الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-03-17, 11:38 PM   #1
أبو عامر اليافعي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجنوب الحر يافع مشاهدة المشاركة
يا بختك يا علي عبدالله صالح. على قول اخونا رعد


نسخة للاخوان في الادارة


مع احتفاضي بحق الرد ان لم يتم ردع القصر .!
تم الحذف والتعديل على مشاركة بندر عدن .
لك التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ

التعديل الأخير تم بواسطة أبو عامر اليافعي ; 2009-03-18 الساعة 12:03 AM
أبو عامر اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-03-17, 11:54 PM   #2
ابن الجنوب الحر يافع
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-09
المشاركات: 849
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعامر اليافعي مشاهدة المشاركة
تم الحذف والتعديل على مشاركة بندر عدن .



لك التحية.

تحياتي لك..


مع اعتراضي على تعديلك لمشاركتي .

لكوني لم اغلط

ام هناك امور اخرى هنا بمجلسنا الموقر...!
__________________
بلادي الجنوب الحبيبه
ابن الجنوب الحر يافع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-03-18, 12:04 AM   #3
أبو عامر اليافعي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجنوب الحر يافع مشاهدة المشاركة
تحياتي لك..


مع اعتراضي على تعديلك لمشاركتي .

لكوني لم اغلط

ام هناك امور اخرى هنا بمجلسنا الموقر...!
رجعنا لك القصر .
سبحان ربي.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
أبو عامر اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-03-18, 12:32 AM   #4
ابن الجنوب الحر يافع
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-09
المشاركات: 849
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعامر اليافعي مشاهدة المشاركة
رجعنا لك القصر .




سبحان ربي.

هل هذ كل الي قدرت علية مشرفنا العزيز..

سبحان ربي صحيح.


اليس كان الاجدر بك طلب الاعتذار من بندر عدن على اقل تعبير.!


بدل الشخبطة.
__________________
بلادي الجنوب الحبيبه
ابن الجنوب الحر يافع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-03-18, 01:05 AM   #5
أبو عامر اليافعي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجنوب الحر يافع مشاهدة المشاركة
هل هذ كل الي قدرت علية مشرفنا العزيز..

سبحان ربي صحيح.


اليس كان الاجدر بك طلب الاعتذار من بندر عدن على اقل تعبير.!


بدل الشخبطة.
والله احترنا فيك.
كلامك ورديناه وكلام بندر وعدلناه لكي لا تدخل في اشكال معه.
واذا بندر يعترض فهو المعني بالامر .
انما ان تطلب التصرف من الادارة وتصرفنا وماعجبك وردينا الكلمة " القصر" اللي حذفناها وش المطلوب؟
وبندر عدن يتكلم عن نفسه .
اول تهدد وتتكلم عليه انه طفل والان تدافع عنه.
عجايب.
اش المطلوب ؟
فهمني ويش مشكلتك؟
ولعلمك يحق لي اعدل واحذف اي مشاركة اراها غير مناسبة .
وهذه صلاحيات للمشرف العام وللمشرف المعني في القسم.
ايش المطلوب بالضبط ؟
حدد طلباتك بوضوح.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
أبو عامر اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-03-18, 01:26 AM   #6
جدار برلين
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-28
الدولة: الشريجة / كرش
المشاركات: 436
افتراضي

لا ترمى بالحجارة إلا الشجرة المثمرة

أعتقد بأن كاتب التهديد وصل به الذل والهوان

والضعف إلى أن يعترف ويطلق على نفسه دحباشي

وهو هنا ليس بحاجة إلى رد المناضل البطل أبو الأحرار

شيخان اليافعي لأنه قد رد على نفسه عندما سمى نفسه

بالدحباشي ودحباش وصفاته القذرة غني عن التعريف...


أعلن تضامني الكامل مع أخي المناضل شيخان اليافعي

وهذا التهديد دليل على أن المحتلين يرتعبون من مقالاتك

التي تصيبهم في مقتل وتفضح دورهم الخبيث في تدمير

الجنوب منذ نيل الإستقلال من الإستعمار البريطاني وحتى الآن

دمت في رعاية الله وحفظك الله من كل سوء

أيها البطل..
جدار برلين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-03-18, 01:35 AM   #7
شيخان اليافعي
مشــرف عـــام
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-27
الدولة: كندا
المشاركات: 3,023
افتراضي

أخواني الأفاضل أبناء الجنوب العربي الأحرار نشكركم على تعاطفكم معي ولكن الأمر لا يحتاج هذا التكبير للموضوع لأن شيخان اليافعي حامل كفنه بيده منذ عام 69 بعد الإنقلاب على الرئيس قحطان الشعبي وغادرت الجنوب العربي مع العشرات من الضباط وأعضاء الجبهة القومية الجناح اليميني ووصلنا إلى اليمن وبقيت هناك حتى اليوم لأنني تأكدت أن الجنوب العربي سيكون تحت هيمنة اللوبي اليمني وسيتعذب شعب الجنوب وفي الأخير سيتم ضمه إلى اليمن تحت شعار وحدة وضليت أنصح كُل أبناء الجنوب العربي من الوقوع تحت الإحتلال اليمني وحتى من خلال موقعي بالمعارضة الجنوبية ضليت أتواصل مع المسؤلين الجنوبيين بالحزب وأنبههم بخطر اللوبي اليمني الموجود بالسلطة وعدم التورط بالوحدة مع 16 مليون حاقد وغجري ولكن لم يكونون يتوقعون أن يكون الجنوب العربي تحت الإحتلال اليمني وغير مقتنعين بما كُنت أقوله لهم حتى تم طردهم من أعمالهم ونهب ثرواتهم و أصبح الجنوبي مواطن درجة عاشرة وهنا بدأ الجنوبيين تجميع صفوفهم لدحر المحتل اليمني وإعادته إلى بلاده مدحوراً أما بالنسبة لشيخان اليافعي فقد وهب نفسه فداءاً للجنوب العربي ولا يهمه الموت ولن تخيفنا جحافل المحتل اليمني كلها فكيف بشخص معتوه سمى نفسه ( دحباشي قح ) وراح يكتب التهديد في المجلس اليمني الذي لن أدخله إلا كُل شهرين للإطلاع ولست عضو فيه ولكن يقول المثل ( لوهمينا العصافير ما ذرينا الدخن ) ولعلمكم فعل الدحابيش كلام في كلام وتهريج في تهريج وأعتقد سمعتم تهديد الزنداني لأريتيريا حيث قال سنجمع مليون يمني للهجوم على جزيرة حنيش وتحريرها وفي الأخير قدموا شكاوي للمنظمات الدولية وحكمت المحكمة حُكمها ولم نرى دحباشي حمل السلاح ضد أريتيريا البطلة وهنا نقول لكُل الأخوان الجنوبيين يجب عليكم عدم الإكتراث لتهديدات الدحابيش لأن الألف منهم لا يساوي واحد جنوبي والزمن الحاضر يسير بصالحنا وأهم شي توحيد الصف الجنوبي وسيتحقق الإستقلال قريباً وبعدها ستسمعون عن حالات الإنتحار باليمن لأن إستقلال الجنوب العربي سيعيدهم إلى فقرهم المدقع لأن ثروات الجنوب ستكون لأبناء الجنوب هذا وتحية من القلب إلى كًل من تعاطف معي بالرغم أنني لا أهتم بما يقوله الدحابيش لأنني عائش بينهم إلى حد الآن ولن تهتز لي شعرة من حكومتهم فكيف بواحد زبال لا يستطيع حماية زوجته من الزيدي بل سأضل وفياً لقضية الجنوب العربي العادلة ولن أتوقف عن النضال حتى يتم طرد المحتل اليمني وإقامة دولة الجنوب العربي الحُرة المستقلة .

شيخان اليافعي 18/03/2009
شيخان اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-03-18, 04:07 AM   #8
بسمل محضار
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2007-10-02
المشاركات: 489
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخان اليافعي مشاهدة المشاركة
أخواني الأفاضل أبناء الجنوب العربي الأحرار نشكركم على تعاطفكم معي ولكن الأمر لا يحتاج هذا التكبير للموضوع لأن شيخان اليافعي حامل كفنه بيده منذ عام 69 بعد الإنقلاب على الرئيس قحطان الشعبي وغادرت الجنوب العربي مع العشرات من الضباط وأعضاء الجبهة القومية الجناح اليميني ووصلنا إلى اليمن وبقيت هناك حتى اليوم لأنني تأكدت أن الجنوب العربي سيكون تحت هيمنة اللوبي اليمني وسيتعذب شعب الجنوب وفي الأخير سيتم ضمه إلى اليمن تحت شعار وحدة وضليت أنصح كُل أبناء الجنوب العربي من الوقوع تحت الإحتلال اليمني وحتى من خلال موقعي بالمعارضة الجنوبية ضليت أتواصل مع المسؤلين الجنوبيين بالحزب وأنبههم بخطر اللوبي اليمني الموجود بالسلطة وعدم التورط بالوحدة مع 16 مليون حاقد وغجري ولكن لم يكونون يتوقعون أن يكون الجنوب العربي تحت الإحتلال اليمني وغير مقتنعين بما كُنت أقوله لهم حتى تم طردهم من أعمالهم ونهب ثرواتهم و أصبح الجنوبي مواطن درجة عاشرة وهنا بدأ الجنوبيين تجميع صفوفهم لدحر المحتل اليمني وإعادته إلى بلاده مدحوراً أما بالنسبة لشيخان اليافعي فقد وهب نفسه فداءاً للجنوب العربي ولا يهمه الموت ولن تخيفنا جحافل المحتل اليمني كلها فكيف بشخص معتوه سمى نفسه ( دحباشي قح ) وراح يكتب التهديد في المجلس اليمني الذي لن أدخله إلا كُل شهرين للإطلاع ولست عضو فيه ولكن يقول المثل ( لوهمينا العصافير ما ذرينا الدخن ) ولعلمكم فعل الدحابيش كلام في كلام وتهريج في تهريج وأعتقد سمعتم تهديد الزنداني لأريتيريا حيث قال سنجمع مليون يمني للهجوم على جزيرة حنيش وتحريرها وفي الأخير قدموا شكاوي للمنظمات الدولية وحكمت المحكمة حُكمها ولم نرى دحباشي حمل السلاح ضد أريتيريا البطلة وهنا نقول لكُل الأخوان الجنوبيين يجب عليكم عدم الإكتراث لتهديدات الدحابيش لأن الألف منهم لا يساوي واحد جنوبي والزمن الحاضر يسير بصالحنا وأهم شي توحيد الصف الجنوبي وسيتحقق الإستقلال قريباً وبعدها ستسمعون عن حالات الإنتحار باليمن لأن إستقلال الجنوب العربي سيعيدهم إلى فقرهم المدقع لأن ثروات الجنوب ستكون لأبناء الجنوب هذا وتحية من القلب إلى كًل من تعاطف معي بالرغم أنني لا أهتم بما يقوله الدحابيش لأنني عائش بينهم إلى حد الآن ولن تهتز لي شعرة من حكومتهم فكيف بواحد زبال لا يستطيع حماية زوجته من الزيدي بل سأضل وفياً لقضية الجنوب العربي العادلة ولن أتوقف عن النضال حتى يتم طرد المحتل اليمني وإقامة دولة الجنوب العربي الحُرة المستقلة .

شيخان اليافعي 18/03/2009
تسلم شيخنا الغالي وربنا يطول لنا بعمرك وينصرنا جميعاً على الغزاه البغاه
بسمل محضار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-03-18, 07:13 AM   #9
سحداد بن هادي الردفاني
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-03
المشاركات: 748
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخان اليافعي مشاهدة المشاركة
أخواني الأفاضل أبناء الجنوب العربي الأحرار نشكركم على تعاطفكم معي ولكن الأمر لا يحتاج هذا التكبير للموضوع لأن شيخان اليافعي حامل كفنه بيده منذ عام 69 بعد الإنقلاب على الرئيس قحطان الشعبي وغادرت الجنوب العربي مع العشرات من الضباط وأعضاء الجبهة القومية الجناح اليميني ووصلنا إلى اليمن وبقيت هناك حتى اليوم لأنني تأكدت أن الجنوب العربي سيكون تحت هيمنة اللوبي اليمني وسيتعذب شعب الجنوب وفي الأخير سيتم ضمه إلى اليمن تحت شعار وحدة وضليت أنصح كُل أبناء الجنوب العربي من الوقوع تحت الإحتلال اليمني وحتى من خلال موقعي بالمعارضة الجنوبية ضليت أتواصل مع المسؤلين الجنوبيين بالحزب وأنبههم بخطر اللوبي اليمني الموجود بالسلطة وعدم التورط بالوحدة مع 16 مليون حاقد وغجري ولكن لم يكونون يتوقعون أن يكون الجنوب العربي تحت الإحتلال اليمني وغير مقتنعين بما كُنت أقوله لهم حتى تم طردهم من أعمالهم ونهب ثرواتهم و أصبح الجنوبي مواطن درجة عاشرة وهنا بدأ الجنوبيين تجميع صفوفهم لدحر المحتل اليمني وإعادته إلى بلاده مدحوراً أما بالنسبة لشيخان اليافعي فقد وهب نفسه فداءاً للجنوب العربي ولا يهمه الموت ولن تخيفنا جحافل المحتل اليمني كلها فكيف بشخص معتوه سمى نفسه ( دحباشي قح ) وراح يكتب التهديد في المجلس اليمني الذي لن أدخله إلا كُل شهرين للإطلاع ولست عضو فيه ولكن يقول المثل ( لوهمينا العصافير ما ذرينا الدخن ) ولعلمكم فعل الدحابيش كلام في كلام وتهريج في تهريج وأعتقد سمعتم تهديد الزنداني لأريتيريا حيث قال سنجمع مليون يمني للهجوم على جزيرة حنيش وتحريرها وفي الأخير قدموا شكاوي للمنظمات الدولية وحكمت المحكمة حُكمها ولم نرى دحباشي حمل السلاح ضد أريتيريا البطلة وهنا نقول لكُل الأخوان الجنوبيين يجب عليكم عدم الإكتراث لتهديدات الدحابيش لأن الألف منهم لا يساوي واحد جنوبي والزمن الحاضر يسير بصالحنا وأهم شي توحيد الصف الجنوبي وسيتحقق الإستقلال قريباً وبعدها ستسمعون عن حالات الإنتحار باليمن لأن إستقلال الجنوب العربي سيعيدهم إلى فقرهم المدقع لأن ثروات الجنوب ستكون لأبناء الجنوب هذا وتحية من القلب إلى كًل من تعاطف معي بالرغم أنني لا أهتم بما يقوله الدحابيش لأنني عائش بينهم إلى حد الآن ولن تهتز لي شعرة من حكومتهم فكيف بواحد زبال لا يستطيع حماية زوجته من الزيدي بل سأضل وفياً لقضية الجنوب العربي العادلة ولن أتوقف عن النضال حتى يتم طرد المحتل اليمني وإقامة دولة الجنوب العربي الحُرة المستقلة .

شيخان اليافعي 18/03/2009
تحية وفاء لك ايها المناضل الكبير
اعطر التحاياء
__________________
[mtohg=undefined]http://www.up-00.com/s2files/9h729614.gif[/mtohg]
سحداد بن هادي الردفاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل عاجل عاجل يافع - الحد- يتعرض لقصف الطيران اليمني سعدان اليافعي المنتدى السياسي 12 2012-06-20 06:08 PM
موقع المجلس الوطني يتعرض للقرصنة من قبل انظمة اتصال الاحتلال اليمني الامر الغريب المنتدى السياسي 1 2010-12-19 11:10 PM
وكيل محافظة لحج يتعرض للتهديد بالقتل الصريح 2 قسم الأخبار والمقالات السياسية المنقولة 6 2010-11-08 09:33 PM
ضابط كويتي يتعرض لتعذيب والتهديد بالقتل في سجون اليمن نايف الكلدي منتدى ضــحايا الإحـتلال 3 2009-11-02 03:48 AM
رساله الى شيخان اليافعي 00من له مهره ماملها 0000 البتار اليماني المنتدى السياسي 15 2009-04-24 02:02 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر