![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2007-12-10
المشاركات: 693
|
العطاس يمثل وجهة النظر الاقليمية.
ناصر يمثل وجهة النظر الشمالية. البيض يمثل وجهة النظر الجنوبية الوطنية. نستطيع تجاوز هذا الاختلاف و التباين الحاصل في الخارج إذا أستطاعت قيادات الحراك في الداخل تشكيل قيادة موحدة تحت هدف واحد، فك الارتباط و لا شيء أخر. العالم سوف يلتفت للقيادات التي على الأرض و التي تستطيع تحريك الشارع. الشماليون الان بعد الثورة يراهنون على اختلافنا و تشتتنا حتى يقولوا للعالم أن الجنوبين غير مجمعين على فك الارتباط.
__________________
جنوبي الهوى قلبي و ما أحلى هوى قلبي حين يغدو جنوبيا |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2011-08-15
المشاركات: 616
|
اقتباس:
التي لم تستطع فهم دورها وفهم قضيتها وفهم ابجديات السياسة ، ولأن النظام يدرك هذه النقطة تماما فقد انتبه الى رمز الحراك وقائدة الفذ حسن باعوم ، وفي غمرة سفك الدماء بين طرفي الصراع في الشمال يتم اعتقال باعوم ، وهو ما يشير الى ان مفتاح القوة والنهوض بالنسبة للحراك هو القائد باعوم ، وكان لابد من تغييبه .. |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2007-12-10
المشاركات: 693
|
اقتباس:
يجب أن تعود الحيوية للشارع الجنوبي و أن ينهض و يثور على القيادات الداخلية المشوهة و المعوقة لتلاحمه حتى يستطيع تشكيل قيادة موحدة تمثل طموحه و تطلعاته.
__________________
جنوبي الهوى قلبي و ما أحلى هوى قلبي حين يغدو جنوبيا |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-02-27
الدولة: الجنـوب
المشاركات: 1,653
|
اقتباس:
مع ماورد هذا التحليل الوجيز الصحيح 100%
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-25
الدولة: فــــــي الشارع
المشاركات: 1,935
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|