الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-10-12, 06:35 PM   #1
كرت احمر
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-11-22
المشاركات: 939
Thumbs up اخبار مهرجان 14 اكتوبر - العاصمة عدن (اللجنة الاعلامية)

اخبار مهرجان 14 اكتوبر - عدن
اللجنة الاعلامية
---------------------------------

وصلت نسبة التجهيزات في ساحة الشهداء مكان اقامة مهرجان 14 اكتوبر في العاصمة عدن

الى حوالي 85 % , فقد تم تجهيز الساحة بما يلزم لاستقبال ابناء الجنوب ,و من ضمن برنامج المهرجان الذي يبدأ يوم الخميس مساء بفرقة شعبية من محافظة حضرموت مشاركة معنا في العاصمة عدن , ومن ثم اطلاق الالعاب النارية الساعة 12 منتصف الليل .

ومن ثم يوم الجمعة عصرا سيتم تقديم بعض الفقرات على منصة ساحة الشهداء ومن ثم رفع علم الجنوب على اكبر سارية في عاصمتنا عدن , وبعد ذلك ستنطلق مسيرة تجوب شوارع واحياء مدينة المنصورة والشيخ عثمان .
وبعد ذلك ستعود المسيرة الى الساحة لاستكما فقرات المهرجان ومن ثم مع الفرقة العدنية (فرقة شباب 16 فبراير) التي ستشارك برقصات شعبية مساء الجمعة .
ونبشر كافة ابناء الجنوب ان الاستعدادت ممتازة لاظهار المهرجان بما يليق بمطلب شعبنا التواق للحرية والاستقلال.
وسيتم نقل فعاليات المهرجان على قناة عدن لايف بشكل مباشر عصر يوم الجمعة .

وبهذا نطلب من ابناء الجنوب كافة المشاركة بالحشود الهائلة عصر يوم الجمعة في ساحة شهداء الجنوب عدن........


لاتنسوا ان هناك الكثير من المفاجأت




__________________
كرت احمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-12, 09:16 PM   #2
صقر الجليلة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
افتراضي

الى الامام ياشباب الجنوب الاحرار
__________________
لا لانصاف الحلول نعم للاستقلال التام والحرية الكاملة

ما أخذ بالقوة لا يعود الا بالقوة
صقر الجليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-12, 10:09 PM   #3
احمد العنفدي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-18
المشاركات: 616
افتراضي

ربنا يبارك فيكم يابطال
احمد العنفدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-12, 10:13 PM   #4
ذو رعين
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-16
الدولة: جبل درفان
المشاركات: 3,467
افتراضي

الله يوفقكم ..
__________________
ذو رعين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-12, 11:27 PM   #5
اكرم الردفاني
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-29
المشاركات: 385
افتراضي

بارك الله في جهودكم يابطال الجنوب

تحية من اعماق القلوب
__________________
اكرم الردفاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-12, 11:50 PM   #6
شهثان المر
موقوف
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-14
المشاركات: 2,217
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرت احمر مشاهدة المشاركة
اخبار مهرجان 14 اكتوبر - عدن
اللجنة الاعلامية
---------------------------------

وصلت نسبة التجهيزات في ساحة الشهداء مكان اقامة مهرجان 14 اكتوبر في العاصمة عدن

الى حوالي 85 % , فقد تم تجهيز الساحة بما يلزم لاستقبال ابناء الجنوب ,و من ضمن برنامج المهرجان الذي يبدأ يوم الخميس مساء بفرقة شعبية من محافظة حضرموت مشاركة معنا في العاصمة عدن , ومن ثم اطلاق الالعاب النارية الساعة 12 منتصف الليل .

ومن ثم يوم الجمعة عصرا سيتم تقديم بعض الفقرات على منصة ساحة الشهداء ومن ثم رفع علم الجنوب على اكبر سارية في عاصمتنا عدن , وبعد ذلك ستنطلق مسيرة تجوب شوارع واحياء مدينة المنصورة والشيخ عثمان .
وبعد ذلك ستعود المسيرة الى الساحة لاستكما فقرات المهرجان ومن ثم مع الفرقة العدنية (فرقة شباب 16 فبراير) التي ستشارك برقصات شعبية مساء الجمعة .
ونبشر كافة ابناء الجنوب ان الاستعدادت ممتازة لاظهار المهرجان بما يليق بمطلب شعبنا التواق للحرية والاستقلال.
وسيتم نقل فعاليات المهرجان على قناة عدن لايف بشكل مباشر عصر يوم الجمعة .

وبهذا نطلب من ابناء الجنوب كافة المشاركة بالحشود الهائلة عصر يوم الجمعة في ساحة شهداء الجنوب عدن........


لاتنسوا ان هناك الكثير من المفاجأت




اليمنييون والمستوطنون وعملائهم المتيمننون يحتفلون بيوم غزوة الاستعماراليمني الاجنبي على حياض وسيادة أرض الجنوب العربي في١٤ أكتوبر ١٨٦٣م. وهذا أستفزاز وأهانة لكل جنوبي عربي.
شهثان المر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-12, 11:57 PM   #7
صقر الجليلة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهثان المر مشاهدة المشاركة
اليمنييون والمستوطنون وعملائهم المتيمننون يحتفلون بيوم غزوة الاستعماراليمني الاجنبي على حياض وسيادة أرض الجنوب العربي في14 أكتوبر 1863م. وهذا أستفزاز وأهانة لكل جنوبي عربي.
الخائن والعميل من يتنقل بين المواضيع يخون الناس والرجال
__________________
لا لانصاف الحلول نعم للاستقلال التام والحرية الكاملة

ما أخذ بالقوة لا يعود الا بالقوة
صقر الجليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-13, 12:10 AM   #8
ابو البيض
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-19
المشاركات: 2,876
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهثان المر مشاهدة المشاركة
اليمنييون والمستوطنون وعملائهم المتيمننون يحتفلون بيوم غزوة الاستعماراليمني الاجنبي على حياض وسيادة أرض الجنوب العربي في14 أكتوبر 1863م. وهذا أستفزاز وأهانة لكل جنوبي عربي.
شفك طلعة الضغط اليد الواحدة ما تصفق والمثل يقول مخطي مع القوم ولا مصيب لوحدي
وخليك عاقل ونريد منك اسباب هذا الكرة لثورة 14 اكتوبر الاستعمار خرج بسلاح الثوار والثورة 14 اكتوبر هي التي طردة الاستعمار او تبي تقول انهم اليمنين الي حرروكم
في اخطا ببعض نقاطها بس الان سنمحيها والثورة هي ثورة جنوبية

ابو البيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-13, 12:11 AM   #9
ابو البيض
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-19
المشاركات: 2,876
افتراضي

تحية لكم اية الابطال
وربنا يوفقكم ويحفضكم
تحية لك اخي كرت احمر
على نشاطك الدائم
ابو البيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-13, 12:24 AM   #10
رفيق الجنوب
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-22
المشاركات: 6,484
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو البيض مشاهدة المشاركة
تحية لكم اية الابطال
وربنا يوفقكم ويحفضكم
تحية لك اخي كرت احمر
على نشاطك الدائم
هلا بحيد خوة لا سلام ولا كلام لا تكون عاتب من شي ؟؟؟

بالفعل تحية للاخ كرت احمر وتحية لكل الابطال المزروع الجنوب في قلوبهم

وتحية موصولة للغالي العزيز نيران الثورة
__________________
رفيق الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا لحرية الراي والتعبير ..ابو عهد الشعيبي (موضوع اكثرمن رائع) مناف الهتاري المنتدى السياسي 12 2011-08-11 05:13 AM
هل العصيان المدني يخدم القضيه ام انه لم يعد يجدي نفعاً موضوع لطرح الأراء النضال المنتدى السياسي 0 2011-01-04 05:02 AM
قسم خاص للبيانات والتصريحات والتصريخات ،،،، بن عطـَّاف المنتدى السياسي 8 2009-12-16 07:46 AM
ماذا شاهدت في يوم 1994,7,7م موضوع لطرح مشاهدات ذلك اليوم ارجو المشاركة من الجميع النضال المنتدى السياسي 15 2009-12-07 11:55 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر