![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#4 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-04-26
المشاركات: 2,165
|
ياجماعه من يحاول يفرق بين ابناء الجنوب فهوا غلطان
وما يحزني هو الوضع في شبوه اما باقي المناطق فلا خوف عليها كفاكم ثارات يا اهل شبوه الله يحفظكم امامنا جميعاً عدو واحد وعلينا توحيد الجهود لمقارعته
__________________
|
|
|
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|