![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-05-23
المشاركات: 321
|
كان يمكن اعتقالهم وحبسهم باا لتعاون بين المجلس المحلي في ردفان وسلطة الاحتلال وليس بالقتل
واعتقد ان هذه التصرفات قد تجر ردفان برمتها الى مالايحمد عقباه |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-05-21
المشاركات: 5,689
|
اقتباس:
ماشاء الله عليك هم مسموح لهم ينهبو ويقتلو
لكن خطاء قتلهم لاعرف ايش من قانون هذا الذي تنظر عليه لاعرف فائده لهذا العمل الذي تقول عنه انته انه افضل حل الى انه يخدم سلطة الاحتلال بكل اطيافها وشرائحها فقط اذا كانت سلطه الاحتلال هي من يدعمهم فكيف تعتقلهم واذا كانت سلطه الاحتلال تتفرج عليهم كل يوم فلماذا الان تعتقلهم وماهي المصلحه لسلطه الاحتلال من اعتقالهم ؟ ولا انت لاترى ان ماهوا للجنوب هوا احتلال ؟ |
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2009-12-14
المشاركات: 153
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|