الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-12-27, 09:30 AM   #1
الطائر المتشرد
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2007-12-10
المشاركات: 693
افتراضي

العطاس يمثل وجهة النظر الاقليمية.
ناصر يمثل وجهة النظر الشمالية.
البيض يمثل وجهة النظر الجنوبية الوطنية.

نستطيع تجاوز هذا الاختلاف و التباين الحاصل في الخارج إذا أستطاعت قيادات الحراك في الداخل تشكيل قيادة موحدة تحت هدف واحد، فك الارتباط و لا شيء أخر. العالم سوف يلتفت للقيادات التي على الأرض و التي تستطيع تحريك الشارع.

الشماليون الان بعد الثورة يراهنون على اختلافنا و تشتتنا حتى يقولوا للعالم أن الجنوبين غير مجمعين على فك الارتباط.
__________________
جنوبي الهوى قلبي و ما أحلى هوى قلبي حين يغدو جنوبيا
الطائر المتشرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-27, 09:36 AM   #2
المنظار
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-08-15
المشاركات: 616
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر المتشرد مشاهدة المشاركة
العطاس يمثل وجهة النظر الاقليمية.
ناصر يمثل وجهة النظر الشمالية.
البيض يمثل وجهة النظر الجنوبية الوطنية.

نستطيع تجاوز هذا الاختلاف و التباين الحاصل في الخارج إذا أستطاعت قيادات الحراك في الداخل تشكيل قيادة موحدة تحت هدف واحد، فك الارتباط و لا شيء أخر. العالم سوف يلتفت للقيادات التي على الأرض و التي تستطيع تحريك الشارع.

الشماليون الان بعد الثورة يراهنون على اختلافنا و تشتتنا حتى يقولوا للعالم أن الجنوبين غير مجمعين على فك الارتباط.
للاسف الشديد ان هناك عيوب كبيرة تشوه جسد الحراك في الداخل ومن هذه العيوب والخروق هي القيادات الحالية
التي لم تستطع فهم دورها وفهم قضيتها وفهم ابجديات السياسة ، ولأن النظام يدرك هذه النقطة تماما فقد انتبه الى رمز الحراك
وقائدة الفذ حسن باعوم ، وفي غمرة سفك الدماء بين طرفي الصراع في الشمال يتم اعتقال باعوم ، وهو ما يشير الى ان مفتاح
القوة والنهوض بالنسبة للحراك هو القائد باعوم ، وكان لابد من تغييبه ..
المنظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-27, 10:00 AM   #3
الطائر المتشرد
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2007-12-10
المشاركات: 693
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنظار مشاهدة المشاركة
للاسف الشديد ان هناك عيوب كبيرة تشوه جسد الحراك في الداخل ومن هذه العيوب والخروق هي القيادات الحالية
التي لم تستطع فهم دورها وفهم قضيتها وفهم ابجديات السياسة ، ولأن النظام يدرك هذه النقطة تماما فقد انتبه الى رمز الحراك
وقائدة الفذ حسن باعوم ، وفي غمرة سفك الدماء بين طرفي الصراع في الشمال يتم اعتقال باعوم ، وهو ما يشير الى ان مفتاح
القوة والنهوض بالنسبة للحراك هو القائد باعوم ، وكان لابد من تغييبه ..

يجب أن تعود الحيوية للشارع الجنوبي و أن ينهض و يثور على القيادات الداخلية المشوهة و المعوقة لتلاحمه حتى يستطيع تشكيل قيادة موحدة تمثل طموحه و تطلعاته.
__________________
جنوبي الهوى قلبي و ما أحلى هوى قلبي حين يغدو جنوبيا
الطائر المتشرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-27, 02:39 PM   #4
حر جنوبي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-27
الدولة: الجنـوب
المشاركات: 1,653
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنظار مشاهدة المشاركة
للاسف الشديد ان هناك عيوب كبيرة تشوه جسد الحراك في الداخل ومن هذه العيوب والخروق هي القيادات الحالية
التي لم تستطع فهم دورها وفهم قضيتها وفهم ابجديات السياسة ، ولأن النظام يدرك هذه النقطة تماما فقد انتبه الى رمز الحراك
وقائدة الفذ حسن باعوم ، وفي غمرة سفك الدماء بين طرفي الصراع في الشمال يتم اعتقال باعوم ، وهو ما يشير الى ان مفتاح
القوة والنهوض بالنسبة للحراك هو القائد باعوم ، وكان لابد من تغييبه ..
الله ينور عليك ,,

مع ماورد هذا التحليل الوجيز الصحيح 100%
__________________
حر جنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-27, 04:58 PM   #5
دحان مكيراس
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-25
الدولة: فــــــي الشارع
المشاركات: 1,935
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنظار مشاهدة المشاركة
للاسف الشديد ان هناك عيوب كبيرة تشوه جسد الحراك في الداخل ومن هذه العيوب والخروق هي القيادات الحالية
التي لم تستطع فهم دورها وفهم قضيتها وفهم ابجديات السياسة ، ولأن النظام يدرك هذه النقطة تماما فقد انتبه الى رمز الحراك
وقائدة الفذ حسن باعوم ، وفي غمرة سفك الدماء بين طرفي الصراع في الشمال يتم اعتقال باعوم ، وهو ما يشير الى ان مفتاح
القوة والنهوض بالنسبة للحراك هو القائد باعوم ، وكان لابد من تغييبه
..
هذا هو مربط الفرس والتحليل الواقعي لاطلاق سراح حسن باعوم في هذة الفترة متزامنا مع التحركات الدولية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
إن مــــن يكسب الحرب ليس مــــــن يملك آخر رصاصة بل آخـــــــر قرش..("نابليون).



[IMG][/IMG]
دحان مكيراس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر