الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-10-13, 03:55 AM   #1
ابو اصيل الجنوب
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-21
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 3,833
افتراضي

الان في هذه الاثناء
تتواجد في المنصه
اللجنه الاعلاميه
اللجنه التحضيريه
اللجنه الامنيه
والان يتم استكمل بعض الاعمال
وتم اعادة خشبة العرض افضل من السابق
الى الان لم نقدر نحمل صور ستاتي فيما بعد
لاسباب النت الان على الكنكت
وسنرسل ماتمكنا ارساله
ولكم التحيه
وهناك وصول اولي للمناضلين من الشباب العاملين
على التحضير والعرض ومن القيادات
__________________
ابو اصيل الجنوب
لم ادع فرصه لاي نفس مريضه تنقم من حق شعب الجنوب
بقصد او بدون قصد




ابو اصيل الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-13, 04:12 AM   #2
همام شبوه
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-30
المشاركات: 4,488
افتراضي

طيب كيف اول تسوون منصة بدون حراسة تخيلو الاحتلال سوو لغم موقوت تحت هذه الكراتين والاخشاب الذي يفصل بينها وبين الارض البلوك الذي يستخدمونة لبناية كيف بتكون النتيجة ماهمونا القيادة همونا الحضور ياخواني قلنا لكم مانتو بحجم الا ديمة وعادها يمكن تدمر فوق روسكم طيب لماذ تعلنون على احراق كم خشبة قصدكم زعزعت الثقة بين ابنا الجنوب خلاص احترقت اسكتو مش تصاريح وشوفونا يالي ماشفتو شي يجب ان لايصدر اي تصريح الخبجي وان لاينشر اي خبر تدرون انكم تشقون الصف بكيل الاتهامات والاعلان عن هذه الاعمال البسيطة الذي لاتدركون صدى الاعلان عنها .
ويجب ان تدركون انه ما احد بيجي من بعيد المرتبين ابنا ردفان والي احرقو الكراتين من ابنا ردفان ويجب ان تحذفون الخبر وقولو للخبجي لايسوي تصريح ولا شي بيتهم من فية !!!! خلاص ياجل التصريح وبعدين يسوي بلاغ صحفي لانة متميز في ذالك .
__________________
يمننوني وانا ماني يماني يمنوني وانا من عرب شبه الجزيرة
همام شبوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-13, 04:14 AM   #3
همام شبوه
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-30
المشاركات: 4,488
افتراضي

تسمحون لي حلل لكم ليش احترقت المنصة بشرط لايزعلون اللجنة التحضيرية وباعطيكم التحليل الصائب .
__________________
يمننوني وانا ماني يماني يمنوني وانا من عرب شبه الجزيرة
همام شبوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-13, 04:17 AM   #4
علي شايف الحريري
نائب مدير الموقع
 
تاريخ التسجيل: 2007-12-01
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 3,514
افتراضي

ابو اصيل المنصه ردفان ..الساعه 7 مساء
توافد ابناء الجنوب في هذه اللحظات من مختلف محافظات الجنوب العربي وقد توصل عدد كبير من
بينهم عميد الاسرى الجنوبيين بجاش الاغبري علمآ بان هناك اعداد من
المناضلين سوف تصل خلال الساعات القادمة وتجري الترتيبات النهائية لخشبة
المسرح الذي تقوم عليه العروض الفنية والمسرحية يوم غدا الخميس
وهذه التجهيزات والصور من المنصة الان
وقد اشرف عليها الدكتور حسن العاقل ومجموعه
من شباب الجنوب الابطال










. .

علي شايف الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-13, 04:49 AM   #5
ali algahafee
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-26
المشاركات: 2,089
افتراضي

[quote=بن شايف;798592][center][font=arial][size=5]ابو اصيل المنصه ردفان ..الساعه 7 مساء
توافد ابناء الجنوب في هذه اللحظات من مختلف محافظات الجنوب العربي وقد توصل عدد كبير من
بينهم عميد الاسرى الجنوبيين بجاش الاغبري علمآ بان هناك اعداد من
المناضلين سوف تصل خلال الساعات القادمة وتجري الترتيبات النهائية لخشبة
المسرح الذي تقوم عليه العروض الفنية والمسرحية يوم غدا الخميس
[
[color="blue"]كنت ادري ما على ردفان يجري ...... الله يرحمك يا لطفي جعفر امان [/color]
__________________



استعادة دولة الجنوب
ali algahafee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-13, 09:12 AM   #6
ابو ثاير
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-31
المشاركات: 1,327
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن شايف مشاهدة المشاركة
ابو اصيل المنصه ردفان ..الساعه 7 مساء
توافد ابناء الجنوب في هذه اللحظات من مختلف محافظات الجنوب العربي وقد توصل عدد كبير من
بينهم عميد الاسرى الجنوبيين بجاش الاغبري علمآ بان هناك اعداد من
المناضلين سوف تصل خلال الساعات القادمة وتجري الترتيبات النهائية لخشبة
المسرح الذي تقوم عليه العروض الفنية والمسرحية يوم غدا الخميس
وهذه التجهيزات والصور من المنصة الان
وقد اشرف عليها الدكتور حسن العاقل ومجموعه
من شباب الجنوب الابطال










. .

وين علامات الجنوب العربي
كلها علامات عبدالفتاح والشرجبي
ابو ثاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-13, 04:21 AM   #7
ابو اصيل الجنوب
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-21
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 3,833
افتراضي

ماحد يخفي الحقيقه ياهمام

ولا شي يخفى في عصرنا هذا

ومطلوب من المعنيين توضيح ماجرى
والتوضيح جاي قريب
رقم معرفة البعض بالاسماء لكن لابد من
معرفة الحقيقه كامله والان التحقيق جاري حتى معرفة اليقين بكامله
__________________
ابو اصيل الجنوب
لم ادع فرصه لاي نفس مريضه تنقم من حق شعب الجنوب
بقصد او بدون قصد




ابو اصيل الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-13, 04:29 AM   #8
همام شبوه
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-30
المشاركات: 4,488
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اصيل الجنوب مشاهدة المشاركة
ماحد يخفي الحقيقه ياهمام

ولا شي يخفى في عصرنا هذا

ومطلوب من المعنيين توضيح ماجرى
والتوضيح جاي قريب
رقم معرفة البعض بالاسماء لكن لابد من
معرفة الحقيقه كامله والان التحقيق جاري حتى معرفة اليقين بكامله

طيب ولان بيتهمون مين بحريق الكراتين قديكون من اللجنة المرتبة للاحتفال ؟؟؟
__________________
يمننوني وانا ماني يماني يمنوني وانا من عرب شبه الجزيرة
همام شبوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-13, 04:54 AM   #9
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

الخبجي : الاحتفال بذكرى أكتوبر قائم بردفان رغم محاولات إفشاله

قال القيادي في الحراك الجنوبي الدكتور ناصر الخبجي" رئيس اللجنة التحضيرية لفعالية الاحتفاء بالذكرى الـ 48 لثورة 14 أكتوبر أن ردفان قد بدأت تستقبل ضيوفها الأعزاء من كل مناطق ومدن ومحافظات الجنوب الذين سيشاركون في مهرجان ردفان الكرنفالي وكل فعاليات الاحتفاء.

وقال الدكتور "ناصر " في بلاغ صحفي ان الأمور طبيعية ومستتبة بعد أن قام شباب الجنوب من أبناء ردفان الأبطال بإفشال مخطط يهدف إلى تخريب وإحراق منصة الاحتفالات في مدينة الحبليين حيث شنت مجموعة تابعة لما يسمى لجان الدفاع عن الوحدة بمهاجمة المنصة عند الساعة الرابعة من فجر يومنا هذا إلا أن شباب ردفان واللجنة الأمنية قد تصدت لهم ومع أنهم استطاعوا إحراق مجموعة من صور الشهداء في معرض الشباب الذي يقيمه شباب بمجهودهم الخاص .بحسب قوله.

وأضاف الدكتور ناصر " ان ردفان آمنه وقد وصل اليوم إلى مدينة الحبيلين مجموعة من الصحفيين والإعلاميين , كما وصلت جماهير غفير جدا ونتوقع أن تشهد ردفان أكبر حضور جماهير لم تشهده في تاريخها قد يفوق مهرجان 2007م من حيث الحضور .

مؤكدا ان اللجان الأمنية تقوم بعملها على أكمل وجه وقد تم إعادة ترتيب منصة الشهداء وبناء مسرحها وحاليا تحتشد فيها جماهير غفير جاءت من كل مناطق ومحافظات الجنوب " على حد قوله.


الاربعاء 2011/10/12 الساعة 12:02:16
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-13, 05:05 AM   #10
حيان حطيب
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-23
المشاركات: 322
افتراضي

الله اعلم من المستفيد من كل ذلك
الاشتراكيين اليوم يشدون امتعتهم الى الحبيلين والهدف من ذلك هوا اعادة الروح الى الحزب الميت وهذا خطر كبير على الجنوب وثورته اذا حاول الاشتراكين اعتلا المنصات فان الحراك سوف يدخل مرحله صراع خطيره
الاشتراكي ومن تلبسوه كالشياطين افاكين لا يهمهم الا ان يكونو هم في المقدمه ، كما عرفناهم الحزب هو الذي يوجه البندقية وليس العكس
حيان حطيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا لحرية الراي والتعبير ..ابو عهد الشعيبي (موضوع اكثرمن رائع) مناف الهتاري المنتدى السياسي 12 2011-08-11 05:13 AM
هل العصيان المدني يخدم القضيه ام انه لم يعد يجدي نفعاً موضوع لطرح الأراء النضال المنتدى السياسي 0 2011-01-04 05:02 AM
قسم خاص للبيانات والتصريحات والتصريخات ،،،، بن عطـَّاف المنتدى السياسي 8 2009-12-16 07:46 AM
ماذا شاهدت في يوم 1994,7,7م موضوع لطرح مشاهدات ذلك اليوم ارجو المشاركة من الجميع النضال المنتدى السياسي 15 2009-12-07 11:55 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر