواً على تكرار ماكتبت
لكن هم نهبوا وتملكوا وباعوا بطرق ثورية تقدمية حتى أرض الجنوب العربي سلموها اليمن ويتهمون علي عبدالله والذي عمره لم يفكر بها إلا عند ماوهبها له البيض في نفق جولدموا فقط |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|