![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-04-26
المشاركات: 5,678
|
مطلوب رد من السيد الرئيس علي سالم البيض الرد على هذا الطرح والتوضيح كطرف ثاني اتهم من قبل هذه اللجنة المنبثقة عن لقاء القاهره للفدرالية باعاقة اعمال اللجنة التي سعت لتوحيد الصف الجنوبي رغم يقيننا وتاكدنا ان الرئيس البيض سوف يعيق اي توجه فدرالي وهذه ليست رغبة البيض وانما مطلب شعبي لشعب الجنوب التواق للحرية والاستقلال وطالما لقاء القاهره لم يتحدث عن استعمار وتحرير للارض المحتله فمن حق البيض ان يطالب من سيجتمع معهم ويشاركهم القياده ان يكونوا واضحين..........
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة صقر المشألي ; 2011-12-30 الساعة 02:14 AM |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2011-04-18
المشاركات: 616
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|