![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2009-07-08
المشاركات: 280
|
نعم والله
الى متى نضل نذبح والعالم يتفرج
__________________
[aldl]http://im19.gulfup.com/2011-11-18/1321634550491.gif[/aldl] |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-10-20
المشاركات: 11,768
|
اقتباس:
يقول الله سبحانة تعالى(من اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم واتقوا الله واعلموا أن الله مع المتقين ) ايضآ القوانين الوضيعة بين البشر تعطي الحق للدفاع عن النفس والكرامة والارض . فنحن اصحاب حق ومطلبنا مطلب مشروع ولكن هذا لايكفي لاستعادة الحقوق من الضلمة بدون مواجهه حقيقة تجبر الضالم على اعادة الحقوق؛ الجيش الايرلندي حارب بريطانياء العظمى في عقر دارها بامكانية شحيحة واعداد قليلة جدآ حتى نال الشعب الايرلندي مرادة ونحن في بلد والحمدلله مقومات الدفاع عن النفس متوفرة فيه بشكل لايوجد في اي بلد اخر ؛ فهل نحن اقل شان من بقية شعوب الارض المناضلة او اننا نرفع شعارات لا نؤمن بها..؟؟
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
نائب مدير الموقع
تاريخ التسجيل: 2007-12-01
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 3,514
|
امسك السيف با اليمين..
وابتسم.. خضبه با الدماء وابتسم.. أريهم كيف يموت الجنوبيين. واقفين. شامخين. رافضين. كا الأسود كا النخل. لأتهرب. ما من الموت فرار. بل عيب وعار. أن تعيش تحت الأقدام.. في الذل سنيناٌ وسنين.. تندب الحظ وتبكي . مثلما تبكي النساء. امسك السيف واضرب. اضرب الضرب المكين. أنما الأوطان تأتي. من دماء الثائرين |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-10-20
المشاركات: 11,768
|
اقتباس:
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2011-02-22
المشاركات: 783
|
مع المادة كما وردة
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-10-20
المشاركات: 11,768
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2011-04-13
المشاركات: 380
|
معك اخي استبرق
لكن لو خططنا ان نلعب على وتر المصالح وليس العواطف فاكيد ستنفيد لا بد ان نلعب مهم بنفس قوانينهم وليس بغباء تموت كاكلاب في الشوارع باسم السلمية يااخي حتى الدحابيش عندهم حماه للثورة السلمية لكن نحن فين حماتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
https://www.facebook.com/pages/%D8%B...37070209695568 |
|
|
|
|
|
#8 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2009-06-09
المشاركات: 218
|
شعار جديد للذين يقولون لابد ان نستمر في المظاهرات والاعتصامات ( سلميه سلميه حتى تخلص الكميه) الكميه قصدي بها الجنوبيين الشرفاء
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|