![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#3 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 1,780
|
كانت بريطانيا تسيطر على الإقليم الجنوبي من اليمن.
ولكنه الان تسيطر عليه امريكا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ وبريطانيا تحاول مرة اخرى استعادته |
|
|
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ثروات اليمن؟هذا لي ؟وذاك لك ؟والباقي لهم؟تلك قسمة ظيزى؟ | الضويبي | المنتدى الاقتصادي | 9 | 2016-07-17 06:18 AM |
| مروان الغفوري: ضد قسمة الوحدة على مجهولَين | صقر الجزيرة | المنتدى السياسي | 1 | 2011-08-28 01:40 AM |
| فتوى الديلمي التكفيريه الشعره التي قسمت ضهر البعير | ابوفيصل | المنتدى السياسي | 17 | 2011-06-22 12:19 AM |
| قسمة ما بعد 94: «الزمرة» للرئيس و«الطغمة» للإصلاح | ابو شريف الحدي | المنتدى السياسي | 0 | 2008-12-24 02:21 AM |
| دعا قيادات الجنوب الى مراجعة مواقفهم وقال ان سلطة الاحتلال قسمت الجنوب الى كانتونات ل | مدفع الجنوب | المنتدى السياسي | 3 | 2008-12-22 01:40 AM |
|
|