الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-10-09, 12:26 PM   #1
كرت احمر
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-11-22
المشاركات: 939
Thumbs up تشكيل اللجنة المنظمة لمهرجان 14 أكتوبر في العاصمة عدن

تشكيل اللجنة المنظمة لمهرجان 14 أكتوبر في العاصمة عدن


بسم الله الرحمن الرحيم

عقد يوم السبت الموافق 8/10/2011 اجتماع في العاصمة عدن في ساحة الشهداء لأجل تشكيل اللجنة المنظمة لمهرجان 14 أكتوبر الذي تقرر إقامته في العاصمة عدن عصر يوم الجمعة الموافق 14/10/2011 في ساحة الشهداء في مدينة المنصورة , وذلك للاحتفال بالذكرى الثامنة والأربعون لقيام ثورة الاستقلال الأول من الاستعمار البريطاني . وقد حضر الاجتماع عدد 2 ممثلين عن القوى و المكونات الجنوبية الحاضرة إضافة إلى ممثلين عن الحركات الشبابية والأهلية المشاركة بمهرجان 14 أكتوبر في العاصمة عدن , وعدد من المستقلين والأكاديميين الجنوبيين.


وقد قرر المجتمعون الأتي :


-1- تشكيل اللجنة المنظمة لمهرجان 14 أكتوبر من الإخوة التالية أسمائهم :
· م/نزار هيثم
· حسام باعباد
· فواز باشراحيل
· د/علي جار الله
· الأخت ضياء الهاشمي
· الشيخ حسن بنان
· العميد حسن البيشي
· ناصر القاضي
· أنور إسماعيل
· محمد احمد ناصر
· غسان الشعيبي

-2-تشكيل اللجان المتخصصة ( الإعلامية والمالية والتنظيمية).
-3- إتاحة المجال أمام بقية الهيئات والمكونات الجنوبية للمشاركة .



الحاضرين في الاجتماع ممثلين عن :

شباب ثورة 16 فبراير الجنوبية
اتحاد شباب الجنوب
الحركة الشبابية والطلابية
المجلس الأعلى للحراك الجنوبي
اتحاد نساء الجنوب

إضافة إلى ممثلين عن المكونات الأهلية والشبابية المشاركة في المهرجان منهم :
حركة شباب عدن
حركة النهضة

من مخرجات الاجتماع:

* تغيير اسم اللجنة من اللجنة التحضيرية إلى اللجنة المنظمة للمهرجان.
*
تكثيف التواصل مع بقية القوى الجنوبية لإنجاح مهرجان 14 أكتوبر في العاصمة عدن.
*
التأكيد على ضرورة توحيد بيان مهرجان 14 أكتوبر وقراءته في كل مهرجانات المحافظات الجنوبية.
*
دعوة أبناء الجنوب إلى الحشد و المشاركة بفعالية لإنجاح المهرجان باعتباره استفتاء شعبي لمطلب تحرير الجنوب واستعادة دولته .




__________________
كرت احمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-09, 12:42 PM   #2
حوات الجنوب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-19
المشاركات: 1,233
افتراضي

هذا العمل المنظم والمدروس نتمنى لكم التوفيق
ونتمنى ان تباشر اللجنه المنظمه عملها من لان لان الوقت قصير
ونتمنى من قناة عدن ان تقوم بدورها المطلوب في توجيه الناس
وحثهم على اهمية الحضور فيه تصل الى كل بيت جنوبي
بالتوفيق قلوبنا معكم
__________________
لن ننساكم
حوات الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-09, 01:25 PM   #3
علي شايف الحريري
نائب مدير الموقع
 
تاريخ التسجيل: 2007-12-01
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 3,514
افتراضي

الى الامام يا احرار الجنوب بارك الله جهودكم
علي شايف الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-09, 02:52 PM   #4
الهمام الربيعي
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-20
المشاركات: 181
افتراضي

الى الامام يا احر ار الجنوب وفقكم الله وسدد خطاكم على طريق الحرية والاستقلال
الهمام الربيعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-09, 03:43 PM   #5
ياسر الاسد
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-09
المشاركات: 550
افتراضي

الى الامام الى الامام سيرووووووووووووو وعين الله ترعاكم ثورة ثورة حتى النصر انشاء الله
ياسر الاسد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-09, 06:19 PM   #6
حلاب الحديد
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-28
الدولة: usa
المشاركات: 1,100
افتراضي

نبارك كل الجهود التي تساعد على لملمة الصف الجنوبي وتحمل هدف الإستقلال بكل شفافية ووضوح

وليس من المهم ان تتم في ساحة الشهداء المنصورة او في ساحة الهاشمي الشيخ عثمان بقدر مايهمنا الخروج ببيان ختامي موحد في 14 اكتوبر


وكلمة للتاريخ : كل من يحاول أن يجيّر المضاهرة لأي جهة معينة او إحتوائها بمكون معيّن فهو سيتحمل المسئولية الكاملة في المستقبل

تحيتي بحجم الحرّيــــــــــــــــــة
__________________
رائـــــــــد القاســـــم

حلاب الحديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-09, 06:50 PM   #7
صقر الجليلة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
افتراضي

خطوة ممتازة بالطريق الصحيح تحية للكل المشاركين
__________________
لا لانصاف الحلول نعم للاستقلال التام والحرية الكاملة

ما أخذ بالقوة لا يعود الا بالقوة
صقر الجليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-09, 08:14 PM   #8
جميل وبس
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-04
المشاركات: 547
افتراضي

الى الامام يا أحرار الجنوب بوركتم . وكان الله في عونكم .
جميل وبس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-09, 08:29 PM   #9
جنوب عربي
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2010-11-24
المشاركات: 140
افتراضي

اين المنشورات والملصقات يجب ان توزع وتلصق على كل جدار في العاصمة عدن للاسف انا من ابناء المنصورة وقريب جدا من ساحة الشهداء لاكن لا نرى عمل جدي من قبل اللجان التي تتسابق من اجل ...
تحياتي
جنوب عربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-09, 09:57 PM   #10
جيفارا الجنوب
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-06
المشاركات: 108
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوب عربي مشاهدة المشاركة
اين المنشورات والملصقات يجب ان توزع وتلصق على كل جدار في العاصمة عدن للاسف انا من ابناء المنصورة وقريب جدا من ساحة الشهداء لاكن لا نرى عمل جدي من قبل اللجان التي تتسابق من اجل ...
تحياتي

اخي الكريم ....حياك الله

العمل جاهز بحمدالله وكان الجميع فقط بإنتظار تشكيل اللجان المعنيه والتي ستوكل اليها المهام بشكل صحيح وفق إستراتيجيه واضحه وهدف واحد الكل يُجمع عليه .....

والخطوه الاولى إنطلقت بأسم الله البارحه.....وستليها الاخريات بعون الله

بإذن الله لن ترى سوى عمل يليق بإبناء الجنوب ويرفع رأس كل أبناء العاصمه عدن ....

تحياتي وتقديري لك فانت احد الجنود المجهولين القائمين دائما على إنجاح كل الفعاليات الجنوبيه

الجنوب عشقٌ لاينتهي
جيفارا الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان رقم (2) للجنة التحضيرية لتشيع الشهداء الصهيبي وعسكر بردفان سعدان اليافعي المنتدى السياسي 17 2010-10-03 06:04 PM
المناضل المحامي محمد مسعد يشرف على اجتماعات موسعة للجنة التحضيرية لفعالية 27 منصور زيد المنتدى السياسي 0 2010-01-25 10:15 PM
في الاجتماع التاسيسي للمجلس الوطني مركز حبيل السوق فرع حجر المناضل محمد مسعد ,يؤكد ال منصور زيد منتدى أخبار الجنوب اليومية 0 2009-09-01 05:59 AM
بلاغ صحفي صادر عن الاجتماع الدوري للجنة قاسم المنصوب الحصين المنتدى السياسي 1 2009-02-04 07:07 PM
ندوة للجنة التحضيرية للحفل التابيني الجماعي اليوم في الضالع نبض الضالع منتدى أخبار الجنوب اليومية 1 2008-06-07 09:10 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر