الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-02-26, 11:39 PM   #1
العرب العاربه
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-04
المشاركات: 4,468
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عفرير مشاهدة المشاركة
أخي العزيز أشكرك على ما أتفقت معي فيه لكنك لم تنف ما جرى في الميدان بل رحت تدافع عن البيض وبأني أؤكد على الأشارات التي ترسلها وسائل أعلام صنعاء بأن البيض لة علاقة بالموضوع..نحن نتحدث عن يوم 21 وما بعد وعلاقة الأخ البيض بأيران على كل لسان ولا أظنك بعيد عن هذا الأمر ومن حقة يتحالف مع من يريد إذا كان ذلك سيخدم القضية لكن أظن مثل هذا التحالف الآن مضر ومن حقنا رفضة.. ثم أننا طالبنا البيض بأتخاذ موقف في مؤتمر صحفي مما جرى يوم 21 والتأكيد على سلمية الحراك.. وأن أراد يحارب ففلحرب قواعدها وشروطها وليس قواريح في المضاهرات السلمية أن لم ينف ما قيل عن الحراك المسلح.
طيب إذا كان البيض مخطيء في أي تحالف مع أي جهة وكل شي يطلع منه خطأ
فماالذي يمنعكم أنتم أن تأتوا لنا بالدعم من السعودية او دول الخليج؟؟؟
وحينها لو رأيتم جنوبيا واحدا يريد الدعم الإيراني فلك أن تقول ماتشاء ...
بالنسبة للنفي فهو كل يوم ينفي اي حراك مسلح ويؤكد على سلمية الثورة الجنوبية
ومن لايستطيع سماع كلام البِيض لآن لديه حساسية من (((البَيض)))
فأنصحه بالذهاب إلى أقرب مشفى للعلاج من مرض الصمم.
__________________
[frame="5 80"]

[/frame]
العرب العاربه غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-27, 12:29 AM   #2
بن عفرير
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرب العاربه مشاهدة المشاركة
طيب إذا كان البيض مخطيء في أي تحالف مع أي جهة وكل شي يطلع منه خطأ
فماالذي يمنعكم أنتم أن تأتوا لنا بالدعم من السعودية او دول الخليج؟؟؟
وحينها لو رأيتم جنوبيا واحدا يريد الدعم الإيراني فلك أن تقول ماتشاء ...
بالنسبة للنفي فهو كل يوم ينفي اي حراك مسلح ويؤكد على سلمية الثورة الجنوبية
ومن لايستطيع سماع كلام البِيض لآن لديه حساسية من (((البَيض)))
فأنصحه بالذهاب إلى أقرب مشفى للعلاج من مرض الصمم.
أخي العزيز لما تناقش بهدؤ وتبتعد عن الألفاظ الغير حسنة فأنا أحييك ومستعد للنقاش معك.. لكن تناقشنا ولديك موقف مسبق منا هذه مشكلة كبرى.. نحن نريدكم أنتم الذين حول البيض تراجعوه لأنه كما يقولوا واحد يهدم غلب الف عمار أو باني وأظنك كفؤ لهذه المهمة.
بن عفرير غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-27, 12:36 AM   #3
العرب العاربه
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-04
المشاركات: 4,468
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عفرير مشاهدة المشاركة
أخي العزيز لما تناقش بهدؤ وتبتعد عن الألفاظ الغير حسنة فأنا أحييك ومستعد للنقاش معك.. لكن تناقشنا ولديك موقف مسبق منا هذه مشكلة كبرى.. نحن نريدكم أنتم الذين حول البيض تراجعوه لأنه كما يقولوا واحد يهدم غلب الف عمار أو باني وأظنك كفؤ لهذه المهمة.
أخي الفاضل بن عفرير أنا ليس لي سلطة على البيض حتى تطلب مني أن أراجعه
ثم أنك أنت أيضا تلفظت بكلام غير لائق فلا تنزه نفسك قال تعالى {فَلَا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى} [32: النجم]
صدق الله العظيم
بس أنت ماجاوبت عن سؤالي ...ولو سمحت اترك البيض وشلته على جنب وخلينا في المفيد
لماذا لاتأتون لنا بالدعم من السعودية والخليج والعالم الحر والأمم المتحدة مادام أن البيض لاينفع؟؟؟!!!
وإذا رأيتم بعد ذلك أن العرب العاربة يؤيد اي دعم غير الذي سيأتينا من المصادر المذكورة اعلاه
فيحق لك أن تطالب الإدارة بحذفي نهائيا من المنتدى.
__________________
[frame="5 80"]

[/frame]

التعديل الأخير تم بواسطة العرب العاربه ; 2012-02-27 الساعة 12:38 AM
العرب العاربه غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-27, 01:07 AM   #4
بن عفرير
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرب العاربه مشاهدة المشاركة
أخي الفاضل بن عفرير أنا ليس لي سلطة على البيض حتى تطلب مني أن أراجعه :d
ثم أنك أنت أيضا تلفظت بكلام غير لائق فلا تنزه نفسك قال تعالى {فَلَا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى} [32: النجم]
صدق الله العظيم
بس أنت ماجاوبت عن سؤالي ...ولو سمحت اترك البيض وشلته على جنب وخلينا في المفيد
لماذا لاتأتون لنا بالدعم من السعودية والخليج والعالم الحر والأمم المتحدة مادام أن البيض لاينفع؟؟؟!!!
وإذا رأيتم بعد ذلك أن العرب العاربة يؤيد اي دعم غير الذي سيأتينا من المصادر المذكورة اعلاه
فيحق لك أن تطالب الإدارة بحذفي نهائيا من المنتدى.

لن يأتي دعم وقادة الحزب الأشتراك اليمني يتربعون على قيادة الجنوب داخليا وخارجيا أظني طرحتها في الطبق.
بن عفرير غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-27, 01:13 AM   #5
محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عفرير مشاهدة المشاركة

لن يأتي دعم وقادة الحزب الأشتراك اليمني يتربعون على قيادة الجنوب داخليا وخارجيا أظني طرحتها في الطبق.

ملى مفيتهملوش حتى ع الطبق هههههههه
__________________


محمد مظفر العولقي(حيد صيرة) غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-27, 01:49 AM   #6
العرب العاربه
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-04
المشاركات: 4,468
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيد صيرة مشاهدة المشاركة
ملى مفيتهملوش حتى ع الطبق هههههههه

بس انته اكيد يفتهم لك وانته تحت الكمبل

__________________
[frame="5 80"]

[/frame]
العرب العاربه غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-27, 01:39 AM   #7
العرب العاربه
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-04
المشاركات: 4,468
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عفرير مشاهدة المشاركة

لن يأتي دعم وقادة الحزب الأشتراك اليمني يتربعون على قيادة الجنوب داخليا وخارجيا أظني طرحتها في الطبق.

خلوكم من القيادة الإشتراخية وقدموا أنفسكم أنتم كقيادات للجنوب...ماالذي تنتظرونه؟؟؟!!!
__________________
[frame="5 80"]

[/frame]
العرب العاربه غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-27, 02:14 AM   #8
بن عفرير
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرب العاربه مشاهدة المشاركة
خلوكم من القيادة الإشتراخية وقدموا أنفسكم أنتم كقيادات للجنوب...ماالذي تنتظرونه؟؟؟!!!
ماشي معنا من دراهم الجنوب ولا حتى من دراهم أرض الصومال والقياده تبا حولها رجال والرجال تبا (قرص وقرطاس).. ثم أن القياده التاريخية لن تسلم أبدا الا في القبور وبصراحة صحتهم عشره على عشره.
بن عفرير غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-27, 02:26 AM   #9
العرب العاربه
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-04
المشاركات: 4,468
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عفرير مشاهدة المشاركة
ماشي معنا من دراهم الجنوب ولا حتى من دراهم أرض الصومال والقياده تبا حولها رجال والرجال تبا (قرص وقرطاس).. ثم أن القياده التاريخية لن تسلم أبدا الا في القبور وبصراحة صحتهم عشره على عشره.
عذر أقبح من ذنب!!!!
افترض انه لم تكن هناك أي قيادة أو انهم ماتوا في يوم واحد لأني دعيت عليهم
ايش تريدنا أن نسوي يابن عفرير؟؟؟!!!
بس نعرف ننتقد لكن أن نأتي بالحلول فهذا آخر شيء نفلح فيه
.
__________________
[frame="5 80"]

[/frame]
العرب العاربه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر