![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-11-10
المشاركات: 7,014
|
اقتباس:
علي منصر قال لن اقود اى هيئه في الحراك الجنوبي وفعلا عرض عليه قياده هيئه الحراك (نضال ) ورفض ولم بقل لن اقود اي حزب وهو السكرتيرالاول لمنظمه الحزب في عدن لقاء الربوه كان ينقل على الهواء في هذا المنتدى وعلى الاخوه ان يعيدوا كلمه علي منصر لكي تتاكد من ذلك |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-10
المشاركات: 2,807
|
اقتباس:
اخي القمندان حياك الله انت رجل صادق في تعبيراتك و هي تنطلق من المصلحة العامة كما اشاهد ردودك و لكن الفقرة الملونه بالون الاحمر تحمل في ثناياها الكثير؟؟؟؟ سؤال محير للعقل ... طالما منصر رغم احترامي له بان يكون جندي للجنوب و الجندي الجنوبي يضع الاهم قبل المهم و بالتالي الاهم هو الحراك الجنوبي و مكوناته و ليس الحزبية...منصر و ضع الحزبية من اولويات نشاطة و فضلها على الوطن... ما جراء بمقر الحزب ليس له مبرر غير الالتفاف على.........؟؟؟؟؟ الجنوبيون وصلوا من القدرة, على تمييز الامور عن بعد و أتمنى أن, تسود خطابكم الحزبي , روح الهوية الوطنية و فوق الحزبية المزيفة...الحقيقة ستظهر في وقتها و لكنها قد تتاخر شوية بسبب خلط الاوراق...لكم احترامي و تقديري ايها الشامخ قمندان |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سؤال بعد الذي صار لي هل لاتثقوا بالسواحليه الحضارمه | أبو شوقي السواحلي | المنتدى السياسي | 3 | 2010-12-29 12:23 AM |
| سؤال... اْين اصحاب الاشتراكي من هذا القسم الجنوبي | مدفع الجنوب | المنتدى السياسي | 13 | 2010-12-04 09:38 AM |
| سوال موجه الى الرئس البيض والقياده الجنوبيه في الخارج | أبوفاروق الكربي | المنتدى السياسي | 0 | 2010-06-08 06:14 PM |
| سؤال مهم جدا ... من الذي سيدعم فك الارتباط؟؟ | الغيلي الحر | المنتدى السياسي | 18 | 2010-03-19 12:57 PM |
| سؤال هل الاشتراكي هومن بايقمع الحراك؟اريدجواب | المصرب | المنتدى السياسي | 58 | 2010-02-17 12:59 AM |
|
|