![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2011-07-31
المشاركات: 333
|
اقتباس:
ايش تقول ياربان الرجال يبشرنا بثلاثة جدد باينضموا للقيادة الجنوبية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله هذه نكسه على الجنوب بانكون افضل من امريكا معنا عدد رؤساء احياؤ اكثر منهم ههههههههههههههههه |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2009-02-05
المشاركات: 262
|
اقتباس:
__________________
![]()
|
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2011-07-31
المشاركات: 333
|
اقتباس:
شكرااااااااااااااااااااااااا لربان الجنوب على توضيح الشيفرة اما نصلح بينهم وهذا متاهة عمرنا التي لا تنتهي اونتجاوزهم الجميع ومابايكون علينا حرج من احد لانحرج من الرئيس البيض قبول عبدربه ولانحرج من عبدربه اذا قد تخارجنا من كل الرؤساء يعني عبدربه راحت عليك الرئاسة ههههههههههههه |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|