![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2010-08-21
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 3,833
|
الان في هذه الاثناء
تتواجد في المنصه اللجنه الاعلاميه اللجنه التحضيريه اللجنه الامنيه والان يتم استكمل بعض الاعمال وتم اعادة خشبة العرض افضل من السابق الى الان لم نقدر نحمل صور ستاتي فيما بعد لاسباب النت الان على الكنكت وسنرسل ماتمكنا ارساله ولكم التحيه وهناك وصول اولي للمناضلين من الشباب العاملين على التحضير والعرض ومن القيادات |
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2009-10-30
المشاركات: 4,488
|
طيب كيف اول تسوون منصة بدون حراسة تخيلو الاحتلال سوو لغم موقوت تحت هذه الكراتين والاخشاب الذي يفصل بينها وبين الارض البلوك الذي يستخدمونة لبناية كيف بتكون النتيجة ماهمونا القيادة همونا الحضور ياخواني قلنا لكم مانتو بحجم الا ديمة وعادها يمكن تدمر فوق روسكم طيب لماذ تعلنون على احراق كم خشبة قصدكم زعزعت الثقة بين ابنا الجنوب خلاص احترقت اسكتو مش تصاريح وشوفونا يالي ماشفتو شي يجب ان لايصدر اي تصريح الخبجي وان لاينشر اي خبر تدرون انكم تشقون الصف بكيل الاتهامات والاعلان عن هذه الاعمال البسيطة الذي لاتدركون صدى الاعلان عنها .
ويجب ان تدركون انه ما احد بيجي من بعيد المرتبين ابنا ردفان والي احرقو الكراتين من ابنا ردفان ويجب ان تحذفون الخبر وقولو للخبجي لايسوي تصريح ولا شي بيتهم من فية !!!! خلاص ياجل التصريح وبعدين يسوي بلاغ صحفي لانة متميز في ذالك .
__________________
يمننوني وانا ماني يماني يمنوني وانا من عرب شبه الجزيرة |
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2009-10-30
المشاركات: 4,488
|
تسمحون لي حلل لكم ليش احترقت المنصة بشرط لايزعلون اللجنة التحضيرية وباعطيكم التحليل الصائب .
__________________
يمننوني وانا ماني يماني يمنوني وانا من عرب شبه الجزيرة |
|
|
|
|
|
#4 |
|
نائب مدير الموقع
تاريخ التسجيل: 2007-12-01
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 3,514
|
ابو اصيل المنصه ردفان ..الساعه 7 مساء توافد ابناء الجنوب في هذه اللحظات من مختلف محافظات الجنوب العربي وقد توصل عدد كبير من بينهم عميد الاسرى الجنوبيين بجاش الاغبري علمآ بان هناك اعداد من المناضلين سوف تصل خلال الساعات القادمة وتجري الترتيبات النهائية لخشبة المسرح الذي تقوم عليه العروض الفنية والمسرحية يوم غدا الخميس وهذه التجهيزات والصور من المنصة الان وقد اشرف عليها الدكتور حسن العاقل ومجموعه من شباب الجنوب الابطال ![]() . .![]() |
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-26
المشاركات: 2,089
|
[quote=بن شايف;798592][center][font=arial][size=5]ابو اصيل المنصه ردفان ..الساعه 7 مساء
توافد ابناء الجنوب في هذه اللحظات من مختلف محافظات الجنوب العربي وقد توصل عدد كبير من بينهم عميد الاسرى الجنوبيين بجاش الاغبري علمآ بان هناك اعداد من المناضلين سوف تصل خلال الساعات القادمة وتجري الترتيبات النهائية لخشبة المسرح الذي تقوم عليه العروض الفنية والمسرحية يوم غدا الخميس [ [color="blue"]كنت ادري ما على ردفان يجري ...... الله يرحمك يا لطفي جعفر امان [/color] |
|
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-12-31
المشاركات: 1,327
|
اقتباس:
كلها علامات عبدالفتاح والشرجبي |
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2010-08-21
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 3,833
|
ماحد يخفي الحقيقه ياهمام
ولا شي يخفى في عصرنا هذا ومطلوب من المعنيين توضيح ماجرى والتوضيح جاي قريب رقم معرفة البعض بالاسماء لكن لابد من معرفة الحقيقه كامله والان التحقيق جاري حتى معرفة اليقين بكامله |
|
|
|
|
|
#8 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2009-10-30
المشاركات: 4,488
|
اقتباس:
طيب ولان بيتهمون مين بحريق الكراتين قديكون من اللجنة المرتبة للاحتفال ؟؟؟
__________________
يمننوني وانا ماني يماني يمنوني وانا من عرب شبه الجزيرة |
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
|
الخبجي : الاحتفال بذكرى أكتوبر قائم بردفان رغم محاولات إفشاله
قال القيادي في الحراك الجنوبي الدكتور ناصر الخبجي" رئيس اللجنة التحضيرية لفعالية الاحتفاء بالذكرى الـ 48 لثورة 14 أكتوبر أن ردفان قد بدأت تستقبل ضيوفها الأعزاء من كل مناطق ومدن ومحافظات الجنوب الذين سيشاركون في مهرجان ردفان الكرنفالي وكل فعاليات الاحتفاء. وقال الدكتور "ناصر " في بلاغ صحفي ان الأمور طبيعية ومستتبة بعد أن قام شباب الجنوب من أبناء ردفان الأبطال بإفشال مخطط يهدف إلى تخريب وإحراق منصة الاحتفالات في مدينة الحبليين حيث شنت مجموعة تابعة لما يسمى لجان الدفاع عن الوحدة بمهاجمة المنصة عند الساعة الرابعة من فجر يومنا هذا إلا أن شباب ردفان واللجنة الأمنية قد تصدت لهم ومع أنهم استطاعوا إحراق مجموعة من صور الشهداء في معرض الشباب الذي يقيمه شباب بمجهودهم الخاص .بحسب قوله. وأضاف الدكتور ناصر " ان ردفان آمنه وقد وصل اليوم إلى مدينة الحبيلين مجموعة من الصحفيين والإعلاميين , كما وصلت جماهير غفير جدا ونتوقع أن تشهد ردفان أكبر حضور جماهير لم تشهده في تاريخها قد يفوق مهرجان 2007م من حيث الحضور . مؤكدا ان اللجان الأمنية تقوم بعملها على أكمل وجه وقد تم إعادة ترتيب منصة الشهداء وبناء مسرحها وحاليا تحتشد فيها جماهير غفير جاءت من كل مناطق ومحافظات الجنوب " على حد قوله. الاربعاء 2011/10/12 الساعة 12:02:16 |
|
|
|
|
|
#10 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2011-01-23
المشاركات: 322
|
الله اعلم من المستفيد من كل ذلك
الاشتراكيين اليوم يشدون امتعتهم الى الحبيلين والهدف من ذلك هوا اعادة الروح الى الحزب الميت وهذا خطر كبير على الجنوب وثورته اذا حاول الاشتراكين اعتلا المنصات فان الحراك سوف يدخل مرحله صراع خطيره الاشتراكي ومن تلبسوه كالشياطين افاكين لا يهمهم الا ان يكونو هم في المقدمه ، كما عرفناهم الحزب هو الذي يوجه البندقية وليس العكس |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لا لحرية الراي والتعبير ..ابو عهد الشعيبي (موضوع اكثرمن رائع) | مناف الهتاري | المنتدى السياسي | 12 | 2011-08-11 05:13 AM |
| هل العصيان المدني يخدم القضيه ام انه لم يعد يجدي نفعاً موضوع لطرح الأراء | النضال | المنتدى السياسي | 0 | 2011-01-04 05:02 AM |
| قسم خاص للبيانات والتصريحات والتصريخات ،،،، | بن عطـَّاف | المنتدى السياسي | 8 | 2009-12-16 07:46 AM |
| ماذا شاهدت في يوم 1994,7,7م موضوع لطرح مشاهدات ذلك اليوم ارجو المشاركة من الجميع | النضال | المنتدى السياسي | 15 | 2009-12-07 11:55 PM |
|
|