![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-11-22
المشاركات: 939
|
تشكيل اللجنة المنظمة لمهرجان 14 أكتوبر في العاصمة عدن بسم الله الرحمن الرحيم عقد يوم السبت الموافق 8/10/2011 اجتماع في العاصمة عدن في ساحة الشهداء لأجل تشكيل اللجنة المنظمة لمهرجان 14 أكتوبر الذي تقرر إقامته في العاصمة عدن عصر يوم الجمعة الموافق 14/10/2011 في ساحة الشهداء في مدينة المنصورة , وذلك للاحتفال بالذكرى الثامنة والأربعون لقيام ثورة الاستقلال الأول من الاستعمار البريطاني . وقد حضر الاجتماع عدد 2 ممثلين عن القوى و المكونات الجنوبية الحاضرة إضافة إلى ممثلين عن الحركات الشبابية والأهلية المشاركة بمهرجان 14 أكتوبر في العاصمة عدن , وعدد من المستقلين والأكاديميين الجنوبيين. وقد قرر المجتمعون الأتي : -1- تشكيل اللجنة المنظمة لمهرجان 14 أكتوبر من الإخوة التالية أسمائهم : · م/نزار هيثم · حسام باعباد · فواز باشراحيل · د/علي جار الله · الأخت ضياء الهاشمي · الشيخ حسن بنان · العميد حسن البيشي · ناصر القاضي · أنور إسماعيل · محمد احمد ناصر · غسان الشعيبي -2-تشكيل اللجان المتخصصة ( الإعلامية والمالية والتنظيمية). -3- إتاحة المجال أمام بقية الهيئات والمكونات الجنوبية للمشاركة . الحاضرين في الاجتماع ممثلين عن : شباب ثورة 16 فبراير الجنوبية اتحاد شباب الجنوب الحركة الشبابية والطلابية المجلس الأعلى للحراك الجنوبي اتحاد نساء الجنوب إضافة إلى ممثلين عن المكونات الأهلية والشبابية المشاركة في المهرجان منهم : حركة شباب عدن حركة النهضة من مخرجات الاجتماع: * تغيير اسم اللجنة من اللجنة التحضيرية إلى اللجنة المنظمة للمهرجان. * تكثيف التواصل مع بقية القوى الجنوبية لإنجاح مهرجان 14 أكتوبر في العاصمة عدن. * التأكيد على ضرورة توحيد بيان مهرجان 14 أكتوبر وقراءته في كل مهرجانات المحافظات الجنوبية. * دعوة أبناء الجنوب إلى الحشد و المشاركة بفعالية لإنجاح المهرجان باعتباره استفتاء شعبي لمطلب تحرير الجنوب واستعادة دولته . ![]() |
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-04-19
المشاركات: 1,233
|
هذا العمل المنظم والمدروس نتمنى لكم التوفيق
ونتمنى ان تباشر اللجنه المنظمه عملها من لان لان الوقت قصير ونتمنى من قناة عدن ان تقوم بدورها المطلوب في توجيه الناس وحثهم على اهمية الحضور فيه تصل الى كل بيت جنوبي بالتوفيق قلوبنا معكم |
|
|
|
|
|
#3 |
|
نائب مدير الموقع
تاريخ التسجيل: 2007-12-01
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 3,514
|
الى الامام يا احرار الجنوب بارك الله جهودكم
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2010-06-20
المشاركات: 181
|
الى الامام يا احر ار الجنوب وفقكم الله وسدد خطاكم على طريق الحرية والاستقلال
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-07-09
المشاركات: 550
|
الى الامام الى الامام سيرووووووووووووو وعين الله ترعاكم ثورة ثورة حتى النصر انشاء الله
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2007-08-28
الدولة: usa
المشاركات: 1,100
|
نبارك كل الجهود التي تساعد على لملمة الصف الجنوبي وتحمل هدف الإستقلال بكل شفافية ووضوح
وليس من المهم ان تتم في ساحة الشهداء المنصورة او في ساحة الهاشمي الشيخ عثمان بقدر مايهمنا الخروج ببيان ختامي موحد في 14 اكتوبر وكلمة للتاريخ : كل من يحاول أن يجيّر المضاهرة لأي جهة معينة او إحتوائها بمكون معيّن فهو سيتحمل المسئولية الكاملة في المستقبل تحيتي بحجم الحرّيــــــــــــــــــة
__________________
رائـــــــــد القاســـــم |
|
|
|
|
|
#7 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
|
خطوة ممتازة بالطريق الصحيح تحية للكل المشاركين
__________________
لا لانصاف الحلول نعم للاستقلال التام والحرية الكاملة
ما أخذ بالقوة لا يعود الا بالقوة |
|
|
|
|
|
#8 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-02-04
المشاركات: 547
|
الى الامام يا أحرار الجنوب بوركتم . وكان الله في عونكم .
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2010-11-24
المشاركات: 140
|
اين المنشورات والملصقات يجب ان توزع وتلصق على كل جدار في العاصمة عدن للاسف انا من ابناء المنصورة وقريب جدا من ساحة الشهداء لاكن لا نرى عمل جدي من قبل اللجان التي تتسابق من اجل ...
تحياتي |
|
|
|
|
|
#10 | |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2009-06-06
المشاركات: 108
|
اقتباس:
اخي الكريم ....حياك الله العمل جاهز بحمدالله وكان الجميع فقط بإنتظار تشكيل اللجان المعنيه والتي ستوكل اليها المهام بشكل صحيح وفق إستراتيجيه واضحه وهدف واحد الكل يُجمع عليه ..... والخطوه الاولى إنطلقت بأسم الله البارحه.....وستليها الاخريات بعون الله بإذن الله لن ترى سوى عمل يليق بإبناء الجنوب ويرفع رأس كل أبناء العاصمه عدن .... تحياتي وتقديري لك فانت احد الجنود المجهولين القائمين دائما على إنجاح كل الفعاليات الجنوبيه الجنوب عشقٌ لاينتهي |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بيان رقم (2) للجنة التحضيرية لتشيع الشهداء الصهيبي وعسكر بردفان | سعدان اليافعي | المنتدى السياسي | 17 | 2010-10-03 06:04 PM |
| المناضل المحامي محمد مسعد يشرف على اجتماعات موسعة للجنة التحضيرية لفعالية 27 | منصور زيد | المنتدى السياسي | 0 | 2010-01-25 10:15 PM |
| في الاجتماع التاسيسي للمجلس الوطني مركز حبيل السوق فرع حجر المناضل محمد مسعد ,يؤكد ال | منصور زيد | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 0 | 2009-09-01 05:59 AM |
| بلاغ صحفي صادر عن الاجتماع الدوري للجنة | قاسم المنصوب الحصين | المنتدى السياسي | 1 | 2009-02-04 07:07 PM |
| ندوة للجنة التحضيرية للحفل التابيني الجماعي اليوم في الضالع | نبض الضالع | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 1 | 2008-06-07 09:10 AM |
|
|