![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2007-11-17
المشاركات: 603
|
اقتباس:
مع ماذكرة حضرمي الجنوب ولكن صباح يوم الانتخابات وليس ليلة الانتخابات وعلى شباب الريف في الضالع ولحج وردفان ويافع الزحف قبل الانتخابات بايام الى عدن للمساهمة في افشالها بعدن وابنا حضرموت نفس الشي هناك . الارياف خلاص العملية قدهيه معروفة ومستحيل يسمحوا للصناديق بدخولها الى مدنهم وقراهم. اهمشي المدن اهمشي افشال الانتخابات في المدن . لك كل شكر وحب وتقدير اخي اياد على موضوعك هذا الهام والرائع . |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2011-03-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,795
|
اقتباس:
![]() ومحاولة تشتيت سلطات الاحتلال وارهاق جنودها قبل ان ينظموا صفوفهم
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|