الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-01-13, 11:22 PM   #1
يحيى طاهر عبدالله الجعفري
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-08
المشاركات: 280
افتراضي

نعم والله
الى متى نضل نذبح والعالم يتفرج
__________________
[aldl]http://im19.gulfup.com/2011-11-18/1321634550491.gif[/aldl]
يحيى طاهر عبدالله الجعفري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-01-14, 12:11 AM   #2
احمد الخليفي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-10-20
المشاركات: 11,768
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيى طاهر عبدالله الجعفري مشاهدة المشاركة
نعم والله
الى متى نضل نذبح والعالم يتفرج
نعم اخي يحيى هذا هو السؤال الذي نبحث عن اجابة صريحة لة ؛الى متى سنضل نذبح والعالم يتفرج وكان شي لم يكن ..؟؟

يقول الله سبحانة تعالى(من اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم واتقوا الله واعلموا أن الله مع المتقين )
ايضآ القوانين الوضيعة بين البشر تعطي الحق للدفاع عن النفس والكرامة والارض .
فنحن اصحاب حق ومطلبنا مطلب مشروع ولكن هذا لايكفي لاستعادة الحقوق من الضلمة بدون مواجهه حقيقة تجبر الضالم على اعادة الحقوق؛ الجيش الايرلندي حارب بريطانياء العظمى في عقر دارها بامكانية شحيحة واعداد قليلة جدآ حتى نال الشعب الايرلندي مرادة ونحن في بلد والحمدلله مقومات الدفاع عن النفس متوفرة فيه بشكل لايوجد في اي بلد اخر ؛ فهل نحن اقل شان من بقية شعوب الارض المناضلة او اننا نرفع شعارات لا نؤمن بها..؟؟
__________________
احمد الخليفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-01-13, 11:32 PM   #3
علي شايف الحريري
نائب مدير الموقع
 
تاريخ التسجيل: 2007-12-01
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 3,514
افتراضي

امسك السيف با اليمين..

وابتسم..

خضبه با الدماء وابتسم..

أريهم كيف يموت الجنوبيين.

واقفين.

شامخين.

رافضين.

كا الأسود

كا النخل.

لأتهرب. ما من الموت فرار.

بل عيب وعار.

أن تعيش تحت الأقدام..

في الذل سنيناٌ وسنين..

تندب الحظ وتبكي .

مثلما تبكي النساء.

امسك السيف واضرب.

اضرب الضرب المكين.

أنما الأوطان تأتي.

من دماء الثائرين

علي شايف الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-01-14, 12:15 AM   #4
احمد الخليفي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-10-20
المشاركات: 11,768
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن شايف مشاهدة المشاركة
امسك السيف با اليمين..

وابتسم..

خضبه با الدماء وابتسم..

أريهم كيف يموت الجنوبيين.

واقفين.

شامخين.

رافضين.

كا الأسود

كا النخل.

لأتهرب. ما من الموت فرار.

بل عيب وعار.

أن تعيش تحت الأقدام..

في الذل سنيناٌ وسنين..

تندب الحظ وتبكي .

مثلما تبكي النساء.

امسك السيف واضرب.

اضرب الضرب المكين.

أنما الأوطان تأتي.

من دماء الثائرين
صح لسانك اخي بن شايف وهذا هو المطلوب في هذة المرحلة شحذ الهمم والتعبية العامة للمرحلة القادمة اذا فعلا نريد الخلاص من الاحتلال البغيض..
__________________
احمد الخليفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-01-13, 11:37 PM   #5
خالد الحالمي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-02-22
المشاركات: 783
افتراضي

مع المادة كما وردة
خالد الحالمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-01-14, 12:18 AM   #6
احمد الخليفي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-10-20
المشاركات: 11,768
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحالمي مشاهدة المشاركة
مع المادة كما وردة
اشكرأاخي خالد ..
__________________
احمد الخليفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-01-14, 12:44 AM   #7
شباب تحرير الجنوب العربي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-13
المشاركات: 380
افتراضي

معك اخي استبرق
لكن لو خططنا ان نلعب على وتر المصالح وليس العواطف

فاكيد ستنفيد لا بد ان نلعب مهم بنفس قوانينهم وليس بغباء تموت كاكلاب في الشوارع باسم السلمية

يااخي حتى الدحابيش عندهم حماه للثورة السلمية
لكن نحن فين حماتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شباب تحرير الجنوب العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-01-14, 02:53 AM   #8
محمد محفوظ
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-09
المشاركات: 218
افتراضي

شعار جديد للذين يقولون لابد ان نستمر في المظاهرات والاعتصامات ( سلميه سلميه حتى تخلص الكميه) الكميه قصدي بها الجنوبيين الشرفاء
محمد محفوظ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر