![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-03
المشاركات: 2,027
|
اقتباس:
أخي الكريم رؤيتك غير منطقية وغير واقعية ! ! لإنه في حالة سقوط النظام وفي حالة هزيمة قوات أحمدعلي مثل ماتقول وتتوقع ستحل مكانها قوات الأصلاح وتنظيماته المسلحة وهم الوجه الثاني للأحتلال ولن يتخلو عن الجنوب وخاصة المحافظات التي يوجد فيها ثروة أما حسن ضنك في الشماااليين وسؤ ضنك في الجنوبيين او ربما كرهــــــــــــك لهم فهذا لن أعلق عليه لإنه ( خارج الموضوع) والذي نناقشه . التعديل الأخير تم بواسطة المنتصربالله ; 2011-09-22 الساعة 01:55 AM |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-05-04
الدولة: عدن
المشاركات: 4,274
|
اقتباس:
فية اخ ذكر في مشاركة سابقة حول اصحاب الشريعة وهؤلا لا نسميهم اصلاحيين لانهم يتبعون انفسهم ولا تدري لمن يدينون بالولاء وممكن يشكلون خطر كبير فعلا في الاستيلاء على عدن وذلك لحسن اعدادهم قتاليا وتمرسهم ولكن ان نجح لهم ذلك واستولو على عدن اعتقد بان الامور ستاخد منحى مختلف جدا وخارج عن التوقعات تحياتي لك
__________________
وللحرية الحمراء باب بكل يد مضرجة يدق ![]() |
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-05-04
الدولة: عدن
المشاركات: 4,274
|
اخي اشلاء الموضوع اخد منحى اخر يعني اول ما تظهر للجنوبيين عيوبهم في ادارة الجنوب وتدمير كل شيء جميل كان في عدن يتهمك انك من قوميات فتاح والشرجبي الذين كنا نشغلهم خبازين وحمالين وخدم في بيوتنا ولم يتحولو الى قادة الا بفضل ابناء الريف من منتسبي الجبهة القومية وكاننا نكذب في هذا ! ما احد يلعب على التاريخ يا كابتن
__________________
وللحرية الحمراء باب بكل يد مضرجة يدق ![]() |
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-12-31
المشاركات: 1,327
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-05-04
الدولة: عدن
المشاركات: 4,274
|
والذي ابوة حضرمي ولد في عدن قبل هذا التاريخ ممكن نقول انة عدني اصل ؟ وهل سيفسح لة الجنوبيين الطريق للعيش بكرامة في عدن؟
__________________
وللحرية الحمراء باب بكل يد مضرجة يدق ![]() |
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-12-31
المشاركات: 1,327
|
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-05-04
الدولة: عدن
المشاركات: 4,274
|
لا تخاف الذي دخلوا عدن بعد 1967 ما قصروا كسرو عدن ونشروا فيها التخلف كفاية بحيث ان انا افكر احل عندك في قريتك هل با تعطينا بقعة بدل الذي نهبتوة في عدن؟
__________________
وللحرية الحمراء باب بكل يد مضرجة يدق ![]() |
|
|
|
|
|
#8 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-12-31
المشاركات: 1,327
|
عدن لانصار الشريعة شي مؤكد ..
والحرب قادمة في عدن بين الصليبيين بقيادة امريكا وبريطانيا من جة وبين جيش عدن ابين ممثل بانصار الشريعة ..وستهزم امريكا وحلفائها شر هزيمة على اثرها ستسقط الامبراطورية الامريكية والبريطانية على ايدي الحفاة العراة.. |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هــــنــــا عـــــدن | عرين الاسود | المنتدى السياسي | 27 | 2013-02-08 03:02 PM |
| تعز : : سقـــــوط محافظــــــة تعــــــــز في أيـــــــدي الثـــــــوار | السيف الاجرب | المنتدى السياسي | 0 | 2011-05-10 02:30 AM |
| عـــــدن لـــــــيف | البيحاني | قسم طلبات الاعضاء والاخبار الفنية والمواضيع العامة | 3 | 2010-11-23 06:31 PM |
| عـــــدن للعــــدنيين ..؟؟ | *الغريب* | منتدى الحوار العام | 75 | 2010-06-07 02:42 AM |
| الله يابنــــدر عـــــدن! | أبو عامر اليافعي | المنتدى السياسي | 13 | 2009-04-26 03:47 PM |
|
|