![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2011-01-01
المشاركات: 43
|
اقتباس:
والله انهم اخطر من العدو العدو ياخي هو الذي امامك ولكن عندما يكون من داخلك اقراء على نفسك الفاتحه ان اجبروني على باقاء الحال والوحله - تعتبر اجمل من هذه المشاريع لان بعدها مش من حقك تفتح لسانك وعاده بيقابلك الاصلاح واعوانه ياساتر استر علينا والله ان رجعنا الى هذا ورجعنا عن هدف الاستقلال سنعود نلمع لهم جزماتهم الله يكرمكم
__________________
سنضع الانتقاد الملاحضات هنا بكل صراحه واختصار شديد
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|