![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-04-04
المشاركات: 1,393
|
تأملوا فقط ما يفعله التعصب والغلو !
كم تكلم المتكلمون إن الإساءة قد لا تأتي دائما من باب الذم ولكن لها منافذها ايضا من باب المدح وهي من هذا الباب أخطر من باب الذم والشتيمة فهو باب معروف لن يتم التدليس به على أحد ماذا سيستفيد الشيخ النقيب أن جيت أنا أو احد ابناء يافع ليصفه بمرجعية الجنوب أو شيخها ؟ وهل كان سيقبل مننا هذا الغلو وهو صاحب الحكمة والعقل التي أحببناها لأجلها ؟ أجزم ان هذه الأبواب هي تلك التي يحاول من هدفه زرع البغضاء والمناطقية بين ابناء الجنوب الولوج منها لذى وجب صدها في وجوههم فالشخص يفرض نفسه بافعاله ومواقفه ويزرع من خلالها حبه وتقديره في نفوس الآخرين وليس من خلال البذخ بالالقاب التي لا تسمن ولا تغني ولكنها قد تسيئ !!! تمنياتنا لابو فادي الشفاء العاجل والعودة مع شيخنا القدير عبدالرب النقيب ليساهم الجميع في إنقاذ الجنوب من مغتصبيه سلامي ـ ـ التعديل الأخير تم بواسطة عبدالعزيز ألحدي ; 2012-01-22 الساعة 12:51 AM |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2009-12-20
المشاركات: 246
|
اقتباس:
دائماً هيا الأعمال التي تصنع المكانه لصاحبها .. فتحيه للقائد باعوم وتحيه مثلها لشيخنا الجليل عبدالرب النقيب ولا يحتاج مثل هؤلا كثر المديح فقد عملو ما عملو دون النظر الى ماذا سيكسبون .. لك التحيه . |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|