![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
|
اعتقد الوضع شائك جدا ً بين العوالق ومحافظ شبوة العولقي نسئل الله السلامه وان يحكم العقل المحافظ واذا لايستطيع ان يفرض قراره باحترام قرار ابناء شبوة ان يستقيل
__________________
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2012-02-17
المشاركات: 38
|
اقتباس:
وعجيب من المحافظ وبكل الاساليب لدخولهاءلمنطقة الصعيدخاصه هل هوى تحدي لمشائخهاءوقبائلهاء ام توجدنزعه انتقاميه بالتضامن مع المقدشي لردماحل بهم من خزي واهانه في وادي يشبم بعدضربهم وهربو حفاه |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|