![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-11-22
المشاركات: 939
|
اخبار مهرجان 14 اكتوبر - عدن اللجنة الاعلامية --------------------------------- ![]() وصلت نسبة التجهيزات في ساحة الشهداء مكان اقامة مهرجان 14 اكتوبر في العاصمة عدن الى حوالي 85 % , فقد تم تجهيز الساحة بما يلزم لاستقبال ابناء الجنوب ,و من ضمن برنامج المهرجان الذي يبدأ يوم الخميس مساء بفرقة شعبية من محافظة حضرموت مشاركة معنا في العاصمة عدن , ومن ثم اطلاق الالعاب النارية الساعة 12 منتصف الليل . ومن ثم يوم الجمعة عصرا سيتم تقديم بعض الفقرات على منصة ساحة الشهداء ومن ثم رفع علم الجنوب على اكبر سارية في عاصمتنا عدن , وبعد ذلك ستنطلق مسيرة تجوب شوارع واحياء مدينة المنصورة والشيخ عثمان . وبعد ذلك ستعود المسيرة الى الساحة لاستكما فقرات المهرجان ومن ثم مع الفرقة العدنية (فرقة شباب 16 فبراير) التي ستشارك برقصات شعبية مساء الجمعة . ونبشر كافة ابناء الجنوب ان الاستعدادت ممتازة لاظهار المهرجان بما يليق بمطلب شعبنا التواق للحرية والاستقلال. وسيتم نقل فعاليات المهرجان على قناة عدن لايف بشكل مباشر عصر يوم الجمعة . وبهذا نطلب من ابناء الجنوب كافة المشاركة بالحشود الهائلة عصر يوم الجمعة في ساحة شهداء الجنوب عدن........ لاتنسوا ان هناك الكثير من المفاجأت |
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
|
الى الامام ياشباب الجنوب الاحرار
__________________
لا لانصاف الحلول نعم للاستقلال التام والحرية الكاملة
ما أخذ بالقوة لا يعود الا بالقوة |
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2011-04-18
المشاركات: 616
|
ربنا يبارك فيكم يابطال
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2010-04-16
الدولة: جبل درفان
المشاركات: 3,467
|
الله يوفقكم ..
__________________
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-06-29
المشاركات: 385
|
بارك الله في جهودكم يابطال الجنوب
تحية من اعماق القلوب |
|
|
|
|
|
#6 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: 2010-06-14
المشاركات: 2,217
|
اقتباس:
اليمنييون والمستوطنون وعملائهم المتيمننون يحتفلون بيوم غزوة الاستعماراليمني الاجنبي على حياض وسيادة أرض الجنوب العربي في١٤ أكتوبر ١٨٦٣م. وهذا أستفزاز وأهانة لكل جنوبي عربي.
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
|
الخائن والعميل من يتنقل بين المواضيع يخون الناس والرجال
__________________
لا لانصاف الحلول نعم للاستقلال التام والحرية الكاملة
ما أخذ بالقوة لا يعود الا بالقوة |
|
|
|
|
|
#8 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-09-19
المشاركات: 2,876
|
اقتباس:
شفك طلعة الضغط اليد الواحدة ما تصفق والمثل يقول مخطي مع القوم ولا مصيب لوحدي
وخليك عاقل ونريد منك اسباب هذا الكرة لثورة 14 اكتوبر الاستعمار خرج بسلاح الثوار والثورة 14 اكتوبر هي التي طردة الاستعمار او تبي تقول انهم اليمنين الي حرروكم في اخطا ببعض نقاطها بس الان سنمحيها والثورة هي ثورة جنوبية |
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-09-19
المشاركات: 2,876
|
تحية لكم اية الابطال
وربنا يوفقكم ويحفضكم تحية لك اخي كرت احمر على نشاطك الدائم |
|
|
|
|
|
#10 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-22
المشاركات: 6,484
|
اقتباس:
![]() بالفعل تحية للاخ كرت احمر وتحية لكل الابطال المزروع الجنوب في قلوبهم وتحية موصولة للغالي العزيز نيران الثورة |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لا لحرية الراي والتعبير ..ابو عهد الشعيبي (موضوع اكثرمن رائع) | مناف الهتاري | المنتدى السياسي | 12 | 2011-08-11 05:13 AM |
| هل العصيان المدني يخدم القضيه ام انه لم يعد يجدي نفعاً موضوع لطرح الأراء | النضال | المنتدى السياسي | 0 | 2011-01-04 05:02 AM |
| قسم خاص للبيانات والتصريحات والتصريخات ،،،، | بن عطـَّاف | المنتدى السياسي | 8 | 2009-12-16 07:46 AM |
| ماذا شاهدت في يوم 1994,7,7م موضوع لطرح مشاهدات ذلك اليوم ارجو المشاركة من الجميع | النضال | المنتدى السياسي | 15 | 2009-12-07 11:55 PM |
|
|