![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2011-01-04
المشاركات: 4,468
|
اقتباس:
طيب إذا كان البيض مخطيء في أي تحالف مع أي جهة وكل شي يطلع منه خطأ
فماالذي يمنعكم أنتم أن تأتوا لنا بالدعم من السعودية او دول الخليج؟؟؟ وحينها لو رأيتم جنوبيا واحدا يريد الدعم الإيراني فلك أن تقول ماتشاء ... بالنسبة للنفي فهو كل يوم ينفي اي حراك مسلح ويؤكد على سلمية الثورة الجنوبية ومن لايستطيع سماع كلام البِيض لآن لديه حساسية من (((البَيض))) ![]() فأنصحه بالذهاب إلى أقرب مشفى للعلاج من مرض الصمم.
__________________
[frame="5 80"]
![]() [/frame] |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2011-01-04
المشاركات: 4,468
|
اقتباس:
أخي الفاضل بن عفرير أنا ليس لي سلطة على البيض حتى تطلب مني أن أراجعه
![]() ثم أنك أنت أيضا تلفظت بكلام غير لائق فلا تنزه نفسك قال تعالى {فَلَا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى} [32: النجم] صدق الله العظيم بس أنت ماجاوبت عن سؤالي ...ولو سمحت اترك البيض وشلته على جنب وخلينا في المفيد لماذا لاتأتون لنا بالدعم من السعودية والخليج والعالم الحر والأمم المتحدة مادام أن البيض لاينفع؟؟؟!!! وإذا رأيتم بعد ذلك أن العرب العاربة يؤيد اي دعم غير الذي سيأتينا من المصادر المذكورة اعلاه فيحق لك أن تطالب الإدارة بحذفي نهائيا من المنتدى. ![]()
__________________
[frame="5 80"]
![]() [/frame] التعديل الأخير تم بواسطة العرب العاربه ; 2012-02-27 الساعة 12:38 AM |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
|
اقتباس:
لن يأتي دعم وقادة الحزب الأشتراك اليمني يتربعون على قيادة الجنوب داخليا وخارجيا أظني طرحتها في الطبق. |
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
|
اقتباس:
__________________
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2011-01-04
المشاركات: 4,468
|
بس انته اكيد يفتهم لك وانته تحت الكمبل
![]()
__________________
[frame="5 80"]
![]() [/frame] |
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2011-01-04
المشاركات: 4,468
|
اقتباس:
خلوكم من القيادة الإشتراخية وقدموا أنفسكم أنتم كقيادات للجنوب...ماالذي تنتظرونه؟؟؟!!!
![]()
__________________
[frame="5 80"]
![]() [/frame] |
|
|
|
|
|
#8 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
|
ماشي معنا من دراهم الجنوب ولا حتى من دراهم أرض الصومال والقياده تبا حولها رجال والرجال تبا (قرص وقرطاس).. ثم أن القياده التاريخية لن تسلم أبدا الا في القبور وبصراحة صحتهم عشره على عشره.
|
|
|
|
|
#9 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2011-01-04
المشاركات: 4,468
|
اقتباس:
عذر أقبح من ذنب!!!! .
![]() افترض انه لم تكن هناك أي قيادة أو انهم ماتوا في يوم واحد لأني دعيت عليهم ![]() ايش تريدنا أن نسوي يابن عفرير؟؟؟!!! ![]() بس نعرف ننتقد لكن أن نأتي بالحلول فهذا آخر شيء نفلح فيه ![]()
__________________
[frame="5 80"]
![]() [/frame] |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|