![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-05-21
المشاركات: 5,689
|
الاخ القمندان واين هم ثوار 14 اكتوبر
هل تعتبر علي منصر من ثوار اكتوبر او الخبجي او الشنفره مع احترامي الشديد لهم كونهم جنوبين واي خلاف معهم او مع الحزب الاشتراكي فهو يندرج في اطار الراي فقط نحن اليوم نقول للاشتراكي كفايه دمركم الجنوب بصراحه قياده الاشتراكي تكابر نفس مكابره علي عبدالله صالح لايريدو يعترفو بما حصل للجنوب انه بسببهم وبسبب سياستهم المتخلفه اما اهداف ثوره اكتوبر الذي وضعها عبدالفتاح والشرجبي بصراحه نحن غير معترفين بها ابناء الجنوب تم تصفيتهم من هذا الذي وضع الاهداف لثوره اكتوبر لم يتم تصفيه اعضاء جبهة التحرير فقط ولكن تم تصفيه اعضاء من الجبهه القوميه المخلصين ماذا تسمي تفجير الطائر فوق العبر تحمل على متنها خمسه وعشرين كادر جنوبي مجازر كبيره ارتكبها الحزب الاشتراكي اليمني ضد ابناء الجنوب المخلصين الحزب الاشتراكي قتل ابناء الجنوب ودمر الجنوب وادخل الجنوب في وحده مع الاعداء ثم الحرب دخل الحرب وهوا قد باع الجنوب للاحتلال بتعمد اريد اعرف ماذا قدم الحزب الاشتراكي للجنوب غير الحروب والماسي اليوم نحن تحت الاحتلال والسبب من هوا اليس الحزب الاشتراكي هل هناك كان اعتدء على الجنوب من دوله اجنبيه حتى نقول فرض الاحتلال فرض ولا الحزب الاشتراكي ادخلنا بوحده مع الشمال وباع الجنوب بسوق النخاسه للاحتلال |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-11-10
المشاركات: 7,014
|
اقتباس:
يكفي الاشتراكي فخرا ان انتزع ابناء البدو الرحل من بين اغنامهم وبناء لهم مدرسة اسمها النجمة الحمراء في الحوطة وعلمهم واصبحوا منهم الدكاترة والمهندسون والقادة العسكرون |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-05-21
المشاركات: 5,689
|
اقتباس:
ياليت كان تجمل وتركهم بين الغنم يمكن كانو اليوم بخير ونعمه
افضل من هذا الوضع الذي هم فيه والذي لايحسدهم عليه احد ولا انت مشر معترف بالحاله السييئه التي توجه كوادر النجمه الحمراء وخالص تحياتي لك |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اننا نعيش جدلية اشتباك بين زمنيين يتصارعان على وعينا فاما انتصرنا للزمن الحاضر او | منصور زيد | المنتدى السياسي | 3 | 2011-01-11 01:02 AM |
| الاشتراكيون واللعب بوجهين مختلفين | ابو مجدي | المنتدى السياسي | 0 | 2010-12-27 04:15 AM |
| شعبين مختلفين..يخالفان أمره الله ويتحدان !! | سيف العدل | المنتدى السياسي | 17 | 2009-09-01 02:41 AM |
|
|