![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2011-02-22
المشاركات: 435
|
وماذا عن يوم غدا يوم الاسير الجنوبي وايضا مبعوث الامم المتحده بن عمر يقال انه وصل الى عدن وان هناك لقاء مع بن حبتور وبعض الجنوبيين المفدرلين في الجامعه؟
|
|
|
|
|
|
#2 | ||
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-07-19
المشاركات: 603
|
اقتباس:
من يمثل الجنوبيون هم القيادات الميدانية باعوم ورفاقة . أعضاء المجلس الأعلى لتحرير الجنوب .
__________________
اقتباس:
|
||
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|