![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-28
المشاركات: 1,177
|
اخي العزيز اناء كنت ضمن اللجنه التحضيريه لفعاليه 30 نوفمبروبدائت الموامرات لافشال المهرجان من اول لحضه من قبل ضعفئ النفوس المريضه والحاقده علئ شعبناء وقضيته
العادله ومشيناء ومعي مجموعه من خيرت شباب الحركه الطلابيه والشبابيه في العاصمه عدن واعتمدناء بعد الله علئ سواعدناء والحمد لله نجحناء نجاح لم تعرف عدن والجنوب مثيلن له اتمناء اخذ الدروس والعبر ونبذ الفرقه \ اماء بخصوص دعات الفدراليه فاقول لهم ان كنتو رجالن فانزلو في مشاريعكم الئ الشارع الجنوبي ولا تكونو اسرئ الغرف المضلمه والفنادق الفارهه
__________________
[IMG]http://www.***********.com/dwal.files/image029.gif[/IMG] [/CENTER]
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-07-12
الدولة: الجنوب العربي / عدن
المشاركات: 573
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|