![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-07-10
المشاركات: 2,100
|
وش من احباط وحيدوة
عادي ان تعدله والا طلقناها بالثلاث
__________________
![]()
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-26
المشاركات: 2,089
|
اقتباس:
عجبك ياحيدو قرحت القبيله |
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
|
ياخي انا هندي من حافه حسين ولاشي وقع مني كذا ولاكذا وانا مش داري
صلح الوضع ياجحافي شفني في امور القبيلة مثلك في امور صنع الحلاويات ![]() عيدوس حبيب قلبي واعرف صلابته كصلابه حيد صيرة ![]()
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-26
المشاركات: 2,089
|
اقتباس:
حياك ربي وحفضك ياعولقي يا حر
|
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
|
اقتباس:
هههههههههههه اذا تشتونا نطلق بنطلق بائن بس نطلق مين ونخلي مين ؟؟
انا محبش التعدد ![]()
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-07-10
المشاركات: 2,100
|
ياحيد اخوة المثل يقول بلي بلي كل بالي مانبا الا جديد
__________________
![]()
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
|
اقتباس:
والله الجديد يباله قلوب يابن دمي شي معكم قلوب انا مستعد
ماعندي شي اخسره دكان الحلاوى اللي بالحافه قفلته فلس
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-07-10
المشاركات: 2,100
|
قد قفلنا محلاتنا من زمان
__________________
![]()
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|