![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-02-17
المشاركات: 382
|
الحمد لله على سلامة المناضله والناشطة السياسية والحقوقية ثريا مجمل ,لابد من ادانة هذا العمل الجبان لابد من حملة تضاامن سياسية وحقوقية وانسانية لاحظو ابنا الشمال كيف استغلوا الاعتداء على النساء اعلاميا وسياسيا رغم ان الضحايا فتيات ونساء لادخل لهن بالسياسه فما بالكم بمناضله جنوبيه ضحت بحياتها لاجل الجنوب منذ انطلاقة الحراك وثريا في ساحات الثورة الجنوبيه تحية لثريا الجنوب واكرر رسالتي لكل نشطاء الحقوق الجنوبيين بالخارج والداخل رفع تقرير عاجل الى المنظمات الدولية والانسانية بهذه الجريمه البشعة وارجو من الاداره تثبيت الموضوع
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-07-05
المشاركات: 2,683
|
اقتباس:
يجب الرد على هذة الجريمة بنفس الطريقة حتى يعرف المحتل ان قادتنا ليسو لقمة سهلة .. اما الادانة والبيانات والشجب اعتقد انة لن يكون لها اي تاثير ... |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-28
المشاركات: 1,177
|
كرمان
اقتباس:
لازم نطعن توكل كرمان لانها اصلاحيه يعني قصدك كذاء او اناء قلطان
__________________
[IMG]http://www.***********.com/dwal.files/image029.gif[/IMG] [/CENTER]
|
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-02-23
المشاركات: 2,019
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|